الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أزواج من مشاهير العالم لم يتأثر حبّهم بفارق السن الكبير بينهم

يتعرض بعض الأشخاص لانتقادات لاذعة بسبب فارق السن الكبير بينهم وبين شركاء حياتهم، وحتى المشاهير من أجيال مختلفة لم يسلموا من نميمة المعجبين الذين يشككون في متانة وصدق علاقاتهم بأحبائهم. ومع ذلك، نجد بعض الأفراد الآخرين الذين يرون أن العمر مجرّد رقم وأنه لا يملي على القلب المشاعر التي يجب أن يُحس بها تجاه شخص آخر.

في الواقع، يساند المشاهير المذكورون في مقالة الجانب المُشرق هذه الرأي الثاني، فهم يحبون شركاءهم دون التفكير في الفجوة العمرية الكبيرة بينهم.

هاري ستايلز وأوليفيا وايلد، فارق السن بينهما 10 أعوام

تكبر الممثلة أوليفيا وايلد زوجها المغني هاري ستايلز بعشر سنوات. وبما أن علاقتهما أصبحت رسمية أكثر، يحاول هاري البالغ من العمر 28 عاماً أن يكون صديقاً لأطفال أوليفيا.

أليسيا فيكاندر ومايكل فاسبندر، فارق السن بينهما 11 عاماً

يقول مايكل فاسبندر إنه وقع في حب أليسيا فيكاندر في عام 2014 أثناء تصوير فيلم The Light Between Oceans. وقد لعب الممثلان دور الحبيبين في الفيلم، وسرعان ما تحولت علاقتهما الرومانسية على الشاشة إلى حقيقة. وفي عام 2021، رُزق الممثل البالغ من العمر 44 عاماً والممثلة ذات الـ 33 سنة بطفلهما الأول.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون، فارق السن بينهما 13 عاماً

في العام الماضي، أتمّت كيم كارداشيان طلاقها من مغني الراب كاني ويست. ويبدو أن النجمة المشهورة البالغة من العمر 41 عاماً ارتبطت حالياً بالممثل الكوميدي البالغ من العمر 28 سنة، بيت ديفيدسون.

بايدج بوتشر وإدي ميرفي، فارق السن بينهما 18 عاماً

كان إيدي ميرفي على علاقة مع عارضة الأزياء بايدج بوتشر منذ 2012. ويذكر أن الممثل يكبر شريكته بـ 18 عاماً، وأن الثنائي لهما طفلان.

بريتاني لوبيز وكريستيان سلاتر، فارق السن بينهما 18 عاماً

تعرّف كريستيان وبريتاني على بعضهما البعض عام 2009. حينها، كان الممثل يبلغ من العمر 39 عاماً، وكانت الفتاة التي يحبها تبلغ من العمر 21 عاماً. وسرعان ما تزوج الثنائي وأصبحا أبوين بعد 10 سنوات.

آمبر تامبلين وديفيد كروس، فارق السن بينهما 19 عاماً

تزوج الممثلان عام 2012. كان ديفيد يبلغ من العمر 48 عاماً، وكانت آمبر في الـ 29 من العمر.

زاك براف وفلورنس بيو، فارق السن بينهما 20 عاماً

على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، إلا أن الممثلين زاك براف وفلورنس بيو يحبان ويدعمان بعضهما البعض. وقد سئمت بيو ذات الـ 26 عاماً من الشائعات حول علاقتها مع براف البالغ من العمر 46 عاماً لدرجة أنها سجلت مقطع فيديو تقول فيه إنها لم تكن بحاجة إلى نصيحة أي شخص فيما يخص حياتها العاطفية.

جوش وكاثرين برولين، فارق السن بينهما 20 عاماً

كانت كاثرين المساعدة الشخصية لجوش برولين. وعام 2013، بدأ الثنائي التقرب من بعضهما وتزوجا في عام 2016. الآن، ويربيان طفلين.

ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني، فارق السن بينهما 23 عاماً

ارتبط ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 47 عاماً بعارضة الأزياء والممثلة كاميلا موروني البالغة من العمر 24 عاماً. ويُذكر أن علاقتهما بدأت منذ 4 سنوات تقريباً.

روزاليند روس وميل غيبسون، فارق السن بينهما 34 عاماً

لا يرى ميل غيبسون أن الفجوة العمرية البالغة 34 عاماً بينه وبين شريكته تمثل مشكلة. فهو متأكد من أن العمر مجرد رقم.

ديفيد فوستر وكاثرين ماكفي، فارق السن بينهما 35 عاماً

ديفيد فوستر منتج أسطوانات يبلغ من العمر 72 عاماً وقد فاز بـ 16 جائزة غرامي. أما عن حياته الشخصية، فهو متزوج من الممثلة والمغنية كاثرين ماكفي البالغة من العمر 37 عاماً.

باتريك ستيوارت وصاني أوزيل، فارق السن بينهما 38 عاماً

يقول باتريك ستيوارت: “والد زوجتي يصغرني بخمس سنوات، لكنه يناديني بابني”. يبلغ الممثل من العمر الآن 81 عاماً، في حين أن زوجته في سن الـ 43.

ميك جاغر وميلاني هامريك، فارق السن بينهما 43 عاماً

كان لمغني الروك ميك جاغر البالغ من العمر 78 عاماً العديد من الزيجات السابقة. ولكنه في الوقت الحاضر متعلق بميلاني هامريك البالغة من العمر 35 عاماً. وقد رُزق الزوجان بابن يبلغ من العمر الآن 5 سنوات.

هل تعتقد أنه من الممكن بناء علاقة قوية مع شخص بينك وبينه فجوة عمرية كبيرة؟ أخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة madameozell / Instagram, madameozell / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/أزواج من مشاهير العالم لم يتأثر حبّهم بفارق السن الكبير بينهم
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك