الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 نجمات ارتدين الفساتين نفسها أكثر من مرة وكانت إطلالاتهن رائعة دائماً

يتعرض المشاهير لضغط كبير للحفاظ على الظهور بشكل معين أمام الجماهير. هناك قاعدة غير مُعلنة تقول إنه يتعين على المشاهير تجنب ارتداء الملابس نفسها مرتين، إذ لا يُعدُّ هذا لائقاً. ومع ذلك، يتجاهل البعض هذه القاعدة ولا يجدون حرجاً في الظهور بالملابس نفسها عدة مرات. ببساطة، إذا كنت تحبين فستانك وتشعرين بالراحة عند ارتدائه، فما الذي يمنعك من ارتدائه مرة أخرى؟

تذكرنا في الجانب المُشرق 10 حالات كررت فيها بعض النجمات إطلالاتهن في مناسبات مختلفة وخطفن الانظار في كل مرة.

1. بادما لاكشمي

بدت بادما لاكشمي مذهلة في هذا الفستان الأحمر، من دار أزياء J.Mendel، في حفل توزيع جوائز إيمي. لكن كانت الصورة مألوفة للبعض، لأن بادما ظهرت بالفعل بهذا الفستان في عام 2017 في حفل توزيع جوائز Vogue India Women of the Year. فسرت الممثلة اختيارها لهذا الفستان بأن صنعه استغرق وقتاً وجهداً يجعلانه جديراً بأن تعيد ارتدائه مراراً وتكراراً. وترى لاكشمي أن ارتدائه هو ما سيُظهر مدى جماله وقيمته.

2. ناعومي كامبل

تألقت ناعومي كامبل بفستانها الفضي من فيرساتشي في حفل “Fragrance Foundation Awards” عام 2015، حيث جرى تكريم المرشحين لإنجازاتهم المهمة في مجال العطور. لكن لم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيهت ناعومي هذا الفستان، إذ ظهرت به لأول مرة عام 1998. ورغم مرور 17 عاماً، بدا الفستان مذهلاً كما كان في السابق.

3. هيلين ميرين

تحب هيلين ميرين فستانها الأسود المزين بالأزهار الخضراء إلى حد كبير. ظهرت النجمة الإنجليزية بهذا الفستان من دولتشي آند غابانا أكثر من مرة في الفترة من عام 2013 إلى عام 2015، إذ اختارت ارتداءه في العرض الأول لفيلم العثور على أرض الخلود، وفيلم حلم ليلة منتصف الصيف. كذلك ظهرت به في حفل “The Prince’s Trust & Samsung Celebrate Success Awards” وحفل “جوائز إمباير”. بفضل اختيار الجواكت والإكسسوارات والأحذية الملائمة، تمكنت هيلين من الظهور بإطلالات مميزة ومختلفة في كل مرة، مع الحفاظ على طرازها التقليدي الأنيق.

4. هيلينا بونهام كارتر

تتميز هيلينا بونهام كارتر بذوقها الفريد، إذ تختار ملابسها وفقاً لشعورها الداخلي النابع من نظرتها للعالم. قد تجدها كثيراً ترتدي الفستان نفسه في أكثر من مناسبة. في مارس من عام 2010، ذهبت الممثلة إلى العرض الأول لفيلم أليس في بلاد العجائب، مرتديةً فستاناً قرمزي اللون مصنوعاً من قماش الأطلس. لاحقاً، ظهرت النجمة الإنجليزية مرتين بهذا الفستان، إحداهما في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام في لندن، ثم في حفل الشاي للجوائز ذاتها في لوس أنجلوس.

5. سوزان سارندون

ظهرت سوزان سارندون بهذا الفستان الأسود اللطيف المزين بهذه الطبعات المميزة في العرض الأول لفيلم The Last of Robin Hood، وذلك في اليوم الثاني من مهرجان تورونتو السينمائي الدولي. وبعد عامين، عادت النجمة للظهور بالإطلالة ذاتها في العرض الأول للفيلم الموسيقي هاميلتون، في برودواي في نيويورك.

6. تيفاني هاديش

في عام 2017، اشترت الممثلة الكوميدية تيفاني هاديش فستاناً أبيض من تصميم ألكسندر ماكوين مقابل 4000 دولار، وقد ظهرت به في ثلاث مناسبات حتى الآن. في يوليو من العام ذاته، ظهرت بهذا الفستان في العرض الأول لفيلم رحلة فتيات، ثم ظهرت به مرة أخرى في نوفمبر في برنامج ساترداي نايت لايف، وارتدته للمرة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأوسكار. تقول تيفاني إنها تلقت دعماً من كثير من المشاهير لاختيار الفستان ذاته في مناسبات مختلفة، حتى أن بعضهم وجدو ذلك ملهماً لهم.

7. صوفيا لورين

ارتدت الممثلة الإيطالية، صوفيا لورين، هذا الفستان الأسود الأنيق ذي الأكمام الشفافة، في الحفل السنوي الـ 67 لتوزيع جوائز غولدن غلوب. وبعد عام واحد، ظهرت به وهي تحيي الضيوف المجتمعين للاحتفال بالذكرى الـ 150 لتوحيد إيطاليا.

8. كيرا نايتلي

في عام 2013، اختارت كيرا نايتلي لحفل زفافها فستاناً من الحرير بطول الركبة من دار شانيل الفرنسية. ومع ذلك، لم ترغب النجمة في توديع فستانها المفضل بعد انتهاء حفل الزفاف، لذا قررت ارتداءه لاحقاً في أمسية “Serious Fun Gala” الخيرية السنوية، والتي تهدف إلى جمع الأموال لإعادة تأهيل مخيمات الأطفال. لكن هذه المرة، كان الفستان بأكمام طويلة وشفافة، مما منحها إطلالة مختلفة تماماً.

9. كيرستين دانست

في عام 2004، ظهرت كريستين دانست بفستان رقيق من الدانتيل، لمصمم الأزياء الفرنسي كريستيان لاكروا، في أمسية “فانيتي فير” لحفلة ما بعد جوائز الأوسكار. بعد مرور 13 عاماً، ظهرت النجمة بالفستان ذاته خلال تقديم مجموعة جديدة من مجوهرات The Garden of Kalahari في باريس.

10. آنا وينتور

لم نكن نتوقع أبداً أن نرى رئيسة تحرير مجلة فوغ - آنا وينتور — تكرر ارتداء أزيائها. تُعدُّ هذه السيدة من أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الموضة. ارتدت وينتور فستانها المُزين بالأزهار، من تصميم دار لانفين للأزياء، لأول مرة في حدث نظمته شركة الشمبانيا الفرنسة “Moet & Chandon”. وبعد شهر، ظهرت مرتدية هذا الفستان في عرض إيف سان لوران في أسبوع الموضة في باريس.

نحن ندعم النجمات في هذه المقالة، لأن جوهر الإنسان أهم من مظهره. هل توافقنا الرأي؟ شاركنا رأيك في التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة CelebStarzNews / twitter
الجانب المُشرق/أمور الفتيات/10 نجمات ارتدين الفساتين نفسها أكثر من مرة وكانت إطلالاتهن رائعة دائماً
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك