الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

اختبار صادم يكشف حقيقة شخصيتك

ماذا تكشف عنّا عاداتنا اليومية البسيطة، مثل طريقة حملنا للحقائب؟ لقد تبين أنها تكشف الكثير عنا ونحن لا ندري.

نقترح عليك اليوم في الجانب المشرق إجراء اختبار بسيط نعتقد أنه سيفاجئك، ما عليك سوى اختيار الشكل الذي يمثل طريقة حملك لحقيبتك، ثم اقرأ النتيجة أدناه.

رقم 1: على ظهرك

إذا كنت تفضل حقائب الظهر، فأنت غالباً على استعداد دائم للمغامرة، ومستعد للذهاب إلى أي مكان في أي لحظة. أنت تتميز أيضاً بالمراعاة للأشياء والأشخاص الآخرين على حد سواء، مما يجعلك شخصاً يتبعه الآخرون عن طيب خاطر.

رقم 2: في يدك

إذا كنت تمسك متعلقاتك بحزم بين يديك، فقد اتخذت من السيطرة الكاملة والتامة على كل شيء شعاراً لك في الحياة. تحب أن تكون على علم بكل الأمور ولديك دائماً رأيك الخاص فيما يجرى حولك. يمكنك إخبار الآخرين بالحقيقة الكاملة عن أنفسهم، إذا طلبوا ذلك منك بالطبع. ويمكن الاعتماد عليك بشكل تام.

رقم 3: على كتفك

يحب الأشخاص الذين يرتدون حقيبة على كتفهم القراءة: هذا الوضع يسمح لهم بالتقاط كتابهم المفضل حتى في حالة عدم وجود مساحة له. إنهم لبقون للغاية لدرجة أنهم حتى لو ناموا أثناء كلامك معهم، سيفعلون ذلك بعيونهم مفتوحة مع الإيماء بالموافقة من وقت لآخر.

رقم 4: على كتفك بطريقة متقاطعة (cross bag)

إذا حملت حقيبتك بحزامها فوق كتفك، بينما تتدلىعبر صدرك إلى الجانب الآخر من جسمك، فلن يتمكن أي مجرم من سرقة حقيبتك الثمينة. أنت تميل قليلاً إلى التباهي بثروتك الضخمة، لكنك كريم جداً في نفس الوقت. كن حذراً، لأن البعض قد يرى صفاتك هذه على أنها نقطة ضعف ويستخدمونها لمصلحتهم الشخصية.

رقم 5: على بطنك

ماذا كان ذلك الشيء المسرع الذي مر بجانبنا الآن؟ إعصار؟ كلا، إنه الشخص الذي يحمل حقيبته على بطنه، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي لا تتسبب بها الرياح في تطاير حقيبتك بسبب سرعتك. غالباً ما تكون غرابة هؤلاء الأشخاص خارج أي حدود، لكن هذا يدل أيضاً على عقلهم الذكي وخيالهم النابض بالحياة.

الجانب المُشرق/مسابقات/اختبار صادم يكشف حقيقة شخصيتك
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك