الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

وسادة تتيح للزوجين النوم متعانقين دون الشعور بألم الذراعين

يتمنى العديد من الأزواج أن يتمكنا من النوم متعانقين دون الشعور بالخدر والألم يسري في ذراعيهما بعد مرور دقائق معدودة. يعرف فريق شركة وسادة كودل Coodle Pillow مقدار حبنا جميعاً للخلود للنوم في هذا الوضع، لهذا صمموا وسادة تهدف إلى تخفيف الضغط على الأذرع، بحيث تسمح لك بالنوم “على” ذراع شريكك دون أن يشعر بأدنى ألم.

نود أن نسجل انبهارنا في الجانب المشرق بهذه الوسائد التي تسمح بساعات من العناق بين المتحابين، ولهذا يسعدنا أن نشرح لكم طريقة استخدامها.

تُصنع وسادة كودل، أو وسادة العناق كما يطلق عليها مصمموها، على شكل قوس يهدف إلى حماية ذراع شريكك من تحمّل وزن رأسك. وتمنح الأقواس الداخلية الوسادة المتانة، لذا فهي تقاوم الضغط بشكل رائع ولا تسمح لك أو لشريكك بسحق ذراعي أحدكما الآخر أثناء العناق.

ومن بين أفضل مميزات وسادة العناق هي أنه يمكنك تحرير يدك من تحتها بسهولة، فإذا كان شريكك ينام على ذراعك، يمكنك سحبها بكل سهولة دون إزعاجه. يمكنك أن تذهب لإعداد بعض الشاي أو الفشار لنفسك، ثم تعود إلى عناق زوجك وكأنك لم تغادر موضعك من الأساس. الوسادة مصنوعة من إسفنج عالي الجودة ويمكنك اصطحابها معك عند السفر.

تتوفر وسادة العناق بقياسين، الحجم العادي والكبير، ويمكنك استخدامها أيضاً إذا كنت ترغب في النوم على ذراعك بمفردك، كما يمكنها أن توفر دعماً جيداً لرقبتك.

يمكنك شراء هذه الوسادة السحرية على الموقع الرسمي لشركة Coodle Pillow أو على موقع التسوق الإلكتروني أمازون Amazon.

هل شعرت بخدر في أطرافك أثناء النوم من قبل؟ كيف تحل هذه المشكلة في العادة؟ لا تبخل علينا بنصائحك من أجل نوم عميق ومريح في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Coodle Pillow / Facebook, Coodle Pillow / Facebook