الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

فنانة تعشق ديزني وتعيد رسم أبرز شخصياتها بملامح ممثلين حقيقيين!

تنقلنا ديزني دائماً إلى عوالم سحرية نجد فيها خيالاً يشبه الواقع الذي نعيش فيه. ديزني هي مصنع ينسج أحلاماً لا تنتهي، نرى فيها أميرات وقراصنة، وانضم إليهم المنتقمون أيضاً. نجحت ديزني في ابتكار شخصيات جذابة ومؤثرة حتى أننا قد ننسى أحياناً أنها شخصيات خيالية، لكنها وصلت إلينا عبر أشخاص حقيقيين قاموا بأداء أصواتها. لذا، نقدم لكم اليوم الفنانة كريستال رو Crystal Ro، التي تعشق أفلام ديزني وابتكرت لوحات مذهلة رسمت فيها هذه الشخصيات الخيالية بملامح الفنانين الذين أدوا أصواتها.

يسعدنا في الجانب المُشرق أن نشارككم بعض إبداعات هذه الفنانة التي سلطت الأضواء على الفنانين الذين أدوا أصوات شخصيات ديزني الشهيرة. وإضافة إلى ذلك، ستجدون نسخة مختلفة تماماً من أمراء وأميرات ديزني في نهاية المقال.

1. كريستن بيل هي صاحبة صوت آنا في فيلم ملكة الثلج Frozen (عام 2013).

أحد المشاريع الفنية لكريستال هو رسم أبطال وبطلات ديزني بملامح فناني التعليق الصوتي لهذه الشخصيات. على سبيل المثال، نرى في هذه الصورة وجه كريستين بيل التي أدت صوت الأميرة آنا ذات القلب الكبير في سلسلة أفلام ديزني الناجحة ملكة الثلج Frozen.

تقول كريستال “أدت الكثير من الممثلات أدوار أميرات ديزني في الماضي، لكنني تساءلت كيف ستبدو هؤلاء الأميرات بملامح فنانات الصوت. لذلك كانت هذه الفكرة هي نقطة انطلاق هذه المجموعة الفنية”.

2. إيدينا مينزيل مؤدية صوت إلسا في فيلم ملكة الثلج Frozen (عام 2013).

أدت إيدينا مينزيل دور الأميرة إلسا، التي أصبحت ملكة بعد وفاة والديها، وهي أيضاً الأخت الكبرى للأميرة آنا، في فيلم ملكة الثلج Frozen، كذلك غنّت إيدينا أغنية الفيلم الرائعة Let It Go.

3. ماندي مور مؤدية صوت رابونزيل في فيلم رابونزيل Tangled (عام 2010).

من الصعب تخيل أن الممثلة التي لعبت دور ريبيكا بيرسون قصيرة الشعر في مسلسل هؤلاء نحن This Is Us، هي نفسها التي أدت دور رابونزيل التي تتميز بشعرها بالغ الطول. وقد أدت الصوت الغنائي الرائع للشخصية أيضاً.

4. زكاري ليفي أدى صوت فلين رايدر في فيلم رابونزيل Tangled (عام 2010).

انتقل زكاري من العمل في ديزني إلى تأدية دور “شازام” في عالم دي سي كوميكس. لكن سيتذكره جمهور ديزني على أنه ذلك الفتى ذو الجاذبية الساحرة، الذي سرق تاج الأميرة في فيلم رابونزيل.

5. كيلي ماكدونالد التي أدت صوت مريدا من فيلم أسطورة مريدا Brave (عام 2012).

مريدا هي أميرة تعيش في مرتفعات أسكتلندا في فيلم أسطورة مريدا Brave الذي صدر عام 2012. أدت صوتها كيلي ماكدونالد التي ظهرت أيضاً في فيلم لا بلد للعجائز No Country for Old Men.

6. إيما تومسون في دور الملكة إلينور في فيلم أسطورة مريدا Brave (عام 2012).

أدت إيما تومسون دور الملكة إلينور في فيلم أسطورة مريدا Brave. ظهرت إيما مؤخراً في فيلم ديزني الأخير كرويلا Cruella، المقتبس من فيلم مائة مرقش ومرقش 101 Dalmatians.

7. أدى تيم ألين صوت باز يطير في فيلم قصة لعبة Toy Story (عام 1995).

من كان يعلم أن الممثل تيم ألين الذي أدى دور رجل إصلاح المنازل في المسلسل الكوميدي Home Improvement، سيؤدي صوت إحدى أشهر شخصيات ديزني؟ إنه باز يطير من سلسلة أفلام Toy Story، تلك اللعبة التي لا تصدق أنها مجرد لعبة.

والآن يؤدي الدور كريس إيفانز، المعروف أيضاً بأداء صوت كابتن أمريكا.

8. كيانو ريفز أفضل من أدى أدوار الأمراء في ديزني.

يشتهر كيانو ريفز بأداء دور جون ويك، لكنه أيضاً أحد أكثر الأشخاص شعبية في مجتمع الإنترنت، وذلك لسبب وجيه. تقول كريستال: “أعتقد أن كيانو ريفز بطبيعته يناسبه أن يكون أميراً. فهو محبوب لدى رواد الإنترنت.لذا يبدو ذلك ملائماً له تماماً. الجميع يحبون كيانو، والجميع يحبون أمراء ديزني! لذا فهو اختيار مثالي”.

مفاجأة المقال: بيبي يودا في أدوار ديزني

يبدو بيبي يودا لطيفاً للغاية في أدوار ديزني. تقول كريستال إنها رسمته بهذه الطريقة في البداية على سبيل المزاح، وقد رسمت سابقاً العديد من الشخصيات الأخرى في دور أميرات ديزني. ولكن عندما اشتهر مسلسل The Mandalorianوأصبح بيبي يودا في كل مكان تقريباً، تقول كريستال “فكرتُ في رسمه على شكل شخصيات ديزني”.

نجحت مجموعة لوحات أمراء ديزني بملامح كيانو ريفز، ولوحات بيبي يودا كأميرات ديزني، في تحقيق شهرة واسعة، وشاركها آلاف الأشخاص على تطبيقات التواصل الاجتماعي. تصف كريستال ذلك قائلة "كان من الممتع رؤية ذلك"، وتقول إنها تشعر بالسعادة دائماً عندما تلقى أعمالها استحسان الجمهور.

هل تعتقدون أيضاً أن الأمير كيانو ريفز قد ناسبه دوره الجديد؟ ما أكثر لوحة أعجبتكم من أعمال كريستال؟ شاركونا آراءكم في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Crystal Ro/Instagram, Crystal Ro/Instagram
الجانب المُشرق/الفنون/فنانة تعشق ديزني وتعيد رسم أبرز شخصياتها بملامح ممثلين حقيقيين!
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك