الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

6 أشياء صغيرة تزيد من جاذبيتنا على الفور 10 أضعاف

لا يمكننا دائماً التنبؤ بأذواق الناس، فما يجذب شخصاً ما قد لا يكون جذاباً لآخر. ومع ذلك، فإن بعض الأشياء الصغيرة وغير المهمة تنجح بطريقة ما في الحظاء بإعجاب الناس واهتمامهم. لذا كن متأكّداً من أنه لن يتمّ تضمين أشياء جنونية مثل “القياسات المثالية” للنساء في هذه المقالة.

1. أحمر الشفاه الأحمر

face to face/FaceToFace/REPORTER/East News

يرتبط اللون الأحمر بالدفء والطاقة الإيجابية. في الواقع، تصبح العيون والشفاه والحواجب أكثر شحوباً بمرور الوقت، لذا فإن أحمر الشفاه الأحمر يمنح لون بشرتك نظارة. كذلك، يعطي أحمر الشفاه السائل حجماً أكبر وملمساً ألطف للشفاه الرقيقة.

2. إمالة رأسك

VALERIE MACON/AFP/East News

وفقاً لخبير لغة الجسد، فإن إمالة رأسك قليلاً إلى اليمين هي تقنية مغازلة كلاسيكية تعزز مظهرك. عندما تفعلين ذلك، تسترخي عضلات وجهك وتصبح ابتسامتك طبيعية ومتناسقة أكثر.

3. الابتسام بعينيك

0000003/Reporter/East News

يجعلك الابتسام بعينيك أكثر جاذبية وجمالاً على الفور. وعلى الرغم من أن الابتسامة الحقيقية تسبب ظهور التجاعيد حول العينين وترفع عظام الوجنتين وتجعل خطوط الابتسامة حول الفم والأنف أكثر بروزاً، إلا أنها لا تزال تعتبر جذابة. الابتسامات المزيفة تنفر الناس ويمكن أن تقلل من سعادتنا الداخلية.

4. الندوب

face to face/FaceToFace/REPORTER/East News

وفقاً للعلم، تنجذب النساء أكثر إلى الرجال الذين يمتلكون ندوباً في الوجه. إذ يعتبرنها علامة على الرجولة والقوة والشجاعة. ومع ذلك، تم تصنيف النساء بنفس القدر من الجمال مع الندوب أو بدونها. على أي حال، يقول معظم الناس إن هذه المِيزة تضيف لمسة تفرّد وتظهر الثقة في النفس.

5. احمرار الوجنتين

face to face/FaceToFace/REPORTER/East News

وجدت إحدى الدراسات أن النساء اللواتي لديهن خدود وردية يعتبرن أكثر صحة وجاذبية من النساء ذوات لون البشرة الشاحب. بالإضافة إلى ذلك، يشعر الرجال أيضاً برغبة أكبر في حماية الفتيات ذوات الخدود المحمرّة.

6. الياقة الطويلة المدوّرة

ربما تعتبرين هذه القطعة من الملابس مزعجة، ومع ذلك، فهي في الواقع تجعلك تبدين جذابة وغامضة ولطيفة. كذلك، فهي تجعلك تبدين أنحف وأطول وتبرز ملامح الوجه، وتمنحك إطلالة مريحة وغير رسمية.

ما هي السمات الجسدية التي تجدها جذابة؟ كم من الوقت تستغرقين للاستعداد إلى الخروج؟

مصدر صورة المعاينة face to face/FaceToFace/REPORTER/East News, 0000003/Reporter/East News
شارك هذا المقال