الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

10 سيدات فاتنات تمرّدن على عجلة الزمن

هناك أناس يبدو عليهم شباب دائم، حتى إنك لن تستطيع تخمين أعمارهم. لقد تمكنوا من الحفاظ على ملامح الشباب بطريقة أو بأخرى، لدرجة أنهم يبدون أصغر من عمرهم الحقيقي بعشرة أعوام، وليس جميع هؤلاء نجوم سينما أو مشاهير غناء.

غالباً ما يجد الجانب المشرق هؤلاء الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي. ويمكننا الآن أن نقول بكل ثقة إنك تستطيعين الحفاظ على رونقك وملامحك الشابة حتى بعد سن الأربعين.

لور هسو، 44 عاماً

أبهرت المصممة تايوانية لور هسو مستخدمي تطبيق إنستغرام بمظهرها الذي يشبه فتاة في مرحلة المراهقة، رغم أنها تبلغ 44 عاماً.

لا تأكل لور اللحم، وتحب الخضروات والفواكه وتعشق الرياضة، ولا تخرج من بيتها أبدًا من دون وضع كريم واقٍ من الشمس. وتوصي لور باختيار الكريمات المرطبة بعناية لمنع ظهور التجاعيد.

دومينيك ساكس، 52 عاماً

قامت المذيعة الأمريكية دومينيك ساكس بإعداد وتقديم العديد من البرامج، وفازت بنسختين من جائزة إيمي الشهيرة. كما أنها فجرت ثورة في مجال اللياقة الصحية وأصبحت مدونة شهيرة، رغم كونها سيدة تبلغ من العمر 52 عاماً.

تعتقد دومينيك أن السر في الحفاظ على بشرة شابة، يكمن في تناول طعام صحي وممارسة الرياضة. لكن الأهم من ذلك، أن تؤمني في قرارة نفسك بأنك رائعة.

مارينا دي بوشير، 55 عاماً

مارينا (@marideboshir) في الخمسينات من عمرها، لكن السن مجرد رقم لا أقل ولا أكثر. تعترف مارينا بأنها تقضي الكثير من الوقت في الاعتناء بنفسها، غير أن النتيجة التي حققتها، تستحق العناء بالتأكيد!

إذن ما هو سر شبابها؟ بالطبع نظامها الغذائي المتوازن، وبالنسبة لوجهها الذي يبدو شاباً، تقول مارينا إن تمرينات الوجه مفيدة جداً.

كاريليا موران، 49 عاماً

كاريليا موران مدونة مبتدئة، ومع ذلك فقد بدأت تحظى باهتمام مجلات شهيرة مثل إيل “هي” و"ماري كلير إسبانيا". تزاول كاريليا عملها بالتدوين، وتمارس الرياضة، وتخرج مع كلبها تنزهه، كما أنها صاحبة المدونة الشهيرة التي طالما كانت تحلم بها.

ليو يلين، 51 عاماً

تتبع أمينة المكتبة سابقاً، الصينية ليو يلين أسلوب حياة صحي بكل ما للكلمة من معنى، وتحب ممارسة السباحة حتى في فصل الشتاء.

تبدو ليو صغيرة جدًا بالنسبة لسنها، لدرجة أنه من الصعب على ابنها إيجاد زوجة له، حيث يعتقد الجميع تقريباً أن أمه هي زوجته.

إليزابيث هيرلي، 54 عاماً

تبلغ إليزابيث هيرلي من العمر 54 عاماً، وهذا أمر مدهش. يتمتع العديد من المشاهير بالطبع بمظهر جيد، لكن لا يزال من الصعب تصديق أنها ستبلغ من العمر 60 عاماً خلال 6 سنوات. ولا تتبع هذه الممثلة وعارضة الأزياء والأم لفتى يبلغ من 17 عاماً أي حمية غذائية منخفضة السعرات الحرارية، بل تتناول وجبات متوازنة فقط، وتقضي الكثير من الوقت في استنشاق الهواء النقي، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية كل يوم.

أنجيليك مايلز، 53 عاماً

تبلغ أنجيليك مايلز من العمر 53 عاماً. وقد اكتشفت عالم رياضة الكروس فيت بعد سن الـ 40، وهي الآن هوايتها المفضلة.

تعمل أنجيليك كثيرًا وأثناء أوقات فراغها، تمارس تمارين بدنية متنوعة. توقفت أنجيليك عن تناول السكر ومنتجات الألبان بشكل تام، وبفضل التدريبات يبدو جسدها شاباً بشكل لا يصدق.

ليز ويبستر ، 52 عاماً

ليز ويبستر البالغة من العمر 52 عاماً، أم لثلاثة أطفال وحائزة على ميدالية فضية في مسابقة لكمال الأجسام عام 2014. ليز هي أيضًا واحدة من مؤسسي شركة متخصصة في المكملات الغذائية الطبيعية الموجهة لشريحة الرياضيين ومتبعي أساليب الحياة الصحية.

تعرض ليز على صفحتها على تطبيق إنستغرام نتائج تمارينها في صالة الألعاب الرياضية بشكل يومي. وهي تعتقد أن الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن مع بعض المكملات الغذائية هو ما يساعدها على أن تبدو وكأنها في العشرينات لا الخمسينات.

ريجينا هال، 49 عاماً

تُعرف ريجينا هول البالغة من العمر 49 عاماً بدورها في فيلم “سكاري موفي” (Scary Movie). لطالما أرادت هذه الفتاة أن تكون صحافية في صغرها، لكنها أصبحت ممثلة في النهاية. ونحن نعتقد أن هذا كان خياراً صائباً.

تتطوع ريجينا أيضاً للعناية بكبار السن، بل أرادت أن تصبح راهبة منذ 9 سنوات خلت. حسناً، لا يؤثر عليها العمر لأنها حنون معطاء.

فولاك هنتون ، 43 عاماً

فولاك هنتون البالغة من العمر 43 عاماً هي أم لثلاثة أطفال، إلى جانب عملها مستشارة ومصممة أزياء شهيرة. ومشروعها StylePantry هو عبارة عن موقع تواصل اجتماعي مخصص للأزياء والأناقة.

تقضي فوليك الكثير من الوقت مع أسرتها وتفضل الأطعمة الصحية، وفوق ذلك تحب عملها؛ إنها تستمتع بحياتها بكل بساطة.

هل لديك نصائح وحيل أخرى للمحافظة على قوام الشباب تودين مشاركتها معنا؟ نراهن أننا جميعا نود أن نبقى جميلات ونتمتع بصحة جيدة ما حيينا!

مصدر صورة المعاينة stylepantry / Instagram