الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

طاولة طعام مزودة بسلة مهملات، ستضفي على وجباتك الراحة والنجاعة

---1
10k

عندما تحاول الاستمتاع بتناول جراد البحر، فمن المستحيل الاكتفاء بواحدة فقط. بل إنها دائماً ما تكون وليمة عملاقة تصبح فيها طاولة الطعام مدفونة تحت أكوام من الطعام اللذيذ، والجانب السلبي الوحيد فيها، هو أن هذه الوجبة يمكن أن تثير كمية كبيرة من الفوضى في المكان. ولحسن الحظ ، هناك طاولة مخصصة لوجبات جراد البحر، تجعلك تستمتع بوجبتك دون القلق حيال قشورها ومخلفاتها.

إننا في الجانب المشرق نهتم كثيراً براحتك، لذلك قمنا بإعداد هذه المقالة التي تحتوي على اكتشاف سيغير من شكل حفلات الطعام الصيفية الخاصة بك. لقد أضفنا أيضاً العديد من الاختراعات العبقرية الأخرى إلى القائمة، لتجعل رحلات التخييم أنجع وأمتع!

الآن يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق دون فوضى ودون الحاجة إلى الكثير من التنظيف.

تأتي هذه الطاولة العملية بفتحة مدمجة تقود إلى سلة مهملات تتسع إلى 208 لتراً من القمامة في منتصفها، تساعد على التخلص بكل سهولة من قشور جراد البحر وغيرها من مخلفات الطعام.

هذه الطاولة أيضاً مقاومة للعوامل الجوية، ومصنوعة من مادة بلاستيكية أكريلونيتريل بوتاديين ستيرين ABS المتينة. إنها توفر مساحة كافية لجلوس ثمانية أشخاص وتناول الطعام في وقت واحد. إذا اخترتم تناول الطعام واقفين، فيمكن أن تضم مجموعتك أي عدد تريده من الأشخاص (تأكد فقط من وجود الكثير من الطعام!).

وإلى جانب ميزة تسهيل التخلص من الأصداف والبقايا المزعجة، فإن تنظيف هذه الطاولة من أسهل ما يكون. ما عليك سوى غسلها بخرطوم من المياه وستعود لسابق عهدها جديدة براقة.

تساعد الحوامل الإضافية على إبقاء أيديكم خالية وبطونكم ممتلئة.

أحد أفضل مميزات هذه الطاولة، هو أن بها العديد من الحوامل المدمجة لتثبت بها أي أطباق أو أكواب إضافية عند استمتاعك بوجبتك. فتتميز بحاملين للمناشف الورقية و4 للمشروبات ومثلها لوضع البهارات، حتى تتمكن من الاستمتاع بوجبتك دون الحاجة إلى حمل أشياء إضافية في يديك.

إن عناية المصممين بالتفاصيل الصغيرة هي التي تجعل هذا المنتج على بساطته، مريحاً وعملياً للغاية. الآن، لا شك أن المآدب الصيفية صارت أمتع وأكثر إثارة!

مكافأة: ابتكارات مفيدة أخرى لجعل نزهاتك مليئة بالمتعة.

1. كرسي رحلات، لتجد كل ما قد تحتاجه على الشاطئ في متناول اليد.

2. طاولة شواء للتخييم، للشي والأكل دون أن تبرح كرسيك.

3. طاولة عائمة قابلة للنفخ للنزه المائية

4. قوس على شكل حيوان اليونيكورن الأسطوري، للاستمتاع خلال الأيام الحارة.

أي الابتكارات السابقة تظن أنها ستفيدك حقاً؟ ندعوك لمشاركتنا أي معدات عملية أخرى خاصة بالتخييم أو الرحلات الخلوية في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Amazon.com, Etsy.com
---1
10k