الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

أخبرنا أيّ ريشة تعجبك وسنكشف لك القوة الخفية في شخصيتك

يوجد أكثر من 7.8 مليارات إنسان في العالم اليوم، وكل واحد منا فريد ورائع واستثنائي بشخصيته. وعلى الرغم من أننا نصادف أحياناً بعض أوجه الشبه مع أشخاص آخرين، إلا أنه لم يحدث أن خُلق شخصان متماثلان تماماً على هذه الأرض.

لقد أعددنا اليوم في الجانب المشرق اختباراً يمكنك من فهم شخصيتك ونقاط قوتها.

المطلوب منك هنا هو اختيار أحد أقلام الريشة التي تراها في الصورة أعلاه، وسنخبرك بخفايا شخصيتك. هل أنت جاهز؟

1.

يوحي قلم الريشة رقم 1 بأنك شخص هادئ، تقدر الانسجام داخل نفسك وفي العالم من حولك. أنت مستعد دائماً لمساعدة من يطلب العون منك، وهذه الميزة قد تكون سبباً في نظر البعض إليك على أنك ضعيف، ولكنهم مخطئون. روح الدعم لديك تحيطك بالعديد من الأصدقاء الحقيقيين الذين يحترمون شخصك، ويقدّرون كل لحظة يقضونها معك.

2.

أنت مثال للسعي إلى الكمال. تحب أن تكون أفكارك وأغراضك ومسؤولياتك مرتّبة على الدوام، وتتوقع نفس الشيء من الآخرين. قد تؤدي رؤية عيوبك وعيوب أصدقائك المقربين إلى تنافر واضطراب في ذهنك. ولهذا السبب، من المهم جداً لك قضاء بعض الوقت بمفردك من حين لآخر. المثابرة والتعلم السريع والبراعة هي بعض السمات الأكثر تميزاً في شخصيتك.

3.

يشير هذا الاختيار إلى أنك شخص مستقل بذاتك وقوي الإرادة. تطارد أحلامك دون النظر إلى الآخرين وتصل إليها بسرعة كبيرة. لا تقبل الفشل، وحتى إذا وقعت فيه، فإنك سريع في النهوض وإكمال المسير نحو النجاح. قد يراك بعض الناس كإنسان بارد ومعزول، ولكنك في الحقيقة منفتح جداً على المقربين منك، وهؤلاء هم الأدرى بحقيقتك من الداخل.

4.

يشير اختيارك لهذه الريشة إلى قدرتك المميزة على التفكير. تجعلك هذه الصفة شخصاً يقظاً وحكيماً، ومن غير السهل خداعك. شخصيتك قوية، ومؤهلة لتتصدر مراتب القيادة. وهذا ما يجعلك تتوقع الكثير ممن حولك، مع أنك تفهم استحالة الكمال، وهذا قد يتسبب في صراع نفسي بداخلك.

لهذا عليك أن تضع في اعتبارك دائماً أن الناس مختلفون بشخصياتهم ورؤيتهم للعالم. سيساعدك هذا على الاستمتاع بحياتك على أكمل وجه.

5.

عالمك متمحور حول الإبداع والفن. روحك حساسة، وخيالك خصب. ومع ذلك، فإن نفسك أيضاً تغزوها الشكوك وغياب الثقة، وهذا غالباً ما يمنعك من عرض أفكارك أمام الآخرين وتحقيق النجاح. كل ما عليك فعله هو التغلب على خوفك من الفشل، والمضي قدماً في مشاركة مواهبك الرائعة مع هذا العالم.

أيّ أقلام الريشة اخترت؟ وهل كان وصف شخصيتك دقيقاً؟ من فضلك أخبرنا عن نتائجك في التعليقات!

مصدر صورة المعاينة depositphotos.com