الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

اختراع مخصص لتحضنه: وسائد الفقمات الإسفنجية تدعوك للمعانقة

الفقمة هي ثدييات بحرية كبيرة ولطيفة وتفتقد للرشاقة، مما يجعلها تبدو ساحرة للغاية، وتبعث فيك الرغبة في أن تعانق إحداها على الفور وتصطحبها إلى المنزل. الآن، بفضل شركة تدعى Ocean Lovers United، يمكنك الحصول على حيوان الفقمة السمين الخاص بك في المنزل. إنه أنيق وناعم ويصلح بشدة للعناق!

لا يمكننا الانتظار في الجانب المشرق حتى نعانق تلك الوسائد "الفقمة"، ونتساءل ما إذا كنت أنت أيضاً تحب أن تعانق حيوان الفقمة الصغير الخاص بك إذا أتيحت لك الفرصة؟

وسائد الفقمة الفاخرة تلك صنعتها شركة Ocean Lovers United، وهي تقوم بنسخ أشكال وألوان حيوانات الفقمة الحقيقية بل وحتى تعابير وجوهها. هذه الوسائد الرائعة محشوة بالقطن ولها ملمس “أنعم من حلوى القطن (حلوى غزل البنات).”

ستضفي وسائد الفقمة لمسة مخملية على حياتك، كما أن حجمها مثالي للاحتضان وانت مستلقي على الأريكة الخاصة بك، بفضل أبعادها المعيارية 60 سم × 30 سم × 28 سم.

وأفضل ميزة لشراء وسادات الفقمة هذه، أن الشركة ترسل 15 في المائة من جميع أرباحها إلى المسؤولين عن إنقاذ حيوانات الفقمة الحقيقية التي تعاني من تلوث المحيطات ومن الصيد الجائر. تناضل شركة Ocean Lovers United من أجل كوكب أنظف وتروّج لاستخدام العناصر القابلة لإعادة الاستخدام بدلاً من البلاستيك الذي يستخدم لمرة واحدة، كما تساهم في رفع مستوى الوعي بالمخاطر التي تتعرض لها الحياة البحرية في وقتنا المعاصر.

إلى جانب وسائد الفقمة، تقدم الشركة أيضاً مجموعة متنوعة من الألعاب والإكسسوارات المحشوة اللطيفة الأخرى المستوحاة كذلك من عالم البحار، مثل لعب الأخطبوط وسرطان البحر وسمك الرقيطة المحشوة، والنعال الشتوية على شكل سمك القرش، بالإضافة إلى البطانيات المحبوكة على شكل ذيل حورية البحر، وغيرها من المنتجات الرائعة!

إذا كنت ترغب في المساعدة في إنقاذ هذه الحيوانات الرائعة في الحياة الواقعية، والحصول على نسخة محشوة منها في المنزل، قم بزيارة موقع Ocean Lovers United على الإنترنت واختر لنفسك صديقاً لاحتضانه أنى شئت!

هل ترغب في تجربة النوم على وسادة فقمة محشوة؟ هل لديك وسادة على شكل مضحك في المنزل؟ شارك معنا صورها في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة Ocean Lovers United, Ocean Lovers United
شارك هذا المقال