الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

طريقة إمساكك بهاتفك الذكي تكشف الكثير عن شخصيتك

تتنبأ الإحصائيات بأنه سيكون هناك ما يقارب 3,8 مليارات مستخدم للهواتف الذكية بحلول عام 2021. وليست هذه الحقيقة مثيرة للاهتمام من جانب التقدم التكنلوجي وحسب، بل وحتى من حيث آثارها ودلالاتها النفسية. ذلك أن طريقتنا في التعامل مع الهواتف الذكية، وتشغيلها واستخدامها، يمكنها في الواقع الكشف عن كثير من سماتك الشخصية التي لم تكن لتتوقعها نهائياً.

أعددنا لكم في الجانب المشرق اختباراً ممتعاً سيكشف عن بعض سمات شخصيتك بالاعتماد على تحليل طريقة إمساكك لهاتفك.

ألق نظرة على الصورة أعلاه، واختر الطريقة التي تعتمدها عند حمل واستخدام هاتفك في العادة. وستجد فيما يلي شرحاً مستفيضاً لكل خيار على حدة.

1. تمسكه بيد واحدة.

إن كنت ممّن يتصفحون الأخبار والحسابات الاجتماعية، وتضغط على الشاشة وتكتب بيد واحدة، فأنت على الأرجح شديد الثقة في نفسك. إنّك ذاك الشخص المستعد للمخاطرة بكل شيء تقريباً، ولكن بحكمة وروية، مما يساعدك على تحقيق نتائج مرضية.

وبالمقابل، أنت على النقيض تماماً في علاقاتك. إذ تفضّل أخذ وقتك كافياً لفهم ما إن كنت ترغب في وجود شخص ما في حياتك أم لا، قبل اتخاذ قرار بدء علاقة معه. ولهذا السبب، قد ينظر إليك الناس على أنك شخص منعزل ومتحفظ.

2. تستخدم يداً لدعم الهاتف، وإبهام اليد الأخرى للتعامل مع الشاشة.

تشير طريقة حمل الهاتف هذه إلى الحكمة. أنت شخصٌ ذكي وقويّ الحدس وعقلاني ومسؤول وشديد الحذر. تميل إلى دراسة خطواتك جيداً قبل التحرك خطوة واحدة إلى الأمام، وتنظر لكل ما يحدث في حياتك من عدسة العقلانية، مما يُصعب على الآخرين خداعك.

ومع ذلك، بالكاد يمكن وصفك بالحكيم عندما يتعلّق الأمر بمسائل الحب. فأنت الشخص الذي يتسرع في قراراته غير المدروسة مما قد يلحق الضرر بعلاقاتك أحياناً. كما أنك تصبح سريعاً في إطلاق الأحكام في ما يخص العلاقات العاطفية.

3. تستخدم يديك كلتيهما لحمل الهاتف واستخدامه.

يشير استخدام هاتفك بكلتا يديك إلى حبّك للسرعة. أنت شخص سريع كفاءته عالية ومستعد لاتخاذ قرارات فورية. يمكنك التكيف مع البيئة سريعة التقلب بسهولة، كما أنك تتصرف بفاعلية في الظروف المستجدة.

عندما يتعلق الأمر بالحب، فإن كفاءتك هذه لا تنفعك. بل على العكس تماماً، فهي تختفي تقريباً. وكثيراً ما تفشل في الاقتراب من الشخص الذي يعجبك بسبب حزمك، وهو الأمر الذي قد يصيب شريكك المحتمل بالتوجس.

4. تستخدم يداً واحدة لدعم الهاتف، وسبابة اليد الثانية للتعامل مع الشاشة.

تشير هذه الطريقة إلى الإبداع. لديك فيض من الأفكار الرائعة التي تحاول تنفيذها في الحياة، وتحسن القيام بذلك. تحب الانفراد بنفسك لتجميع أفكارك، وتبتكر تحفة أخرى من شأنها أن تدهش العالم. وسواء كانت التحفة مشروعاً جديداً، أو لوحة فنية، أو حتى كتاباً، فإن أعمالك تحقق نجاحاً كبيراً في الغالب.

أما فيما يخص العلاقات الرومانسية، يتحول إبداعك إلى خجل يمنع من تطوير روابط جديدة. لكن، بمجرد أن تتعرف عليك إحداهن عن قرب، فإنها ستنبهر من شخصيتك بكل تأكيد.

كيف تحمل هاتفك عادة؟ هل كان وصف شخصيتك دقيقاً؟ أخبرنا عن ذلك في التعليقات أدناه!

Illustrated by Daniil Shubin من أجل الجانب المُشرق