الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أنجلينا جولي تتحدث عن أطفالها الـ6 و"فرديتهم الشديدة"

ليست أنجلينا جولي مجرد ممثلة جميلة أو ناشطة إنسانية عادية. بل هي أم لـ6 أطفال هم مادوكس، وباكس، وزهرة، وشيلوه، والتوأم فيفيان ونوكس. وتفتح النجمة قلبها أحياناً لتخبرنا بشعور تربية هذا العدد من الأطفال، وتتحدث عنهم بأسلوبٍ مُلهم.

Invision/Invision/East News

وقالت أنجلينا في مقابلتها إن أطفالها يعلمونها طيبة القلب. وأوضحت أن أهم الأشياء تتمثل في التحلّي بالصراحة وطيبة القلب: “أنا صريحة جداً مع أطفالي. وأنا إنسانة جداً مع أطفالي”.

Barbara Amendola / ipa-ag/SIPA/SIPA/East News

لا شك أن الأمومة تُعَدُّ من الأولويات الرئيسية في حياتها. ويمكننا رؤية أنجلينا مع أطفالها في كل مكان، من الحفلات الغنائية إلى المتاجر وحتى حفلات توزيع الجوائز. ويبدو أنها عثرت على دورها الرئيسي في الحياة معهم.

وتحاول الممثلة أن تتقبلهم على طبيعتهم، وألا تضغط عليهم ليتغيّروا رغماً عنهم. وتعمل باعتبارها أماً حكيمة على تطوير أفضل خصالهم: “يجب أن تتواجدي لدعم وتطوير كافة الجوانب المختلفة لشخصيتهم”.

Invision/Invision/East News, MART/KCS/East News

ومن الضروري لأنجلينا أن تحترم فردية أطفالها لأن كل إنسان يختلف عن الآخر، ولأن الجميع يحتاجون إلى أشياء مختلفة: “لدي 6 أطفال يتمتعون بفردية شديدة في منزلي. (...) ومن المفترض أن نساعدهم في اكتشاف أنفسهم”.

Invision/Invision/East News

تقول أنجلينا إنّ طيبة قلب أطفالها “كانت وسيلةً قوية جداً للتعافي” بالنسبة لها، وقد ساعدها هذا الأمر خلال الأوقات العصيبة.

حيث تقول: “لست أماً مثالية بأي حالٍ من الأحوال”. وتطرح الممثلة على نفسها طوال الوقت أسئلةً مثل: ’هل أفعل الشيء الصحيح؟ هل ما أقوله صحيح؟’، وذلك باعتبارها أماً حنونة وانطلاقاً من رغبتها في مستقبل أفضل لأطفالها.

مصدر صورة المعاينة Invision/Invision/East News
شارك هذا المقال