الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

أم مبدعة تصنع أطباقاً شهية شبيهة بالرسوم المتحركة ستملأ يومك بهجة

المثل الذي يقول “الطريق إلى الحب يبدأ من المعدة” هو في الأصل ألماني. وهو يعني أن الطعام والحب متطابقان بشكل رائع، وأنه بالإمكان جذب اهتمام شخص ما، أو التعبير عن حبك له من خلال وجبة تُعدها بعناية. تقوم إتوني ماما Etoni Mama بكل هذا وأكثر، حيث تعبر عن حبها لأطفالها الثلاثة المحظوظين في كل طبق ووجبة. وكل قطعة فنية تصنعها إتوني تكون ملونة ولذيذة ونابضة بالحياة، وتعد دليلاً عملياً على إبداعها وسِعة خيالها وقدرتها العجيبة على الصبر والتحمل.

لقد صادفنا هذه الإبداعات اللطيفة للغاية وأدركنا جميعاً في الجانب المُشرق أنه يتعين علينا مشاركتها مع قرائنا الأعزاء! تحذير: قد تتسبب هذه الصور التالية في سيلان لعابك، لذا جهز بعض المناديل إلى جانبك.

1. يبدو كأن كلاً منهما قد وجد “بيضته التوأم”

2. إننا نلتهم أي طعام تراه أعيننا

3. نرغب في طلب 3 أطباق من حساء الأشباح، من فضلك!

4. عائلة الأبطال الخارقين

5. لنفرش الخبز حباً

6. هل يرغب أي منكم في حمام جبن؟ إنه مثل حمام الملح، لكن بالجبن

7. أوينك - أوينك

8. الوقت يجري ونحن جاهزون لتناول طبق الحلوى!

9. لا يمكننا تحمل مشاهدة هذه الأطعمة اللذيذة أكثر من هذا. أنا أمزح!

10. تنمو العضلات في المطبخ وليس في الصالة الرياضية

11. من يعرف اسم هذا الدب البرتقالي؟

12. قد يحتاج فيلم البحث عن نيمو Finding Nemo عنوناً جديداً، مثل: تناول نيمو

13. مشهد “بابوي، بابوي” من فيلم مينيونز؟

14. عليك مضغ هذا التشوباكا جيداً ...

15. مرعب أم شهي؟

16. هل قال أحدكم شوكولاتة؟

17. حديقة الحيوان كلها على طبق واحد

18. رجل الذرة اللذيذ

19. لم تكن الأشباح أبداً بهذا الطعم الطيب

20. ابتسامتان معديتان

21. خائف أم متفاجئ؟

22. يبدو أننا قطعنا عليهم اجتماعاً مهماً للغاية

23. بيض رائع!

24. هذه الكعكات البرتقالية تغمز لنا، لكننا لا نزال مصرين على تناولها

25. هل يمكنك تخمين الشخصية؟

أي من صور الأطعمة المبهجة السابقة أثارت شهيتك أكثر؟ شاركنا صور أفضل إبداعاتك في المطبخ في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة etn.co_mam/Instagram, etn.co_mam/Instagram
شارك هذا المقال