الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

12 مثالاً عن ملابس المستقبل

يجب أن تكون الملابس مريحة ومصممة لأداء وظائف معينة في آن معاً. المصممون متفقون بخصوص هذه العبارة، ولذلك تراهم يحاولون دائماً إضافة لمسات مثيرة للاهتمام إلى الوظائف المعتادة التي توفرها معظم الملابس. لك أن تتخيلي مثلاً، الإضافة الكبيرة التي يمثلها جيب صغير في ربطة المعصم أثناء الركض.

سيخبرك الجانب المشرق عن مجموعة من قطع الملابس “الذكية” التي ستلفت انتباهك بالتأكيد.

محفظة حمالة الصدر

ستساعدك هذه المحفظة على حمل النقود في رحلاتك الطويلة. حتى إن حدث وفقدت حقيبتك عن طريق الخطأ، فهذه طريقة ممتازة للاحتفاظ ببعض المال معك في كل وقت.

أزرار لضمان الاحتشام

يمكنك بمساعدة هذه الأزرار الأنيقة التحكم في طول فتحة صدر قمصانك وفساتينك، كما أنها ستمنع الثياب من التدلي عن كتفيك.

وصلات منطقة الحزام

الوصلة حل مثالي للسراويل أو بناطيل الجينز التي يناسبك مقاسها ما عدا محيط الخصر. الوصلة هذه عبارة عن قطعة قماش صغيرة بلون السروال لئلا تظهر للعيان. وستضمن لك راحة أكبر عند ارتداء ملابسك المفضلة.

وصلات حمالات الصدر

إن كان مقاس الجزء الأمامي من حمالة الصدر مناسباً لك لكن محيطها ضيق، فيمكن للوصلة أن تأتيك بالحل. حيث سيسمح لك تثبيتها بتعديل محيط الحمالة إلى مقاس يسمح لك بالتنفس بكل أريحية.

ربطة معصم بسرّ خفيّ

للشغوفين بالركض الذين لا يحبون حمل الكثير من الأشياء معهم، وجدنا ربطة المعصم المميزة هذه. فهي تسمح لك بحمل بعض النقود ومفتاح المنزل في داخلها وممارسة هوايتك المفضلة بطمأنينة.

ربطات الفخذ المرنة

هذه الربطات المزركشة التي تشبه الجزء العلوي من جوارب نسائية، لم تخترع للزينة وحسب. إنها مفيدة جداً للنساء اللاتي يفضلن ارتداء التنانير والفساتين في الطقس الحار، لكنهن يعانين من تهيج الجلد بفعل احتكاك الفخذين.

لفة Nike للأنشطة الداخلية

هذه اللفة عبارة عن شبه حذاء خاص متعدد الوظائف؛ فهي تحمي القدمين وتريحهما من ضيق وآلام الأحذية العادية وتسمح للقدمين بملامسة الأرضية أثناء التمرين، بفضل فتحات الأصابع. إنها مثالية لتعلم الرقص واليوغا وتمارين اللياقة البدنية داخل القاعات.

حزام رجالي مع “طقم” أدوات

ربما يكون هذا الحزام معيناً كبيراً لك عندما تحتاج إلى أدوات، على الرغم من أنها ليست في متناول يديك تماماً. هو يحتوي على مفكات براغي وبراغي مخفية داخل الإبزيم، ومفتاح ربط على الحزام.

وسادة الرقبة

هذا غرض مفيد جداً لعشاق السفر. ستساعدك وسادة الرقبة على حماية عينيك من الشمس وتثبيت رأسك بشكل مريح أثناء النوم وأنت جالسة.

وشاح بجيب سري

حل آخر ممتاز بالنسبة للسياح. يمكنك إخفاء جواز سفرك وبطاقات الائتمان في هذا الوشاح. كوني واثقة من أن لا أحد سيفكر في البحث عن النقود هناك.

ربطة معصم بمرآة

صنعت ربطة المعصم هذه التي تحتوي على مرآة مدمجة لمن يحبون رحلات المشي والتنزه الطويلة. إنها إضافة تسمح لك بمعرفة ما يجري في الخلف، خاصة إن لم تكن دراجتك مزودة بمرايا رؤية خلفية.

أحذية الثلج

ليست الخيار الأفضل للمشي لمسافات طويلة فحسب، بل هي مثالية في فصل الشتاء أيضاً، عندما تكون الطرقات زلقة. كما أن هذه الأحذية المريحة ذات النعل المسنن، ستضمن عدم سقوطك بكل تأكيد.

مكافأة: قميص مخصص لمرضى الشلل الدماغي

أي قطع الملابس السابقة نالت إعجابك وترغبين في اقتنائها الآن؟ أخبرينا بذلك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة amazon.com, ebay.com