الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

اختبار: أول حيوان تراه عينك قد يكشف شيئاً جديداً عن شخصيتك

1--4
15k

أحياناً لا يكون ما نراه ما يراه الآخرون. ويمكن لذلك أن يخبرنا بالكثير عن أنفسنا وما نبحث عنه وما نحتاج إليه. توجد اختبارات عديدة تشرح الدلالات النفسية الكامنة وراء الاختلافات في طريقة تعاملنا معها. ربما تكون مجرد صورة، لكن نظرة خاطفة قد تكشف بأمور كثيرة عن شخصياتنا.

نحن على الجانب المشرق جئنا لك بهذا الاختبار لتكتشف المزيد عن خبايا نفسك، حسب نوع الحيوان الذي تراه لأول وهلة.

الحيوانان موجودان في الصورة، لكن دماغك أحياناً لا يرى إلا واحداً منها. يقع رأس الإوزة في ذيل السنجاب ورأس السنجاب في جناح الإوزة. وكلاهما يمثل نوعاً مختلفاً من الناس من حيث الشخصية، وإدراك الأمور، ومواجهة العالم. قد لا نفهم أحياناً الخصال التي تميزنا، لذلك يمكن لاختبار كهذا أن يساعدك على تكوين رؤية أوضح عن شخصيتك. هل أنت مستعد لمعرفة دلالات إجابتك؟ هيا نكتشف ذلك معاً!

إن رأيت الإوزة أولاً

إن رأيت الإوزة، فهذا يعني أنك شخص واقعي. رؤيتك للعالم هي أكثر منطقية وتحليلية، فيما المشاعر والسحر لا تستهويك أبداً. الأمور واضحة لك، وأنت قادر على رؤيتها على حقيقتها، ولا تقلق بشأن رؤية خفايا الأشياء. أنت براغماتيّ نوعاً ما وعلى درجة عالية من الذكاء. تحسن صنعاً فيما يتعلق بالأنشطة العقلية، لكن عليك أن تتذكر الاهتمام بمشاعرك أيضاً.

إن رأيت السنجاب أولاً

إن كان الحيوان الذي رأيته أولاً هو السنجاب، فأنت من النوع الساعي للمثالية أكثر. أنت شخص حذق ولا تفوّت أياً مما يجري حولك. كما أنك تبذل كل ما في وسعك لتحقيق أحلامك. تحب الوصول إلى أهدافك وتواصل تطوير ذاتك كل يوم. لا تسمح لنفسك بارتكاب الأخطاء، وإن حدث وفعلت، فأنت تحرص على التعلم منها حتى لا تتكرر.

أيّ شخصية هي شخصيتك؟ هل رأيت الإوزة أم السنجاب؟ أخبرنا في قسم التعليقات وناقش معنا مدى صحة النتائج!

1--4
15k