الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

15 صورة مؤثرة تُظهر الجمال الفريد للنساء بعد الإنجاب

--1-
21k

أقنعتنا وسائل الإعلام أنه بعد الولادة مباشرةً، يُفترض بالمرأة أن تبدو كأنها قادمة من عرض للأزياء، لكن في الحقيقة، ستبدين مختلفة تماماً عن أميرات ديزني بعد المخاض مباشرة. قسّم مشروع جيد بيل للتصوير الناس إلى فئتين. أشاد بعضهم بشجاعة هؤلاء النساء بينما اعتبرها البعض الآخر شيئاً مبالغاً فيه.

نؤمن في الجانب المُشرق بأهمية جميع الآراء، لكننا موقنون بأن النساء اللواتي قررن إظهار أجسامهن بعد بضعة أيام أو أسابيع من الولادة يتمتعن شجاعة كبيرة ويتمتعن بحس الدعابة.

1.

“من الممكن أن تبدي كأنك لا تزالين حاملًا بعد أسابيع من الولادة، وهذا طبيعي”

2.

“حاولت العثور على وضعية مثالية لي وأنا أرضع طفلي بحيث يبدو شعري ووجهي جميلين، لكني سرعان ما أدركت أن هذا مستحيل.”

3.

“بعد أسبوع من الولادة يكون البطن طريّاً وعلامات التشقق حديثة.”

4.

“بعد أسبوع من الولادة يمكنني القول بصدق إنه كان أصعب بكثير مما ظننت. لقد كان أسهل نفسياً، لكني ما زلت أبكي دون سبب لمرة واحدة في اليوم على الأقل”

5.

“بعد 12 يوم من الولادة أظهر لكم ملاكي الصغير وعلامات التمدد التي سببتها لي”

6.

“أوه، أنا اشتاق لمرحلة الولادة وإلى ذلك البطن الجميل الطرّي الذي حمل حياةً بداخله”

7.

“عزيزي الإنترنت! هذا ما يبدو عليه الجسم بعد 9 أيام من الولادة، وليست لدي أي رغبة بتجربة تمارين شد البطن أو التعافي أو استعادة جسمي السابق.”

8.

“لقد كنت سمينة قبل الحمل، لكن عندما أصبحت حاملًا في توأم، ساعدني تناول الطعام في الحفاظ على توازني. الصورة الوسطى بعد عام من الولادة (ديسمبر 2017)، وفي الصورة اليمنى تجدوني الآن وأنا أخطو خطوات بطيئة لارتداء البلوزات مكشوفة البطن!”

9.

“صحيح، لدي علامات تمدد ولدي أكثر من ذقن وفخذاي يلامسان بعضهما البعض، وجسمي ليس مثالياً، لكنه منحني طفلتي. لقد حملها جسدي واهتم بها. لا يهمني إن لم أكن بجسم مثالي، لكني أراه مثالياً”

10.

“في الحقيقة أحب هذا الجرح وأتمنى ألّا يختفي سريعاً”

11.

“كم واحدة منكن يا أمهات بارعة في أداء عدة مهام في آن واحد؟”

12.

“5 أشهر بين هاتين الصورتين. بعد 7 أشهر من الولادة أصبح بنطالي ملائماً لي أفضل بكثير. لقد عانيت من اكتئاب ما بعد الولادة، لذا، احتاج الأمر 4 أشهر كاملة للبدء في ممارسة التمرين وتناول الطعام الصحي. بقي 8 أرطال لأحقق هدفي!”

13.

“ليس هذا الرقم الذي أريد رؤيته على الميزان بعد الولادة بخمسة أشهر، لكني أركز الآن على ما ما هو أهم من الأرقام”

14.

“تعلمي تقدير قيمة ما تملكين. لا يعني هذا أن عليك التوقف عن عمل ما ترغبين فيه، لكن أظهري لنفسك دائماً القليل من حب الذات!”

15.

“يفصل هاتين الصورتين عام واحد، ولم أكن لأسترد عافيتي لو لم أغير نمط حياتي وأمارس التمارين وأتبع نظاماً غذائياً متوازناً. ما لا ترينه في هذه الصور هو التغيير الذي طرأ على طريقة تفكيري. وهذا هو الفائدة الحقيقية. الرحلة الأكبر موجودة دائماً داخل عقلكِ، لذا اعتني بعقلك وسيكون كل شيء بأفضل حال”

الإنجاب أو عدمه هو قرار واعي يجب أن تتخذه كل امرأة. وليست هناك إجابة صحيحة لهذا القرار، فإذا قررت منح هذا العالم حياة جديدة، فعليكِ أن تكوني مستعدة للكثير من التحديات.

هل تجازفين بنشر صورة لجسمك على وسائل التواصل الاجتماعي بعد المخاض مباشرة؟

مصدر صورة المعاينة katie_newnham / instagram
--1-
21k