الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

16 امرأة اقتنعن بجمال شعرهن الطبيعي بعد عديد المحاولات لتغييره

إذا كنت تتلفين شعرك من سنوات بالمستحضرات الكيميائية أو مواد سحب اللون أو التصفيف باستخدام الحرارة، فإن قرار التحول إلى الظهور بشعرك الطبيعي ليس بالأمر السهل. من الشائع جداً أن تقول النساء اللواتي مررن بهذه التجربة أن الدافع الأكبر للإقدام على ذلك هو الرغبة الجامحة لإعادة اكتشاف أنفسهن. خلال هذه المرحلة، يتعرض الشعر للعديد من المشاكل، مثل الجفاف والهشاشة، لأن الشعر لا يحصل على ما اعتاد عليه من التصفيف والمستحضرات. وقد يكون هذا سبباً لضيق بعض النساء، لأنهن لا يشعرن بجمالهن المعتاد. لكن الحقيقة أن هذا التحول يمثل لحظة فارقة من حيث تقبّل الذات والشجاعة والتحرر.

مع وضع ذلك في الاعتبار، جمعنا اليوم في الجانب المشرق صوراً لنساء نجحن في اجتياز هذه المرحلة الصعبة. نأمل أن تلهمكن هذه التغييرات التي مررن بها لفهم أن هذه المرحلة هي مجرد البداية لرحلة طويلة نحو شعرك الطبيعي الجميل.

1.

2.

3.

4.

5.

6.

7.

8.

9.

10.

11.

12.

13.

14.

15.

16.

ما هي المدة اللازمة لاستعادة تمويج الشعر الطبيعي؟ في البداية، ستتوقعين أن تتم العملية بأسرع ما يمكن. لكنها قد تستغرق بضعة أشهر. لا داعي للذعر، فتلك مرحلة مؤقتة! أهم شيء هو العناية بشعرك حتى يصبح صحياً وجميلاً. هذا التحدي يستحق كل الجهد والعناء، لأن شعرك بعد الفترة الانتقالية سيعود إلى أفضل شكل، وسيصبح قوياً ولامعاً!

هل سبق أن مررت بعملية العودة إلى شعرك الطبيعي؟ شاركينا قصتك وصورتك في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة Bruna Rocha
الجانب المُشرق/أمور الفتيات/16 امرأة اقتنعن بجمال شعرهن الطبيعي بعد عديد المحاولات لتغييره
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك