الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 قواعد أزياء تتبعها بريانكا شوبر ويمكننا جميعاً أن نتعلم منها

صرحت بريانكا شوبرا بأنها كانت فتاةً عاديةً من التسعينيات في فترة المراهقة. حيث كانت ترتدي البناطيل الضيقة والسترات المنتفخة مع تسريحة ذيل الحصان. ثم أصبحت الشابة الصغيرة ممثلةً في مطلع القرن الـ21، وبدأت ترتدي الملابس فائقة الجودة من كبار المصممين. وعندما لاحظت أنها بدأت تشبه شجرة الكريسماس في بريقها، اختارت اعتماد أسلوبٍ أكثر بساطة.

تحب الأزياء أحادية اللون

DDNY / Broadimage / Broad Image / East News, DDNY / Broadimage / Broad Image / East News

تحب بريانكا شوبرا المزج بين الأزياء أحادية اللون وبين الإكسسوارات غير التقليدية. وكثيراً ما تلجأ إلى نظارات الشمس، وحقائب اليد، والأحزمة البراقة. وعادةً ما ترتدي الأحذية بلونٍ مطابق أيضاً.

ترتدي تنانير ميدي متوسطة الطول مع الملابس العلوية ذات الياقة العالية

DDNY / Broadimage / East News, Invision / Invision / East News

تُدرك الممثلة أن تنانير ميدي متوسطة الطول تناسب الملابس العلوية ذات الياقة العالية بصورةٍ مثالية. ولا تتجاهل تراكيب الألوان الجيدة أيضاً. كما تستخدم الأحزمة التي تلفت الأنظار لخصرها.

تختار اللون الأبيض في أي مناسبة

DDNY / Broadimage / East News, Marechal Aurore / ABACA / Abaca / East News

تحب بريانكا ارتداء اللون الأبيض في الأحداث العامة والمناسبات الأصغر على حدٍ سواء. وتعتمد على إطلالةٍ بيضاء بالكامل، أو تكتفي بقطعةٍ علوية بيضاء لإضفاء حيويةٍ أكبر على إطلالتها. وظهرت الممثلة في برنامجٍ تلفزيوني من قبل وهي ترتدي فستاناً قصيراً بأكمام طويلة باللون الأبيض، كما ارتدت بدلةً بيضاء مع سترة منسوجة لحضور مهرجان سينمائي.

تحب استعراض ساقيها

Mohammed Mosteghanemi / KCS / East News, Laurent Salmon / KCS / East News

تعشق ارتداء التنانير القصيرة والفساتين القصيرة على حدٍ سواء. إذ ترتدي الملابس القصيرة لحضور المقابلات، والاحتفالات الرسمية، والحفلات. وكثيراً ما تستعرض ساقيها الجميلتين من خلال الفتحات الكبيرة في فساتينها.

تفضل الأقراط الضخمة

AUG / face to face / FaceToFace / REPORTER / East News, © priyankachopra / Instagram

تتألق الممثلة بأقراطٍ ستلفت انتباهك بالتأكيد في كثيرٍ من المناسبات. إذ إنه من الصعب أن تشيحي ببصرك عن شيء بهذا القدر من الجمال. وترتدي هذا النوع من الأقراط في الأحداث الرسمية وفي حياتها اليومية على حدٍ سواء، كما تفعل عند الاحتفال بالكريسماس مع عائلتها مثلاً.

تلفت الأنظار بفتحات الصدر الكبيرة

Invision / Invision / East News, AFP / East News

تظهر الممثلة كثيراً وهي ترتدي الفساتين الرائعة التي تتميز بفتحات صدر كبيرة، دون أن تبدو مبتذلةً على الإطلاق. وتلتزم بريانكا بقاعدةٍ بسيطة: فتحة الصدر الأكبر تحتاج لمكياجٍ أخف وتسريحة شعرٍ أبسط. ولا شك أن الإفراط في هذه القاعدة قد يؤدي إلى مظهر رخيص.

تستعرض أصولها الهندية

- / AFP / East News, © priyankachopra / Instagram

ترتدي بريانكا زي الساري المطرز بالورود كثيراً. وتفضل الممثلة الأقمشة الخفيفة ذات الرسومات الزاهية، مع قطعةٍ علوية بلونٍ واحد، وحمالات رفيعة دون أكمام.

تؤمن بأن المخاطرة تستحق العناء

Gilbert Flores / Broadimage / East News

حضرت بريانكا حفل ميت غالا عام 2017 مرتديةً فستان معطف بياقةٍ غير متساوية عريضة من تصميم رالف لورن، وأصبح الفستان موضوعاً للكثير من ميمات الإنترنت. وحظيت إطلالة بريانكا باهتمامٍ كبير، كما دُعِيَت إلى الحدث نفسه في العام التالي.

تدرك مدى نعومة الملابس المحبوكة

تدرك بريانكا أن الملابس المحبوكة لا تبدو رائعة المظهر في البرد فقط، بل يمكن ارتداؤها في الأجواء الدافئة أيضاً. إذ تستطيع ارتداء لباسٍ علوي قصير محبوك للاستمتاع بالشمس. ثم ترتدي سترةً محبوكة بأكمام طويلة عندما تنخفض درجات الحرارة، حتى تتمكن من الاستمتاع بوقتها في الخارج مع حيوانها الأليف.

وجدت تصميم السالوبيت المناسب لها

0000173 / Reporter / East News, Richard Shotwell / Invision / AP / East News, Mezcalent / The Grosby Group / East News

كانت بريانكا تظهر مرتديةً السالوبيت في الماضي، لكن طرازه كان مختلفاً للغاية عن التصميم الذي تفضله اليوم. إذ أرادت في السابق أن تبرز جسمها بالكامل، لكنها تركز اليوم على إظهار خصرها. وتختار بريانكا التصاميم ذات القصة الضيقة في النصف العلوي من الجسم، مع قصةٍ فضفاضة للنصف السفلي. وتفضل سراويل السالوبيت المقصوصة، مع أكتافٍ مفتوحة أو مغلقة بالكامل.

ما حيل الأزياء التي ترغبين في تجربتها من هذا المقال؟

مصدر صورة المعاينة Laurent Salmon / KCS / East News
الجانب المُشرق/أمور الفتيات/10 قواعد أزياء تتبعها بريانكا شوبر ويمكننا جميعاً أن نتعلم منها
شارك هذا المقال