الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

11 سريراً مريحاً نحلم بليلة عليه اليوم قبل الغد

----
12k

نمضي جزءاً كبيراً من حياتنا ونحن نيام! لذا من المعقول أن يكون مكان نومنا جميلاً ومريحاً وواسعاً. ولأجل ذلك يحاول مصممو الديكور وصانعو الأثاث الحديث جاهدين أن يستجيبوا لمتطلبات الناس ويصنعوا أسرّة تناسب كل أذواقهم.

اطلعنا اليوم في الجانب المشرق على مجموعة من أكثر الأسرّة روعة وغرابة وحداثة، نود مشاركتها معكم من خلال مجموعة الصور التالية:

1. سرير من المستقبل يضم منبهاً ضوئياً

يتميز هذا السرير الذي صنعته شركة Lomme بشكله البيضاوي، ويحتوي على إضاءة وموسيقى تساعد الشخص على الاسترخاء والاستغراق في النوم. تعِدك الشركة المصنعة أيضاً بأنك ستشعر بدفعة من الطاقة بعد نومك على هذا السرير.

2. فراش يمكن تحويله إلى أريكتين

إنها فكرة رائعة! يمكن لهذا الفراش الذي صنعته شركة Saba Italia أن يتحول إلى أريكتين. يمكن فصل هذا السرير الدائري إلى نصفين، يستغلان كأريكتين بالإضافة إلى وظيفة السرير الأصلية.

3. سرير للمراهقين

صممت هذا الفراش روبرتا رام من البرازيل، وقد صنعت وحدة تسمى الأريكة الموجة، وهي تجمع بين الأريكة والمكتب الصغير وجهاز تلفاز ومُشغل موسيقى. ويتميز هذا السرير أيضاً برفوف لتخزين الكتب وإضاءة خاصة تساعد على المطالعة الصحية.

4. سرير موفر للمساحة

صممت شركة صناعات الأثاث الإيطالية دْييلّي، هذا السرير الذي يتميز بأنه أعلى بكثير من أي سرير عادي. وفضلاً عن ذلك، هناك مساحة تخزين كبيرة تحته. يناسب هذا الفراش الغرف الصغيرة، ويمكنه أن يخزن كل ملابسك وغيرها من الأغراض في المساحة المتوفرة تحته.

5. سرير مثبت عليه شاشة تلفاز

صنع المصمم الإيطالي إدواردو كارلينو هذا السرير الذي سماه Hi-Can. ويحتوى السرير على جهاز تلفاز مثبت به، وجهاز عرض وسماعات. يناسب الفراش الأشخاص الذين يحبون مشاهدة أفلامهم المفضلة أو ممارسة الألعاب قبل خلودهم للنوم. يضم الفراش أيضاً ستائر دوارة تمنح النائم عليه خصوصية تامة.

6. السرير المصعد.

كلنا نريد أن تكون منازلنا واسعة. وبهذا الغرض صنعت شركة Espace Loggia هذا الفراش الذي يساعد صاحبة على أن يتمتع بمساحة كبيرة فارغة في الغرفة في وقت الاستيقاظ. إنه الاختيار المثالي لهؤلاء الذين لا يمتلكون الكثير من المساحة في منازلهم، ومع ذلك يحبون النوم في فراش كبير.

7. سرير يحافظ على درجة حرارة مثالية

من الصعب الخلود للنوم عندما يكون الهواء داخل غرفتك شديد الحرارة. لكن السرير الشمسي يساعدك على الحفاظ على درجة الحرارة المثالية بداخله. السرير محاط بستائر شفافة كبيرة، تدمج تقنية خاصة تقوم بتخزين الطاقة الشمسية وتحولها إلى طاقة كهربائية توظف في تشغل نظام تكييف خاص يقوم بتبريد حرارة السرير.

8. سرير يقسم المساحة داخل الغرف

صنعت شركة Vardehaugen هذا السرير ذي الطابقين، ولكنه لا يشبه أياً من الأسرة ذات الطابقين التقليدية الأخرى. تقع مساحتا النوم فوق بعضها البعض، لكنها في جانبين مختلفتين من الغرفة، لذلك يمكن استخدامه في النوم فضلا عن كونه فاصلا يقسم الفضاء إلى قسمين منفصلين.

9. سرير مناسب لهواة الاستلقاء على العشب

يمكن وضع هذا السرير الذي يفرش بلفائف العشب الندي في الحديقة الخلفية للمنزل، وهو مناسب للأشخاص الذين يحبون الاستلقاء تحت أشعة الشمس الذهبية. كما أن تصميم هذا السرير الفريد من نوعه، يضفي رونقاً مميزاً على ديكور حديقتك.

10. سرير بمقاس ملكي بلا شك

هذا السرير العائلي الضخم، عرضه يزيد عن 3 أمتار ونصف المتر ويمكنه أن يوفر مساحة كافية للنوم لكل أفراد العائلة. يناسب هذا السرير الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساحة كبيرة للنوم، ويجدون أنفسهم على حافة السرير، أو تحته، كل صباح.

11. فراش “شُبيك لُبيك”

يعتبر هذا الفراش كنزاً حقيقياً لأولئك الذين يعشقون الأثاث متعدد الاستخدامات. إنه ذو مساحة كبيرة جداً ويتميز بوجود العديد من الرفوف، فضلاً عن منضدة مناسبة ومكان لتخزين الوسائد والأغطية.

أي من الأسرّة السابقة غمض لها جفناك أكثر وتمنيت أن تستلقي عليها الآن؟ شاركنا جوابك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة vardehaugen_arkitekter / instagram
----
12k