الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

14 عطراً تستعمله نجمات شهيرات كل يوم

على غرار عارضات الأزياء، أصبحت العديد من الممثلات وجوهاً مألوفة للترويج لعدد من العلامات التجارية الخاصة بالعطور. ويثير هذا الواقع سؤالاً منطقياً تماماً: ما هي العطور التي تختارها هذه النجمات في الواقع لاستعمالها في حياتهن اليومية، أهي نفسها التي يروجن لها أم أخرى مختلفة؟

حاولنا في الجانب المشرق إلقاء نظرة خاطفة لما يوجد داخل الحقائب التجميلية لأشهر النجمات لمعرفة ما هو العطر الذي يجب اقتناؤه لتفوح منا رائحة فيكتوريا بيكام وسيندي كراوفورد، وبيونسي وغيرهن كثيرات.

بيونسي

في مقابلاتها الصحافية، اعترفت بيونسي أنها تحب جميع العناصر من امضاء جيورجيو أرماني، بما في ذلك العطور. وقد صرحت أن Emporio Armani Diamonds Intense هو عطرها المفضل على الإطلاق، حيث تعتقد أنه يعزز من جاذبيتها وأنوثتها بشكل مثالي.

جينفر أنيستون

قررت جينيفر أنيستون ألا تختار عطراً واحداً فقط من التنوع الكبير للعطور، وأصدرت مجموعتها الخاصة لعلامتها التجارية. بالنسبة إليها Chapter One هو الأفضل. تبدو قنينة هذا العطر كدمعة، بينما تتنوع مكوناته من مزيج من الليمون مع نكهات زهرية وعطور خشبية.

كيم كارداشيان

قررت نجمة تلفزيون الواقع المزج بين أعمالها التجارية والمتعة، وابتكرت عطراً تهوى استعماله شخصياً وتمكنت من كسب بعض المال من وراء هذه الفكرة أيضاً. ظلت كيم كارداشيان تنتج عطرها الخاص بالنساء لعدة سنوات. من بين جميع العطور، لديها 3 تفضلها أكثر من غيرها: العطور التي أطلقتها مؤخراً في قنية متعددة الألوان على شكل قلب وتسمى Wifey وBaddi وBaby Girl.

نايومي واتس

أقرت الممثلة البريطانية في مقابلة صحفية أنها لا تحب العطور الفواحة والطاغية جداً على الناس أو على نفسها. وأضحى مسك Musk، من إمضاء العلامة التجارية الأمريكية كيال Kiehl، العطر المثالي بالنسبة لها بما أنه منعش ويمكن مقارنته بالرائحة التي تفوح من الجسم بعد الاستحمام مباشرة.

كيت بوسوورث

اعترفت الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء الشهيرة، أنها ظلت معجبة بالعلامة التجارية السويدية بيريدو Byredo ووفية لـعطرها المسمى rGypsy Wate لعدة سنوات. تصف الشركة المصنعة هذا العطر بشكل رومانسي للغاية، على أنه يتمتع برائحة التربة وأعماق الأدغال ونيران مخيمات البراري الدافئة.

سارة جيسيكا باركر

أنشأت سارة جيسيكا باركر العديد من العطور من إمضائها للجنسين من قبل. وفي أحد مقابلاتها الصحفية، كشفت الممثلة أن مجموعتها مستوحاة من عطرها المفضل Incense Avignon من إمضاء العلامة التجارية اليابانية “كوم دي غارسون” Comme des Garcons لإنشاء أحدث مجموعة من العطور للجنسين تحمل اسم Stash.

سيندي كراوفورد

لا تتهاون عارضة الأزياء السابقة في إنفاق مبالغ طائلة من المال عندما يتعلق الأمر باختيار عطر وطلبه شخصياً من خبيرة العطور الشهيرة أزي غلاسر. وتبلغ التكلفة التقديرية للعطر الأصلي 15 ألف جنيه إسترليني. تقول أزي غلاسر إنها قد ابتكرت نكهات فريدة من نوعها تكشف روح الناس وشخصياتهم. ونذكر من بين زبائنها المشاهير الأوفياء، أورلاندو بلوم وجوني ديب وجود لو، وهيلينا بونهام كارتر، وكايت موس.

كايلي جينر

اعترفت كايلي جينر أنها لا تحب العطور الثقيلة التي قد تصيبك بالصداع. تختار عارضة الأزياء رذاذ الجسم المعطر بالأساس. أما عطرها المفضل فهو Coconut Passion من إمضاء فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret.

جيجي حديد

كانت عارضة الأزياء الأمريكية أحد الوجوه البارزة من حملة ترويجية لعطر Velvet Orchid من إمضاء توم فورد. وتقر جيجي حديد أنها تستعمل هذا العطر طوال الوقت. وحتى إن قررت حضور المناسبات المسائية فهي تختار على الدوام فولفيت أوركيد.

كيندال جينر

تختار عارضة الأزياء كيندال جينر استعمال عطر Modern Muse Le Rouge من إمضاء إستيل لودر في حياتها اليومية. وتقر الشركة المصنعة للعطر أنه مستوحى من شخصية المرأة العصرية؛ امرأة جريئة وجذابة تود نيل إعجاب الناس من حولها كافة.

فيكتوريا بيكهام

تهوى فيكتوريا بيكهام عطر Room Service من إمضاء العلامة التجارية المميزة Vilhelm Parfumerie. يمكن تفسير اسم العطر الغريب نوعاً ما بقصة ابتكاره. إذ استوحي من حياة نجمة هوليود الشهيرة غريتا غاربو، التي حاولت إخفاء حياتها الشخصية عن الجمهور وانزوت عن العالم الخارجي في غرفة بأحد الفنادق.

كيتي بيري

تشتهر المغنية بأسلوبها الاستفزازي والمميز، واعترفت أنها تهوى عطر Angel من إمضاء تياري ماغلر Thierry Mugler. وهي تعتقد أن هذا العطر فريد من نوعه لأنه يتميز بلمسة إبداعية وأنيق ومختلف.

كيرا نايتلي

لعدة سنوات، لعبت كيرا نايلتي دور المرأة الساحرة في الإعلانات التجارية للعطر الأسطوري Coco Mademoiselle من إمضاء شانيل. وطوال كل هذه السنوات، وفقاً لتصريح سابق للممثلة المتألقة، ربطت هذا العطر بنفسها ولم تستغن عنه أبداً في حياتها اليومية.

ريز ويذرسبون

كشفت الممثلة الشهيرة أنها لا تغادر منزلها أبداً من دون رشة من عطرها المفضل Amber Musk من إمضاء أيرين لودير Aerin Lauder. وتصف الشركة المصنعة هذا العطر بأنه يشبه “رائحة دافئة ومؤنسة، ستودين لف نفسك داخلها كبطانية ناعمة ودافئة، في ليلة باردة ومثلجة”.

هل تفضلين عطراً من العطور السابقة التي تعشقها إحدى النجمات السابقة؟ أخبرينا في قسم التعليقات عن عطرك المفضل.

مصدر صورة المعاينة Eastnews, Amazon, Eastnews, Kkwfragrance