الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب
الجانب المُشرق

20+ سيدة اقتنت فستان زفاف جذاباً بأرخص الأثمان

---1
424

قد تكون تكاليف مراسم الزفاف مجحفة للكثيرين، ابتداء من الطعام والقاعة إلى الدعوات والفستان، وقد تفوق أرقامها جميع توقعات. كما أن محاولة الاستغناء عن تلك المراسم هي أشبه ما يكون بمهمة مستحيلة، لأنه يوم مميز في حياة كل إنسان، ونود أن يتم كل شيء بشكل مثالي. ومع ذلك، ثمة أشياء يمكنك فعلها لتجنب إثقال كاهلك وترشيد نفقاتك. لإثبات ذلك، نجحت بطلات مقالتنا اليوم في العثور على طريقة ناجعة لتوفير المال فيما يتعلق بأهم عناصر ليلة العمر: فستان الزفاف.

نحن معجبون في الجانب المُشرق بالحل الذي توصلت إليه هؤلاء السيدات. ولم يعد يساورنا أدنى شك في أننا قد نجد كنوزاً حقيقية بين جدران المتاجر والبازارات وغيرها من الأماكن، وأن النجاح في ذلك مسألة حظ فحسب. وفي نهاية المقالة في فقرة المكافأة، سنطلعك على قصة محظوظة لم تكن في حاجة سوى إلى فتح خزانة جدتها للعثور على جوهرة ثمينة لا تُصدق.

1. “فستان زفاف بأقل من 800$! كان فستانا مسلياً، جعل حفل الزفاف بألوان عالم السكاكر”

2. “وجدت الفستان المنشود! هذا فستان بسيط من إمضاء Azazie Dulce BG؛ سعره 170$ مع مصاريف الشحن”

3. “كنت متوترة للغاية عندما اقتنيت فستان زفافي بـ 100$ على الإنترنت... لكني سعدت كثيراً حينما وصلتني الطلبية!”

4. “اقتنيت الفستان مقابل 320$ على موقع eBay خلال فترة التخفيضات. يتناسب المقاس مع جسمي وهو معدل أيضاً حسب طولي. لذا قلت في نفسي حين رأيته: ’لم لا، سأقتنيه وأرى بنفسي’. تبين أنه لا بأس به”

5. “اقتنيت فستان إشبينات بلون عاجي وغطيته برداء. كلفاني معاً أقل من 400$”

6. “وفرت 900$ من سعر فستاني. كان سعره الأصلي 1600$، بينما اقتنيته بـ 700$ فقط. وقعت في حبه من الوهلة الأولى. سعيدة للغاية بشكله مع هذه الطرحة البسيطة، فهي لم تخف الفستان، بل زادته جمالاً ورونقاً”

7. “وجدت فستان أحلامي على موقع ASOS مقابل 450$! كان أول فستان أراه بعد حفلة الخطوبة، ووقعت في حبه من النظرة الأولى!”

8. “اخترت فستان زفافي اليوم! وأنفقت أقل من 500$، بما في ذلك مصاريف تعديل المقاس. انظروا إلى لونيه العاجي والرمادي الفاتح!!”

9. “وجدت الطرحة المنشودة!!! أردت فقط طرحة بسيطة بما أن فستاني مليء بالتفاصيل، وطلب مني موقع Etsy مبلغ 90$ على الأقل مقابل ما أريد اقتناءه. لكني وجدت هذه الجوهرة على أمازون مقابل 18$. إنها حريرية وطويلة وبلون العاج... أعجبتني كثيراً. أتحرق شوقاً لارتدائها بعد 69 يوماً!!”

10. “صنعت فستان زفاف الأحلام مقابل 300$!”

11. “أقمت حفل الزفاف يوم الجمعة وكان هذا الفستان الذي ارتديته، وقد اقتنيته بـ 220$ فقط!”

12. “ذهبت لأستلم فستان الزفاف المعدل من الخياط. اقتنيت الفستان مقابل 250$، وكلفتني التعديلات 140$. سأقيم حفل الزفاف يوم السبت، وأنا سعيدة بذلك للغاية. سأكون عروساً جميلة بأقل التكاليف”

13. “اقتنيت فستاني من Bliss Gowns، مقابل 200$، وهو مذهل للغاية”

14. “وجدت فستان أحلامي ب270$!! تبيع Needle & Thread العديد من الفساتين الفاتنة والزهيدة، خاصة إن اخترت اقتناء ذلك النوع الذي لا يصمم خصيصاً لحفلات الزفاف وإثر انتهاء موسم الموضة. أخطط للقيام بعدة تعديلات، لكنه أعجبني بشكل عام!”

15. “وجدت الفستان المنشود في موسم التخفيضات منذ فترة مقابل 180$ على موقع ASOS، ولا يمكنني تمالك نفسي لأجربه حينما لا يكون أحد في الجوار. لا يزال أمامي ثلاثة أسابيع!!”

16. “لم أستطع تفويت هذه الفرصة واقتناءه بـ 148$ فقط. باختصار، سعادتي لا توصف!”

17. “اقتنيت فستان من إمضاء Madi-Lane مقابل 555$ رغم أن سعره الأصلي 2500$، خلال موسم التخفيضات!! أتحرق شوقاً لتجربته مجدداً بعد بضعة أشهر!”

18. “جربت هذا الفستان الذي اقتنيته بـ 600$ لأول مرة نهاية هذا الأسبوع! يلائمني مقاسه تماماً وأنا متحمسة للغاية بشأن هذا الفستان الأنيق”

19. “عثرت على هذا الفستان في محاولتي الثالثة. اقتنيته مقابل 200$ من متجر Brides for a Cause! لقد حددنا التاريخ أخيراً وبدأنا التحضيرات، وهذا ما جعل الأمر واقعياً للغاية!”

20. “إليكم فستاني من إمضاء Needle & Thread الذي ارتديته في حفل زفافي. اشتريته بـ 400$ فقط!”"

21. “فرصة ذهبية على متجر فايسبوك مقابل 225$!”

22. “يا رفاق، حضرت حفل زفافي بهذا الفستان الذي اقتنيته مقابل 450$، رغم أن ثمنه الأصلي 3000$. وقد كان أول فستان أجربه”

23. “رغم أن صورة سيلفي في غرفة بسيطة لا تفي الفساتين حقها، إلا أنني فخورة للغاية بفستان الزفاف هذا الذي اقتنيته مقابل 43$، وآمل أنه أعجبكم مثلما أعجبني!”

24. “وجدت الفستان المنشود مقابل 110$!! كانت الميزانية 1000$، وجربت أكثر من 20 فستاناً، لكني عدت مجدداً لأجرب هذا الفستان دون غيره. اقتنيته مقابل 119$ مع تخفيض 10٪ من متجر David’s Bridal!”

25. “وجدت هذا الفستان العتيق والبسيط على موقع Etsy، ولا يزال في حاجة إلى الكي وبعض التعديلات، لكني وقعت في حبه! بالمناسبة، لم يتجاوز سعره 180$!”

26. شكراً جزيلاً لمن نشر تخفيضات Jenny Yoo. هرعت لاقتناء هذا الفستان مقابل 200$، وقد أعجبني كثيراً!"

27. “وجدت فستان Lulus مقابل 88$ في متجر للملابس المستعملة مقابل 20$. يلائمني مقاسه تماماً. متشوقة كثيراً لارتدائه في عشاء حفل الزفاف!!”

مكافأة: “أقمت زفافي المصغر في الـ 26 من سبتمبر في سنة 2020! ارتديت فستان جدتي حينما تزوجت من جدي سنة 1956”

هل تتذكرين من أين اقتنيت فستان الزفاف وكم كلفك الأمر؟ ما أكثر شيء أعجبك في ثوبك المميز؟ شاركينا قصتك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Catchan-85 / Reddit
---1
424
شارك هذا المقال