الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كريستينا ريتشي تنام مع ابنها البالغ 8 سنوات تاركةً طفلتها الصغيرة تنام بمفردها

أفادت إحدى الدراسات بأن الأطفال الذين ينامون بمفردهم في عمر 4 أشهر، يمكنهم النوم لـ40 دقيقة إضافية مع بلوغهم عمر 9 أشهر. ومع ذلك، تختلف احتياجات كل طفلٍ عن الآخر، وهذا ما أثبتته كريستينا ريتشي مع طفليها. حيث كشفت الممثلة أن ابنتها بدأت تنام بمفردها منذ عمر 9 أشهر تقريباً، بينما ما يزال ابنها البالغ من العمر 8 سنوات ينام بجوارها.

ROBYN BECK/AFP/East News

أصبحت كريستينا أماً للمرة الأولى في عمر 34 عاماً، عندما رُزِقَت بولدٍ من زوجها السابق وأسمته فريدي. وكشفت الممثلة أن فريدي، الذي يبلغ من العمر 8 سنوات اليوم، ما يزال ينام معها في سريرها.

وتذكرت الممثلة البالغة من العمر 43 عاماً أول مرة دربته فيها على النوم، وأقرت بأنها كانت تجربةً فاشلة. حيث قالت: “صرخ حتى جش صوته وبدأ يضرب رأسه بدرابزين سرير الأطفال”. وقد دفعها رد فعله هذا إلى إعادة النظر في نهجها سريعاً.

Invision/Invision/East News

وصارت كريستينا أماً للمرة الثانية وهي في عمر 41 عاماً، عندما استقبلت مع زوجها مارك هامبتون ابنتهما كليوباترا في عام 2021.

وكشفت الممثلة أن تجربة تدريب ابنتها كليوباترا على النوم كانت مختلفةً عن تجربة ابنها تماماً.

وتحدثت الممثلة عن كليو، التي كانت تبلغ من العمر 9 أشهر فقط آنذاك، قائلةً: “عندما قررنا تجربة الأمر ورؤية رد فعلها، ظلت تبكي قليلاً لمدة نحو 7 دقائق، ثم استلقت في السرير”.

وواصلت الحديث عن نوم ابنتها بمفردها طبيعياً، قائلةً: “بدا أنها كانت مستعدة وترغب في ذلك، وكأن الأمر يناسبها”.

ورغم أنها عانت مع فريدي قليلاً في ما يتعلق بالنوم، لكن الأم الفخورة كشفت أنه كان مصدر مساعدةٍ كبيرة في ما يتعلق بواجبات الأخ الأكبر. إذ قالت: “يمكنه مساعدتي في إعداد زجاجة الحليب. ويستطيع مساعدتي وأنا معها في المغطس. وهذا عظيم للغاية”.

وأردفت الأم المشغولة أنها تدفع المال لفريدي مقابل مراقبة كليوباترا "لمدة 20 دقيقة كل مرة داخل قفص ألعاب الأطفال"، حتى تتمكن هي من إتمام مهامها المنزلية.

مصدر صورة المعاينة ROBYN BECK/AFP/East News, riccigrams / Instagram
الجانب المُشرق/الأطفال والعائلة/كريستينا ريتشي تنام مع ابنها البالغ 8 سنوات تاركةً طفلتها الصغيرة تنام بمفردها
شارك هذا المقال