الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

ماذا ترى في هذه الصور؟ هذا الاختبار سيكشف الكثير عنك

أصبحت الاختبارات القائمة على الأوهام البصرية الخادعة رائجة كثيراً هذه الأيام. فمستخدمو الإنترنت يحبونها، كما يستخدمها أيضاً علماء النفس. وفي هذه الاختبارات من المهم أن تنتبه جيداً لأول ما تراه عينك في الصورة، لأنك حتماً سترى أشياءً أخرى بعد فترة.

نقترح عليك في الجانب المُشرق أن تجرب أحد هذه الاختبارات، ولكن لا تأخذه على محمل الجد كثيراً. فهي لن تمنحك تقريراً سيكولوجياً كاملاً لشخصيتك، بل ستقدم لك بعض المعلومات عنك قد تود أن تأخذها في اعتبارك.

1.

2.

3.

4.

مكافأة

النتائج

1.

أسد: من المرجح، كثيراً، أنك دائماً ما تركز على جوهر الأشياء، ولا تخشى مواجهة أقوى مخاوفك. أنت شخص شجاع جداً!

طائر استوائي: ربما تكون شخصاً متهوراً قليلاً في بعض الأحيان، بل وقد تكون عديم المسؤولية في بعض المواقف. في الوقت نفسه، فأنت تتمتع بشخصية إبداعية وتأمل في تغيير العالم للأفضل.

2.

بطة: من المرجح أن حياتك قائمة على الدوافع العاطفية. فأنت غالباً ما تعاني من التقلبات المزاجية السريعة، كما تميل لاتخاذ القرارات بشكل مفاجئ.

أرنب: أنت تحب التفكير في عواقب كل فعل جيداً. عادةً ما يحتل المنطق المركز الأول في حياتك، على الرغم من ذلك، فأنت لست بالضرورة شخصاً بارداً ومتبلد الشعور.

3.

تمساحان: من المرجح أنك شخص تحاول دائماً إبقاء الموقف تحت السيطرة، وتتولى مسؤولية كل شيء، إلا أن ذلك لا يعني أنك طاغية قاسي القلب، بل مدير أو رئيس أو قائد يقظ وعلى قدر المسؤولية.

طائر: يحتمل أنك شخص لا يمانع في أن يقوده الآخرون عبر الطرق الوعرة والشاقة لهذه الحياة حتى الوصول إلى عنان السماء. لا يعني هذا أنك ليس لديك وجهة نظر خاصة بك، ولكنك تخضع لسيطرة الآخرين وتحاول المهادنة في أغلب الأحيان. لهذا السبب فأنت شخص صريح واجتماعي جداً.

4.

خطم كلب: من الأرجح أنك قد حاولت تحليل الصورة بطريقة عادية: من اليسار إلى اليمين. لا يعني هذا أنك شخص تقليدي، ولكنك تشدد على أسلوبك المنطقي في التفكير وموهبتك الطبيعية في التحليل المتسق مع الواقع. وربما تكون قد نجحت في رؤية الصورة الثانية عندما وصلت إلى الجانب الأيمن من الصورة.

ساق كلب وذيله: إذا كنت قد حللت الصورة من اليمين إلى اليسار، أو لاحظت غموضها في الحال، فأنت على الأرجح تحب اتخاذ القرارات المبتكرة. لا يعني هذا أنك ليس باستطاعتك توظيف التفكير المنطقي، أنت فقط تحب تطبيق المنهج الإبداعي عندما تحاول حل مشكلة ما.

الصورة الإضافية

وولفرين: أنت على الأرجح من أشد معجبي مارفل. لا شيء يسعدك أكثر من الاستمتاع بكاريزما طوني ستارك، أو قدرة التحمل الهائلة لكابتن أمريكا، أو المظهر الحاد لوولفرين.

2 باتمان: من الأرجح أنك من معجبي دي سي كومكس بالشوارع المظلمة لمدينة جوثام، والأشرار الخارقين من الدرجة الأولى. كما أنك، بلا شك، تعشق فارس الظلام Dark Knight.

الجانب المُشرق/مسابقات/ماذا ترى في هذه الصور؟ هذا الاختبار سيكشف الكثير عنك
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك