الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

جون شنايدر “نجم سمولفيل” يقع في الحب بعمر الـ 58 ويتزوج مدركاً أن زوجته لن تعيش لأكثر من عامين

اشتهر جون شنايدر بأدواره في عدد من المسلسلات الشهيرة مثل ذا دوكس أوف هازرد (Dukes of Hazzard) وسمولفيل (Smallville). شاركنا الممثل مؤخراً أخباراً مأساوية عن وفاة زوجته، لكن يظل بإمكاننا تعلم الكثير من علاقتهما: لن يفوت الأوان أبداً للعثور على شريك الحياة المناسب، والحب الحقيقي لا يعرف المستحيل. لنكتشف المزيد عن قصة حبهما الجميلة في هذا المقال.

تزوج جون مرتين قبل أن يقابل أليشا

© Smallville / Robbins Productions and co-producers, EVERETT COLLECTION/EAST NEWS, Smallville

كانت أليشا الزوجة الثالثة لنجم مسلسل سمولفيل (Smallville). استمرت إحدى زيجاته 21 عاماً. بالرغم من أنه كان يعرف أنهما سيطلقان في نهاية المطاف، لم يكن واثقاً من موعد حدوث ذلك. وعندما وقع الطلاق أخيراً، اعترف شنايدر أنه تأثر كثيراً.

بعدما قابل أليشا ألين ووقع في حبها، وتحدث شنادير عن مشاعره بصراحة في وسائل الإعلام. كان الممثل يبلغ من العمر 58 عاماً في ذلك الوقت، وأشار إلى ألين بأنها حبيبته وعبر عن سعادته لأنه يشاركها كل شيء. وذكر أيضاً كيف تؤمن به ألين وتدعمه، فقال: “ألين تؤمن بي أكثر مما أؤمن بنفسي”.

بدآ الثنائي يتواعدان في عام 2015. وإلى جانب كون أليشا زوجة جون، فقد كانت أيضاً بمثابة مديرة أعماله وشريكته الإنتاجية ومالكة لشركة Maven Entertainment.

كان الزوجان مثاليين لبعضهما البعض

كان جون وأليشا مناسبين تماماً لبعضهما البعض، لا سيما عندما انضمت إلى شركته الإنتاجية بصفتها منتجة ومديرة، وكانت تحرص على تدليله بوجباته المفضلة من الأطعمة السريعة. كان كلاهما يعمل في الأفلام التي يخرجها جون.

بدأت علاقتهما عندما عادت أليشا إلى هوليوود وعرضت اصطحاب شنايدر لتناول العشاء من أجل مناقشة مشروعٍ ما. وفي طريقه لتناول العشاء، ضل شنايدر الطريق، ولم يعمل جهاز تحديد المواقع بشكل صحيح. ساعدته ألين على معرفة الطريق الصحيح، وتناولا العشاء، وأقنعته بالتعاون معها في مشروعها الإنتاجي. وبعد أشهر، تطورت علاقتهما من العمل إلى الرومانسية.

عندما تحدثت عن علاقتها بجون، قالت أليشا: “إنه رجل جذاب للغاية، وسهل المعشر”. وذكرت أيضاً أن مزاحهما الذهني مع بعضهما البعض في غاية الجاذبية. بدأ حبهما رسمياً عندما تناولا البيتزا معاً في عيد الحب عام 2015. منذ ذلك الحين، أصبحا يحتفلان كل عيد حب بتناول البيتزا.

لم يمنعهما مرض أليشا من الزواج

شُخصّت أليشا بسرطان الجلد عام 2019، لكن سرعان ما قررت تثقيف نفسها بالخيارات العلاجية المتاحة، وقالت: “بدأت أقرأ كثيراً عن المسارات التي يمكنني اتباعها”. قاتلت أليشا حتى النهاية، وكان الزوجان يمدان بعضهما البعض بالأمل وقررا فعل كل ما بوسعهما لقهر المرض، لكن حالتها كانت تزداد سوءاً.

في نفس العام، تزوج شنايدر وألين في حفل خاص. وقال جون عن ذلك الوقت: “لا يمكنني وصف سعادتي بكلمة واحدة”.

لكن بعد عام واحد، كشف شنايدر وزوجته عن أن حالة أليشا لن تصمد لأكثر من عامين.

نشر جون رثاءً مؤثراً لزوجته

بالرغم من خسارة ألين معركتها مع المرض مؤخراً، فقد فعلت مع شنايدر كل ما بوسعهما وهي على قيد الحياة. قال جون: "كنا نعتبر نفسينا فريقاً لا يقهر“، وأشاد بزوجته وتميزها في كل شيء.

في رثائها، كتب جون كلمات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر فيها عن حبه لها وإعجابه بها. شارك الممثل صورة لهما معاً كتب عليها: “ابتسامي، ومحور حياتي، وكل شيء”. ودائماً ما كان يشير إليها بتلك الكلمات.

وكتب في منشور آخر: “لا يمكن لأحد تصور الحزن الذي أمر به الآن، ولا يمكن للكلمات وصفه. سمعت كثيراً عبارة أن الحب الكبير يأتي بحزن كبير، ولم أكن أفهم ما يعنيه ذلك حتى الآن”.

مصدر صورة المعاينة John Schneider / Facebook, johnschneider / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/جون شنايدر “نجم سمولفيل” يقع في الحب بعمر الـ 58 ويتزوج مدركاً أن زوجته لن تعيش لأكثر من عامين
شارك هذا المقال