الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

9 مشاهير مخطوبين لا نستطيع الانتظار حتى نراهم في القفص الذهبي

ليس جديداً أن تظهر الدراسات أن الحب يؤثر على عقولنا بطريقة ما. وبعض الأزواج المشاهير مغرمون ببعضهم لدرجة أنهم قرروا عقد قرانهم في أقرب وقت ممكن، وربما في 2022 نفسه.
نستمتع في الجانب المُشرق بقصص الخطوبة والزفاف الجيدة، ونأمل أن يكون هذا المقال فأل خير عن المستقبل الجميل الذي يأمله هؤلاء الأزواج المشاهير في حياتهم الزوجية.

1. كورتني كارداشيان وترافيس باركر

على الرغم من أن كورتني وترافيس كشفا عن علاقتهما في فبراير 2021 إلا أنهما كانا صديقين منذ فترة طويلة، قبل أن يقررا نقل علاقتهما إلى المستوى التالي. كانت 2018 سنة خاصة بالنسبة لكليهما، حيث كانا غالباً ما يتناولان العشاء معاً ويحضران الحفلات ويقضيان وقتاً ممتعاً.
بعد 3 سنوات، وبالضبط في 16 أكتوبر، أعلن الاثنان أنهما صارا مخطوبين بشكل رسمي. ويمكننا أن نرى إلى أي درجة يحبان بعضهما البعض
بمجرد إلقاء نظرة على إنستغرام! حيث نجد تعليقاً من ترافيس يقول: “أضحك معك لبقية حياتي”. فأجابته كورتني: “وحياتي كلها”.

2. سيمون بيلز وجوناثان أوينز

أعلن جوناثان وسيمون عن خطوبتهما في 15 فبراير من هذه السنة، ببعض المنشورات اللطيفة على إنستغرام. فكتبت لاعبة الجمباز الموهوبة عبارة مختصرة تقول “نعم بالطبع أقبل” متبوعة بعبارة “لا أطيق الانتظار حتى أقضي معك بقية حياتي إلى الأبد، أنت كل ما حلمت به وأكثر! فلنتزوج”.

3. تايلور لوتنر وتاي دوم

أكد هذا الثنائي ارتباطهما، عن طريق نشر سلسلة مذهلة من الصور على إنستغرام في 13 نوفمبر 2021. في الواقع، بدأت علاقتهما في 2018 حين خطت أولى سطور قصة حبهما الجميلة. تعرف تايلور إلى حبيبته عن طريق أخته التي كات صديقة لتاي. كتبت "لا أصدق أن هناك ثنائياً أكثر مثالية منكما. الطريقة التي تكملان بها بعضكما البعض يا رفاق تذهلني بالفعل. ولا أستطيع أن أصدق أنني حصلت على أخت وأفضل صديقة مدى الحياة“، كتبت الأخت.
لم يخفِ الاثنان قصة ارتباطهما، فقد كتب تايلور: “إنك تجعلين كل يوم أقضيه معك مميزاً للغاية. والأهم من ذلك، أنك تجعلينني شخصاً أفضل. لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي على كل ما قدمته لحياتي. سأحبك إلى الأبد”.

4. كيت هدسون وداني فوجيكاوا

تعرف كيت وداني على بعضهما البعض قبل فترة طويلة جداً. فقد التقيا عام 2016 مما يعني أن عمر هذه العلاقة يبلغ الآن 6 سنوات.
في سبتمبر 2021 ، قرر الثنائي أخيراً الإعلان عن خطوبتهما، وصرحت كيت بأنهما متحمسان جداً لحفل الزفاف مضيفة: “لكن التخطيط لحفل الزفاف يتطلب الكثير من الأمور.. لقد ألفت فيلماً كاملاً عن الموضوع”.

5. إريك ستونستريت وليندسي شفايتسر

ارتبط إريك وليندسي معاً لمدة 5 سنوات قبل الإعلان عن خطوبتهما، فقد التقيا لأول مرة عام 2017 في حفل خيري في مسقط رأس ستونستريت بمدينة كانساس سيتي. قال إريك إن الكثير من الناس ظلوا يسألونه عن سبب تأخره لوقت طويل قبل أن يطلب من صديقته الزواج منه، موضحاً: “تعارفنا معاً منذ فترة طويلة وأدركت أنني لن أجد شريكة حياة أفضل من ليندسي، واستغرقنا معاً وقتاً، لكننا قضيناه بشكل جميل”. وأضاف أن لحظة تقديم خاتم الخطوبة لم يتم التخطيط لها مسبقاً، بل كانت مجرد لحظة عفوية.

6. تايلور هيل ودانييل فراير

“صديقي المفضل، ورفيق دربي، سأحبك دائماً ـ 21/06/25” بهذه العبارة أعلنت تايلور عن خطوبتها من دانييل. بدأت قصتهما في 2020 عندما شوهدا لأول مرة معاً في لوس أنجلوس. ولعل ما ميز خطوبتهما أنها كانت عائلية حيث حضر جميع أفراد أسرتيهما هناك، ومن بينهم والدا دانيال وكذلك أخت تايلور، ليشهدوا تلك اللحظة المثيرة.

7. ليندسي لوهان وبدر شماس

أبقت ليندسي لوهان علاقاتها الشخصية بعيداً عن أعين الجماهير، حتى أعلنت أخيراً عن خطوبتها في نوفمبر 2021 على رجل من أصول عربية يدعى بدر شماس. “حبي، حياتي، عائلتي، ومستقبلي” هي العبارة التي نشرتها الممثلة تعبيراً عن هذه اللحظة في حياتها.
تعرفت ليندسي على شريك أحلامها عام 2019 ومنذ ذلك الوقت قالت إنها تحب شخصاً لا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي: “أنا مرتبطة برجل أعمال ليس لديه إنستغرام ولا وسائل تواصل اجتماعي، بل هو خارج التغطية تماماً حين يتعلق الأمر بهذا النوع من الأشياء، أعتقد أننا سنعلن عن المستجدات عندما يحين أوانها”. من الجيد أنها ظلت متفائلة، حتى نالت ما كانت تحلم به!

8. سايمون كويل ولورين سيلفرمان

ظل هذان الاثنان معاً لمدة 13 سنة إلى أن قررا أخيراً الإعلان عن رسمية علاقتهما. طلب سيمون يد لورين للزواج خلال رحلة إلى بربادوس، التي التقيا فيها لأول مرة.
ولعل من المفارقات العجيبة في هذه القصة، أن سيمون لم يكن يؤمن بضرورة الزواج، ولكن بعد لقائه لورين وقع في حبها على الفور، وقرر أن ما يريده حقاً هو أن يقضي معها بقية حياته، فقد أدرك أنه قابل امرأة أحلامه التي لا يمكن لأخرى غيرها أن تجعله أكثر سعادة".

9. لانا كوندور وأنثوني ديلاتوري

أعلن نجما (To All the Boys I Loved Before) لانا كوندور وأنثوني ديلاتوري عن خطوبتهما في يناير 2022. ولم يكن من الممكن التقاط صورة المناسبة بدون كلبيهما، اللذين تم ذكرهما أيضاً في نص الإعلان. “بعد والدي، أنت أعظم رجل في العالم بلا شك. وحتى كلبينا إيمي وتيمي يوافقان على أن الوقت قد حان لخطوبتنا!!!” هكذا عبرت الممثلة عن الأمر!

أي من الأزواج المذكورين في هذه المقالة فاجآك أكثر؟ هل تعتقد أن هناك ما هو أفضل من الشعور بالحب تجاه الشخص المناسب؟

مصدر صورة المعاينة ericstonestreet / Instagram, ericstonestreet / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/9 مشاهير مخطوبين لا نستطيع الانتظار حتى نراهم في القفص الذهبي
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك