الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

أيّ الأزرار ستختار لإدراج تغير إيجابي في حياتك؟ لونه سيكشف عن مشاعرك

ليس من قبيل الصدفة أننا نحيط أنفسنا بألوان معينة من الملابس والديكورات وغيرها. الألوان التي نختارها ترتبط مباشرة بحالتنا الذهنية. وهناك الكثير من البحوث التي تناولت هذا في علم النفس، واختبار لوشر اللوني وسيلة رائعة للتعرف على مزاج الشخص وحالته ونواياه.

يدعوك الجانب المشرق لأخذ هذا الاختبار اللوني المبسّط لمعرفة ما تحتاجه بالضبط لتصبح أكثر سعادة.

كل ما عيك فعله هو اختيار الزرّ الذي تعتقد أن الضغط عليه سيجلب تغييراً إيجابياً إلى حياتك. أيّ الأزرار ستختار؟

الأحمر

إذا اخترت اللون الأحمر، فهذا يعني أنك مستعد ومتشوق لتقديم الكثير لهذا العالم. تريد إسماع صوتك ولفت نظر من حولك ليتعرفوا عليك. تريد أن تبذل قصارى جهدك في كل جوانب الحياة (في العمل وفي حياتك الشخصية) بأن تصبح أفضل موظف وأفضل شريك وما إلى ذلك.

الأصفر

موقفك من الحياة متفائل وحازم وإيجابي. المخاطرة لا تخيفك، لكنك تتمكن من الحفاظ على عقلانيتك في نفس الوقت. تدرك جيداً قدراتك، وأنت مستعد لاستخدامها على أكمل وجه.

البرتقالي

أنت من النوع القادر على الاستمتاع بالنجاحات الصغيرة. أفضل دافع لك هو إيمانك بفكرة كون الأشياء الكبيرة تبدأ بخطوات صغيرة. لهذا السبب تركز دائماً على التفاصيل ولا تفوّت الفرص لتحسينها.

الأخضر

يشير اختيار الزر الأخضر إلى معركتك الدائمة بين الحرية والاستقرار. أنت الشخص الذي يحاول الحفاظ على توازنه وهدوئه دائماً، مما يجعلك خير صديق ورفيق وشريك. شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك: في سعيك لتحقيق التوازن، قد تنسى الأشياء الأهم في حياتك.

الورديّ

الفترة التي تعيشها الآن غنية بالأشياء الجيدة والممتعة، وأنت مدرك لذلك. الخبر السار هو أنك لا تعامل ما لديك على أنه مسلّم به، بل تستمتع بكل لحظة، وتعيش حياتك لأقصى حد. تذكر أن تحافظ على تركيزك وتظل متواضعاً، وإلا فقد يصبح السقوط مؤلماً جداً.

الأرجواني

اختيار الزر الأرجواني يعني وصولك إلى الحياة التي كنت تحلم بها. لديك الآن ما يكفيك من الثقة واحترام الذات والإيمان بالنفس لتحقيق أهدافك ورغباتك التي حملتها بداخلك لفترة طويلة. تعرف ما تستحقه، وتستخدم هذه المعرفة لتحقيق مصلحتك، رغم أنك حساس للغاية.

الأزرق

اختيار هذا اللون يعبر عن التوازن الصحيح. أنت تقدّر مبدأ العيش المتوازن، وتدرك أهميته في الوصول إلى الأهداف. تعي جيداً أن تحقيق توازن أبدي مستحيل، ولكنك تبذل قصارى جهدك للحفاظ على ثباتك وتماسكك في حياتك وحياة أحبائك.

الرمادي

العقلانية هي اسمك الثاني. أنت شخص متواضع وواضح الأهداف. قد تجعلك هذه الميزة تبدو بارداً وجامداً، ولكن من يعرفونك حقاً يعلمون أنك إنسان حساس وبسيط.

أيّ لون اخترت؟ هل كانت النتيجة دقيقة؟ أخبرنا عن ذلك في التعليقات من فضلك!