الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

تفوّق على 99% من الناس باستخدام 12 منتجاً عبقرياً

يشيع الاعتقاد بأن هناك 10 اختراعات عظيمة غيّرت عالمنا. ونظراً لحجم السلع الهائل على أمازون، من الوارد جداً أن نصادف بعض المنتجات التي تغير قواعد اللعبة ويمكنها تحسين حياتنا، وقد تكون تلك المنتجات من الاختراعات الثورية الجديدة التي ينتظرها عالمنا.

ولديك الفرصة هنا أن تكون من أوائل مختبري منتجات أمازون الرائعة التي ستُحسن حياتك اليومية.

جربي متعة الأحذية الجديدة دون المعاناة من تداعيات مأساوية في قدميك. إذ تستطيع هذه العصا المضادة للتقرحات حماية قدميك من القرح. وتؤدي دور الحاجز الواقي بين قدمك وبين الجورب أو الحذاء.

اشتريها عبر أمازون من هنا.

ستحصل مع هذه البطيطة على استحمامٍ مثالي بالماء في درجة الحرارة الصحيحة، كما ستسليك أثناء الاستحمام. وتُومض باللون الأحمر عندما ترتفع درجة حرارة الماء أكثر من اللازم، مما يلغي أي هامشٍ للخطأ وخاصةً إذا كنت تحمم طفلك أو حيوانك الأليف.

اشترها عبر أمازون من هنا.

إذا كان ورق المرحاض يدور بعنفٍ داخل مرحاضك دون أن يختفي، فقد حان الوقت لتجربة أفضل مكبس مرحاض في العالم. ويختلف هذا المكبس عن أي مكبس تقليدي آخر، لأنه يضخ الماء -وليس الهواء فقط- في منطقة الانسداد.

اشتره عبر أمازون من هنا.

سيساعدك هذا المنتج في توفير الأموال التي تدفعها على فواتير الكهرباء. وليس عليك سوى تركيب مفتاح المؤقت الكهربائي هذا على المقبس، وسيُتيح لك ضبط وقت تشغيل أي من أجهزتك المنزلية تلقائياً.

اشتره عبر أمازون من هنا.

من الرائع أن تعثر على منتجات تُجدي نفعاً على أرض الواقع، ويفعل هذا الغذاء النباتي ذلك بالضبط. إذ لن تكون بحاجةٍ لحساب النسب المئوية، أو تخفيف، أو مزج المحلول. ويمكن وضع هذه التركيبة الجاهزة للاستخدام من الزجاجة مباشرة. استخدم رشةً واحدة فقط على نبتتك وسوف تترعرع.

اشتره عبر أمازون من هنا.

يزداد العالم ذكاءً كل يوم، ولهذا أصبح اللصوص يستخدمون التقنيات الحديثة من أجل الحصول على مرادهم. وعليك حماية بطاقاتك البنكية ومعلوماتك الحساسة من السرقة، خاصةً إذا كنت ممن يحملونها في غلاف الهاتف. إذ من السهل مسح بيانات بطاقتك بسهولة في غياب الحماية، لكن حامل البطاقات المعدني سيحول دون حدوث ذلك.

اشتره عبر أمازون من هنا.

لم تعد لوحات مخطط اليوميات وتقويم الحائط التقليدية تفاجئ أحداً. لكن هذا التقويم يسمح لك بالتخطيط للعام المقبل بأكمله. ويمكنك تعليقه أمامك حتى تبقى على اطلاعٍ دائماً بما ينتظرك من أحداث، وأعياد ميلاد مقبلة، وأهداف سنوية.

اشتره عبر أمازون من هنا.

تُعَدُّ هذه الأكياس مثاليةً لتخزين الملابس الموسمية والبطانيات، وسوف تُحوّل أدراجك من حالة الفوضى إلى وضعية الأحلام. استخدم أكياس التخزين القابلة للضغط بتفريغ الهواء، وذلك لترتيب كل متعلقاتك الشخصية وجعلها تبدو مجمعةً وأنيقة.

اشترها عبر أمازون من هنا.

لا مزيد من العناء مع الفوضى اللزجة التي يجب تنظيفها بعد استخدام الصابون. استخدم هذا الحامل لتصريف الماء الزائد في حوض المغسلة، أو الدش، أو المغطس. وسيؤدي لإطالة عمر الصابون بمنعه من أن يصبح طرياً ورخواً.

اشتره عبر أمازون من هنا.

حافظ على نظافة أحذيتك في كل وقتٍ وحين بمساعدة هذه المجموعة الصغيرة والرائعة، التي تحتوي على كل شيء يمكن أن تحتاجه. إذ تتكون من منظف رغوي، وفرشاة سلكية، وقطعة قماش خالية من الوبر. والمجموعة مناسبة للاستخدام مع الأحذية، والحقائب، والسترات، والمعاطف.

اشترها عبر أمازون من هنا.

ستؤمن بالسحر بعد شراء هذه النوعية من إسفنجات التنظيف. إذ إنها متعددة الأغراض وتستطيع إزالة علامات التلف والأوساخ بسهولة. وتضم المجموعة 10 قطع.

اشترها عبر أمازون من هنا.

تُعَدُّ هذه الكاشطة أفضل صديقٍ للسانك. تخلّص من المواد اللزجة ورائحة الفم الكريهة باستخدام أداة تنظيف اللسان المكونة من قطعتين. وستشعر بانتعاش فمك بعد استخدامها وفقاً لتقييمات العديد من العملاء.

اشترها عبر أمازون من هنا.

مصدر صورة المعاينة Becca / Amazon, Sarah DeLaurier / Amazon
شارك هذا المقال