الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

طريقة إضافة لمسات من ألوان التوت الزاهية إلى الشعر الأسود

----
179

إضافة لون مشرق وزاهي للشعر الأسود قد لا تكون بالسهولة المتصورة. ولكن هذا لا يجب أن يفوت علينا تصفيفات الشعر الصيفية المفعمة بالحياة. فالتدرجات اللونية للتوت الأسود، التي تبرز بعض الخصلات من شعرك وتترك الجذور بلونها الطبيعي، هي واحدة من التقنيات الرائعة لصبغ الشعر التي يمكنك تجربتها على شعرك الأسود هذا الصيف.

نود في الجانب المشرق استحضار بعض الصور الملهمة للشعر الأسود، ونريك مختلف التدرجات اللونية للتوت الأسود التي اعتمدتها 20 فتاة على سوالفهن. ولا تفوتي على نفسك مكافأة نهاية المقالة، لتطلعي على بعض النصائح والحيل الكفيلة بإضافة لمسة مشرقة على الشعر الأسود.

1.

2.

3.

4.

5.

6.

7.

8.

9.

10.

11.

12.

13.

14.

15.

16.

17.

18.

19.

20.

مكافأة: نصائح وحيل لإضافة بعض الألوان المشرقة إلى الشعر الأسود.

● إن اخترت صبغ شعرك في المنزل، لا تنسي أنه إثر العملية، لن يبدو شعرك الأسود على الأرجح كصورة “ما بعد الصبغة” الظاهرة على العلبة. حيث إن الألوان الزاهية لا تظهر على الشعر الأسود إلا بعد عملية التفتيح (bleaching)، وهنا قد تحتاجين إلى مساعدة من محترف في صبغ الشعر.

● إن كنت غير واثقة من اللون الذي تريدينه، أو لست متأكدة أنك تريدين صبغه من الأساس، فثمة طرق غير مضرة لتغيير لون شعرك يمكنك تجربتها ومعرفة ما إذا كان اللون سيعجبك أم لا. فمثلاً، يمكنك تجربة صبغة خفيفة أو لون مؤقت، من خلال طباشير أو رذاذ شعر مثلاً، أو وصلات شعر ملونة.

● يبدو الشعر بلون التوت الأسود أفضل عند تجربة صباغة الشعر باعتماد ما يسمى بتقنية بلياج. تعمل طريقة الصبغ اليدوي هاته فقط على إبراز وتلوين بضعة خصلات من شعرك، دون لمس الجذور، مما يمنح شعرك مظهراً طبيعياً. وبعد ذلك، يتم تلوين تلك الخصلات وإبرازها بتدرجات اللون الأرجواني.

هل جربت صبغ شعرك بلون مشرق من قبل؟ هل فعلت ذلك بنفسك أم في صالون التجميل على يد محترف؟ إن كان لديك صورة لشعرك تودين مشاركتها معنا، فسنسعد كثيراً برؤيتها في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة _hairbyselina / Instagram, _hairbyselina / Instagram
----
179