الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 منتجاً سيجعلك تشعر بالراحة والدفء خلال الأيام الباردة

للحفاظ على جمال وأناقة شقّتك لفترة أطول، ضع الأثاث والصور في مناطق مظللة من المنزل. قد يكون السماح بدخول ضوء الشمس إلى منزلك أمراً ممتعاً للغاية، ولكن له عيباً رئيسياً واحداً، وهو أنّ الأشعة فوق البنفسجية المتأتّية منها تتسبب في تلاشي السجاد والأثاث والأعمال الفنية الخاصة بك وفقدان سطوعها ولونها. لذا إذا أردت جعل البقاء في المنزل هذا الشتاء أكثر راحة، ألق نظرة على المنتجات أدناه.

1. أهم شيء هو الحفاظ على دفء قدميك خلال الشتاء! سيساعدك هذا الشبشب فائق النعومة مع النعل المضاد للانزلاق في تحقيق هذا الهدف.

حافظ على أناقتك وراحة قدميك في المنزل بفضل هذا الشبشب! يبلغ ارتفاع كعبه 2 سم ويحتوي على نعل داخلي مصنوع من الفرو الصناعي عالي الكثافة لتخفيف الضغط على قدميك قدر الإمكان.

2. اخلق مساحة مريحة لنفسك بهذه الشموع. إنها آمنة تماماً لأنها خالية من اللهب، على الرغم من أنها تبدو مثل الشموع الحقيقية تماماً. وسوف تكون قادراً على التحكّم بها عن بعد أيضاً.

تأتي هذه الشموع في مجموعة من 5 قطع بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى أنها متوفرة بألوان أخرى. تعمل الشموع بالبطارية وبجهاز التحكّم عن بعد، وهناك ما يصل إلى 10 وظائف مختلفة متاحة.

3. أبقِ الشاي أو القهوة أو مشروب الكاكاو الخاصّ بك ساخناً أثناء شربه! سيحافظ مسخّن الأكواب هذا على درجة حرارة مشروبك دون تركه يبرد.

يتمتّع مسخّن الأكواب هذا بمِيزة الإغلاق التلقائي. إنه يحافظ على درجة الحرارة في وضعيْن، 40 درجة و60 درجة، ويمكنك استخدامه في المنزل والعمل.

4. لن تستغرق في النوم وتتأخّر عن العمل بعد الآن! سيملأ هذا المنبه الذكي غرفتك بالضوء قبل أن تستيقظ، مما يجعل صباحك الشتوي أسهل.

تبدأ الإضاءة السلسة قبل 30 دقيقة من وقت التنبيه وتصبح أكثر سطوعاً تدريجياً. كذلك، فالمنبّه مجهّز بضوء غروب ويمكنك الاختيار من بين 5 أصوات تنبيه مختلفة.

5. اجعل الاسترخاء في السرير أكثر دفئاً. يتم تسخين هذه البطانية الكهربائية بسرعة إلى درجة الحرارة التي تحدّدها باستخدام جهاز التحكّم عن بعد.

إنها متوفرة بأحجام مختلفة وفي اللّون الأبيض أيضاً. تحتوي البطانية على 3 إعدادات لدرجة الحرارة ويمكن غسلها في الغسالة.

6. أضف بعض البريق إلى غرفتك! من المؤكد أن هذه البلورات الشمسية ستغيّر أجواء منزلك إلى الأفضل. كلّ ما عليك فعله هو تعليقها على خطّاف.

يشتمل هذا المنتج على كرتين بلّوريّتين. إنه تأتي في صندوق ببطانة حريرية وقطعة قماش يمكنك استخدامها لإزالة بصمات الأصابع مع على البلّورات والحفاظ على نظافتها ولمعانها. يبلغ قطر كلّ كرة بلّورية 40 مم.

7. ما الذي يمكن أن يكون أكثر متعة من الخروج من الحمام وتغطية نفسك بمنشفة دافئة؟ لا نعتقد أن هناك أشياء كثيرة يمكنها التغلّب على هذا الإحساس. سوف يتناسب جهاز تدفئة وتجفيف المناشف هذا تماماً مع أي حمّام.

يمكنك أيضاً استخدامه لأرواب الحمام والبطانيات والملابس. يبلغ إجمالي حجمه 20 لتراً ويوفّر تسخيناً سريعاً في دقيقة واحدة فقط ويصل إلى درجة حرارة عالية في 6 دقائق.

8. اجعل منزلك مريحاً مثل المنزل الموجود في الصورة باستخدام شبكة المصابيح هذه. يمكنك استخدامها كديكور أو تزيّن بها منزلك لعيد الميلاد.

يمكن تزويد المنتج بالطاقة من خلال منفذ USB ويأتي مصحوباً بجهاز تحكّم عن بعد. كذلك، فهو يحتوي على 8 أوضاع لضبط الأضواء الوامضة، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء وبه مؤقّت.

9. لا يهم كيف يكون الطقس بالخارج بعد الآن. تتيح لك هذه الوسادة المخصصة لفأرة الحاسوب والمزودة بمدفأة يدوية الاستمتاع بالعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتم إيقاف تشغيلها تلقائياً بعد 4 ساعات من التشغيل المتواصل. يمكنك أيضاً اختيار أحد أوضاع التدفئة الأربعة. لها قاع مطاطي، لذا فهي لا تنزلق من على الطاولة.

10. لا يمكننا تخيّل الشتاء بدون بطانية دافئة ضخمة تغطّي أجسامنا بالكامل.

إنها متوفّرة في العديد من الألوان الأخرى. يبلغ حجمها 150 × 200 سم! لها جانبان متفاوتا النعومة ودَرزات متينة على الحواف.

11. في بعض الأحيان، لا يكون هناك ما يكفي من أشعة الشمس في فصل الشتاء. ولكن يمكنك حلّ هذه المشكلة باستخدام مصباح الكتاب الصغير هذا! أثناء القراءة في المساء، قم بتثبيته على كتابك.

إنه قابل للتعديل بزاوية 180 درجة. يمكن إعادة شحنه بسرعة وله 9 أوضاع سطوع. المصباح متوفر أيضاً بألوان أخرى.

12. كن مستعداً ليتنافس كل شخص في منزلك على هذا الكرسي الناعم! حتى رفيقك ذو الفراء.

كرسي القماش المصنوع من الفرو الصناعي فائق النعومة هو اللمسة النهائية المثالية لأي مساحة. يمكنك نقله بسهولة من غرفة إلى أخرى على النحو الذي تراه مناسباً. وهو متوفر بألوان أخرى.

يحصل الجانب المُشرق على عمولات مقابل عمليات البيع التي تحدث من خلال الروابط المذكورة في المقال.

مصدر صورة المعاينة Amazon, Amazon
الجانب المُشرق/تصميمات/12 منتجاً سيجعلك تشعر بالراحة والدفء خلال الأيام الباردة
شارك هذا المقال