الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

12 امرأة شهيرة لم يبالين بالقوالب النمطية السائدة وأنجبن بعد سن الـ35

مفهوم ضرورة إنجاب المرأة في سن صغير صار قديماً. لم يعد من الغريب حالياً أن نرى إحداهن أماً في سن الثلاثين. لأن الأمهات في العصر الحالي ينجبن أطفالهن في أعمار متأخرة.

قررنا في الجانب المُشرق أن نعرف من من الأمهات المشاهير أنجبن في سن 35 عاماً أو أكبر.

أليسا ميلانو

اشتهرت أليسا ميلانو بدور فيبي هالويل في مسلسل Charmed. كما شاركت في أفلام حديثة مثل Christmas comedy وNew Year’s Eve. تزوجت أليسا مرتين، وأنجبت بعد طول انتظار في زواجها الثاني. أنجبت الممثلة الشهيرة ابنها الأكبر في سن 38 عاماً. ثم أنجبت ابنتها الصغرى في سن 41 عاماً.

ميلاني غريفيث

ميلاني غريفيت واحدة من أشهر ممثلات الثمانينيات والتسعينيات، وأشهر أفلامها Working Girl وTwo Much وغيرها. عاشت ميلاني العديد من قصص الحب وتزوجت أكثر من مرة.

بعيداً عن ابنتها الكبرى، وهي الممثلة داكوتا جونسون، التي اشتهرت بدور أنستازيا في فيلم Fifty Shades of Grey، فإن ميلاني لديها ابنة أخرى هي ستيلا (صاحبة الصورة اليسرى). أنجبت ميلاني ستيلا من الممثل أنتونيو بانديراس في سن 39 عاماً.

مولي رينجوالد

مولي رينجوالد هي نجمة عدة أعمال مثل Sixteen Candles وThe Breakfast Club وPretty in Pink وغيرها. لدى مولي 3 أطفال من زوجها الثاني الكاتب بانيو جيانوبولوس. أصغرهم التوأمان أديل ورومان اللذان وُلدا حين كان عمر مولي 41 عاماً.

مارسيا غاي هاردن

شاركت مارسيا في كثير من الأفلام الشهيرة مثل The First Wives Club وMeet Joe Black وMona Lisa Smile وثلاثية Fifty Shades of Grey. لدى مارسيا 3 أطفال، أنجبت طفلتها الأولى في سن 39 عاماً. وفي سن 44 عاماً أنجبت توأمان.

جينيفر لوف هيويت

اشتهرت جينيفر بأدوارها في أفلام I Know What You Did Last Summer وGarfield وGarfield: A Tail of Two Kitties وCriminal Minds وغيرها الكثير. تعيش جينيفر حياة زوجية سعيدة ولديها 3 أطفال. أنجبت الممثلة الشهيرة ابنها الأصغر في 2021 حين كان عمرها 42 عاماً.

لينا هيدي

أشهر أدوار لينا هيدي على الأغلب هو سيرسي لانستر في مسلسل صراع العروش. لكنها شاركت أيضاً في أعمال أخرى ناجحة مثل The Brothers Grimm و300 و300: Rise of an Empire وغيرها. لينا مطلقة حالياً ولديها طفلان. أنجبت الممثلة الشهيرة طفلتها الصغرى في سن 41 عاماً.

كريستين دانست

شاركت كريستين دانست في عدة أفلام ناجحة وشهيرة. من أشهر أعمالها ثلاثية أفلام سبايدر مان وInterview with the Vampire وMona Lisa Smile وEternal Sunshine of the Spotless Mind وMarie Antoinette وغيرها الكثير.

أصبحت الممثلة الشهيرة أماً منذ فترة قريبة، إذ أنجبت طفلها الأول في 2018. ثم أنجبت طفلها الثاني في ربيع 2021 حين كان عمرها 39 عاماً.

رايتشل ماك أدامز

شاركت رايتشل ماك أدامز كذلك في عدة أفلام شهيرة. من أشهر أفلامها Mean Girls وThe Notebook. عاشت رايتشل أكثر من قصة حب كبيرة، لكنها حالياً مرتبطة بالكاتب جيمي ليندن. أصبحت رايتشل أماً لأول مرة في سن 39 عاماً في 2018.

نشرت وسائل الإعلام في 2020 أخباراً مفادها أن رايتشل حبلى للمرة الثانية. لكنها تفضل إبعاد تفاصيل حياتها الشخصية عن أعين الإعلام، لذا لم نعلم المزيد عن هذا الحمل المزعوم.

فيليستي هوفمان

تشتهر فيليستي هوفمان بدور لينيت سكافو في مسلسل Desperate Housewives. لدى فيليستي حياة شخصية سعيدة، إذ تعيش مع زوجها الحالي منذ 40 عاماً، 15 عاماً منها قبل الزواج و25 عاماً بعده. ولديهما ابنتان، أصغرهما جورجيا التي وُلدت عام 2002 قبل عدة شهور من عيد ميلاد فيليستي الأربعين.

ميغان ماركل

تشتهر ميغان ماركل حالياً بأنها زوجة الأمير هاري. لكنها اشتهرت قبل ذلك بصفتها ممثلة من خلال دورها في مسلسل Suits. ميغان لديها طفلان. أنجبت ابنتها الصغرى ليليبيت في يونيو 2021 قبل أن تتم 40 عاماً بشهرين.

درو باريمور

نتذكر درو باريمور من خلال أفلام شهيرة مثل 50 First Dates وCharlie’s Angels وFever Pitch وغيرها. عاشت درو أكثر من قصة حب وأنجبت طفلتين من زوجها المستشار الفني ويل كوبلمان. أنجبت درو البنت الصغرى في سن 39 عاماً.

كلوديا شيفر

عملت كلوديا شيفر عارضة الأزياء الألمانية العالمية مع عدد لا يُحصى من العلامات التجارية والوكالات الإعلامية. حيث ظهرت على أغلفة مجلات مثل كوزموبوليتان وإل وهاربرز بازار وماري كلير وفوغ وغيرها الكثير. لكنها لم تكرس وقتها كله للعمل، لأنها ربة عائلة. كلوديا متزوجة ولديها 3 أطفال. وأنجبت أصغر أطفالها في سن 39 عاماً.

هل تختلفين كذلك مع النمط التقليدي المتعلق بسن الإنجاب؟ ومن هن النساء اللاتي ألهمنك كي لا تخافي من الإنجاب في أي سن؟

الجانب المُشرق/الأطفال والعائلة/12 امرأة شهيرة لم يبالين بالقوالب النمطية السائدة وأنجبن بعد سن الـ35
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك