الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

13 حيلة صغيرة يمكنها تحويل أي فتاة إلى أيقونة في عالم الأزياء

----
156k

يمكن للأزياء أن تقول الكثير عن أصحابها. وفي بعض الأحيان، كل ما يتطلبه الأمر هو بذل القليل من الجهد لتحسين مظهرك، مثل غسل ملابسك وكيّها، والتأكد من أنك ترتدين المقاس المناسب لك. لكن بعض النساء يبتكرن طرقهن الخاصة ويستخدمن حيلاً عبقرية ومؤثرة رغم بساطتها.

نحن في الجانب المشرق مقتنعون تماماً بأن من الممكن لأي امرأة أن تبدو رائعة، حتى إذا كانت ميزانيتها محدودة. كل ما يلزم لذلك هو تعلم بعض النصائح المفيدة من قبيل التي سنخبرك بها في هذه المقالة.

1. ضعي حزاماً في آخر لحظة.

بإمكان حزام عادي أن يغير مظهرك بالكامل. على سبيل المثال، يتناسب الحزام متوسط ​​الحجم بشكل رائع مع السترات العصرية ذات الحجم الكبير. إليك خدعة بسيطة يمكن أن ترتقي بمظهرك إلى مستوى جديد تماماً: يجب أن يبدو الحزام كما لو أنك قررت وضعه في آخر لحظة، كما هو الحال في الصورة أعلاه.

2. انتعلي أحذية ملونة.

الأحذية المشرقة بألوانها قد تضيف تفاصيل في غاية الأهمية إلى مظهرك. بالطبع لا يجب أن تكون مزركشة بشكل مجنون، لكن تأكدي من أنها تبدو جيدة ومتناسبة مع ملابسك اليومية. يمكنك ارتداء أي حذاء معتدل السعر، ولست في حاجة إلى شراء زوج باهظ. سيبدو الجينز والقمصان العادية مختلفة تماماً عليك بإضافة لمسة الأحذية المشرقة.

3. استعملي نظارات شمسية مربعة الشكل.

يجب أن يكون هذا النوع من الإكسسوارات الأنيقة موجوداً بين أغراضك، لأن الشكل المربع يبدو رائعاً على الجميع تقريباً. سوف تجعلك النظارات المربعة أكثر غموضا وأناقة. ولا يقتصر ارتداؤها على الصيف، فوضع النظارات الشمسية في الشتاء جيد لعينيك أيضاً.

وإذا وجدت نفسك في موقف حيث يكون الجو مشرقاً في الخارج خلال شهور الشتاء، بحيث تعجزين حتى عن التحديق أمامك، فاستخدمي النظارات الشمسية لحماية عينيك وتحسين مظهرك في نفس الوقت.

4. جرّبي ارتداء الملابس البيضاء.

إن ارتداء ملابس بيضاء يجعلك تبدين أكثر شباباً وانتعاشاً. كما أن اختيار المظهر الأبيض بالكامل رائع وجذاب. إنها ليست بالتأكيد ملابس عملية للغاية، وتتطلب الكثير من العناية والانتباه، ولكنها تستحق ذلك تماماً.

5. استخدمي أكسسوارات جذابة.

ستبدو الملابس ذات الألوان العادية مختلفة بشكل جيد إذا أضفت إليها قطعة مثيرة للاهتمام، مثل حقيبة يد أو وشاح غير مألوف إلى حد ما.

6. وضع قرط أو حتى قرطين غير متطابقين في أذنيك.

يمكنك وضع قرط أو حلق واحد بسيط طوال الوقت، أو اختيار حلق أكبر وفقاً لحالتك المزاجية. في الواقع، من الرائع وجود اختلاف في اللون والأسلوب والحجم بين الأقراط، وليس عليك الذهاب إلى المتجر لشراء زوجين متشابهين.

يمكنك خلق تناسق جميل باستخدام الأقراط التي لديك بالفعل، ولن تكون هناك أي فتاة أخرى تملك نفس المجموعة. أما إن كنت قد فقدت قرطاً من قبل، فهذه فرصة رائعة لمنح القرط المتبقي الفرصة لحياة جديدة.

7. استخدمي حقائب يد ذات قوام صلب.

الجلد الناعم يتآكل بسرعة، وعندما يحدث ذلك، يصبح مظهر الحقيبة فوضوياً بالفعل. ولكن إذا قمت بشراء حقيبة مصنوعة من مواد أكثر صلابة، فسوف تحتفظ بشكلها لمدة أطول، حتى وهي فارغة.

8. اجمعي بين الألوان الرمادية والبنية.

يبدو اللون البنيّ أكثر دفئاً عندما يرافقه اللون البني. ويمكننا القول - في نفس السياق - أن جميع درجاته تتناغم مع اللون الرمادي، وتظهر أنيقة للغاية لدرجة أن المصمم جورجيو أرماني يحب هذا المزيج.

9. تزيّني بإكسسوارات غير عادية.

لست بحاجة إلى الكثير من الذهب، من أجل الظهور بمظهر أنيق. حاولي خلق إكسسوارات تناسبك. فربما يكون لدى والدتك أو جدتك قطع قديمة أو لديك شيء غير عادي وجدته في رحلة سابقة.

ومن ثم يمكنك شراء أساور خاصة ترفقينها بالقطع التي تلائمها مما لديك. وإذا كنت لا ترغبين في المبالغة، فمن الأفضل تزيين منطقة واحدة فقط كالمعصم والإصبع على سبيل المثال، أو الرقبة والأذنين.

10. ارفعي أكمامك.

من الأفضل أن تقومي بسحب الأكمام لأعلى، وليس لفّها. وإذا رأيت أنها تميل إلى النزول من حين لآخر، فضعي ربطة شعر أو سواراً على مرفقك، وسيبدو مظهرك مرحاً ومنعشاً. يمكنك حتى قلب الأكمام للخارج، قليلاً فقط، لجعلها تبدو كما لو أنها ارتفعت بهذه الطريقة بمفردها.

قامت كاتبة مقالنا بتجريب هذه الحيلة، وتأكدت من أنها تعمل بشكل جيد. ولا يهم ما إذا كنت ترتدين سترة أو قميصاً، فالأكمام المشدودة لأعلى تجعل المظهر يبدو أكثر متعة.

11. احملي عدة حقائب يدوية في نفس الوقت.

كل فتاة لديها بعض الحقائب المفضلة، لكن الأخبار الجيدة هي أن بإمكانك الجمع بين هذه الإكسسوارات في مظهر عصري. ويمكن أن تكون حتى بأحجام وألوان مختلفة. يستخدم المصممون هذه الحيلة في عروض أزيائهم، ولكنها تبدو رائعة أيضاً في الحياة العادية.

12. اشتري الجلد الصناعيّ

إذا كنت لا تستطيعين تحمل تكلفة شراء الأحذية المصنوعة من الجلد الطبيعي، فمن الأفضل شراء الجلد المدبوغ الصناعي، فشكله قد يبدو أكثر تكلفة وجاذبية من الجلد الطبيعي. وقد تنفع هذه الخدعة مع الأحذية والملابس على حد سواء. ومن الصعب حقاً أن ينتبه أحد إلى الفرق بين الجلد الطبيعي والجلد الاصطناعي.

13. كوني فوضوية قليلاً.

إذا أهملت جميع معايير الموضة وتوقفت عن ارتداء القمصان والبلوزات كما يفترض بك، فقد تكون النتائج مثيرة للاهتمام. يمكنك ترك الجزء الجانبي أو الأمامي من سترتك مفتوحاً أو منسدلاً. نعم، قد يبدو الأمر غريباً في أعين محبي المظهر الكلاسيكي، ولكن هذا في الواقع مظهر جديد وجريء.

ما هي الملابس البسيطة التي تعتقدين أنها تجعلك تبدين بمظهر أجمل؟ أخبرينا بأفضل نصائحك في مساحة التعليقات أدناه!

----
156k