الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

شقيق عارضة أزياء شهيرة يقلد نسخاً ساخرة لصورها

تتمتع العارضة المحبوبة سوانتي بولينا Swantje Paulina، التي تعرف أيضاً باسم سوالينا Swalina، بمظهر مميز ومذهل للغاية. فهي معروفة بالنمش الجميل الذي يملأ وجهها، وتشجع الفتيات الأخريات على حب أنفسهن كما هي. وإلى جانب جمالها المميز، لدى هذه الفتاة شقيق أكبر يدعى لينوس جاسبر، وقد وجد طريقة رائعة للسخرية منها. إنها طريقة تثير الضحك والمتعة لدى الجميع.

لقد تحدثنا في الجانب المشرق إلى لينوس، وتعرفنا على الكثير من التفاصيل المثيرة في صوره الساخرة، ونود أن نشارك تلك التفاصيل معكم في المقالة التالية.

تحب سوالينا وأخوها أن يغيظ أحدهما الآخر كثيراً. ومنذ ثلاث سنوات، بدأ لينوس في صنع صور ساخرة تحاكي الصور التي تنشرها شقيقته.

“تدريجياً، بدأت أشعر بالملل من أخذ تطبيق إنستغرام بجدية. صرت أحس أن تلك الكمية التي لا تنتهي من صور العارضات قد أصبحت مثيرة للضجر، حيث ينشرن البضاعة نفسها كلهن بدون استثناء.”
لينوس جاسبر
“في هذا الوقت أيضاً اكتسبت سوالينا جماهيرية ومتابعين كثراً. من أجل ذلك، فعلت كما يفعل جميع الأشقاء المحبين والغابطين، بدأت في السخرية من أختي.”
لينوس جاسبر

لكن لم تشعر سوالينا بالغضب عندما رأت الصور.

“بحسب ما أذكر، كان رد فعلها أن قالت: “ماذا فعلت؟ سأنتقم منك! انتظر ما سأفعله بك! وإلى يومنا هذا، فأنا أثق فيما قالته! أنا مستعد لانتقامها.”
لينوس جاسبر

بل نجمة عرض الأزياء تساعد شقيقها على السخرية منها.

“إنها تحب تلك السخرية الآن. السر الصغير الذي لا يعلمه أحد، هو أنها كانت تساعدني بالفعل في التقاط بعض هذه الصور. في الواقع، إنها تساعدني على السخرية من نفسها.”
لينوس جاسبر

إنها لم تنتقم من لينوس بعد، لكنه لا يزال يعتقد إن شقيقته الصغرى تعد مفاجأة للانتقام منه.

“أنا واثق تماماً من أنها تعمل بالفعل على وضع خطة شريرة لتدمير صفحتي على إنستغرام. يحق لها أن تحاول، لكن عليها توقع مقاومة شرسة على أي حال!”
لينوس جاسبر

على الرغم من إن لينوس قد التقط العديد من الصور الممتعة، إلا أنه يفضل هذه الصورة على غيرها.

“أكثر الصور التي أفضلها هي تلك التي أمسك فيها بالبطيخة. إنني أتحدث عن ثمرة البطيخ بالطبع...”
لينوس جاسبر

لكنه لا يخطط لالتقاط صور ساخرة تحاكي صور عارضات أخريات.

“الممتع في تلك الصور هو العلاقة التي تربطني بشقيقتي. لن يشعر أحد بضغينة ضدي لالتقاطي تلك الصور. إنني شقيقها الأكبر، وهذا ما يفعله الأشقاء لشقيقاتهم، أليس كذلك؟”
لينوس جاسبر

لكنه سيستمر بالطبع في التقاط صور تسخر من سوالينا. ونحن ننتظر حتى نرى المزيد من الصور الساخرة التي تبين تميز الصلة تي يتمتع بها هاذان الشقيقان اللذان يحبان بعضهما البعض كثيراً.

هل لديكم أشقاء؟ كيف تضحكون من بعضكم البعض، أم أن علاقتكم رتيبة لا مجال فيها للهزل؟ يسعدنا أن تشاركوا معنا حكاياتكم في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة linus_jasper / Instagram