الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كيكي بالمر ترحب مع خليلها بالطفل الأول ويعلنان الخبر بألطف طريقة

أصبحت الممثلة كيكي بالمر أماً رسمياًً، وهي في غاية الحماس لمشاركة الخبر مع العالم. نشرت الممثلة البالغة من العمر 29 عاماً مجموعة من الصور الجميلة لعلائلتها الجديدة الصغيرة تصف من خلالها أول 48 ساعة من رحلتها مع الأمومة. نبارك للثنائي الشاب ولا نطيق الانتظار لمشاركة تلك اللقطات الجميلة معكم.

قررت الممثلة الحائزة على جائزة إيمي وخليلها، مدرب اللياقة البدنية، تسمية وليدهما الصغير ليوديس “ليو” أندرلتون.

شاركت كيكي، التي صارت أماً منذ يومين فقط، عرض شرائح للقطات الأولى لعائلتها على إنستغرام، وكتبت عليها تعليق: “رحبوا بابني”.

أظهرت بعض الصور والمقاطع الجميلة كيكي وخليلها، داريوس جاكسون، في المستشفى بعد الولادة مباشرةً، وفي السيارة وهما يحاولان الاعتياد على دورهما الجديد.

وشاركت الأم أيضاً صوراً مقربة لعائلتها السعيدة.

ظهرت كيكي في إحدى الصور راقدةً في سرير المستشفى تحمل مولودها الصغير ليو، بينما يحتضن داريوس رأسها بحنان وهو ينظر إلى الصبي بافتتان. وكتبت كيكي تعليقاً مازحاً على الصورة: “لا أخفي العالم عن ابني، بل أخفي ابني عن العالم”.

واحتفلت بالمر أيضاً بعلاقتها القوية مع شريكها، وكتبت: “لقد صرنا لبعضنا البعض، ومنحنا الحياة لشخص آخر”.

كشفت النجمة البالغة من العمر 29 عاماً عن خبر حملها للمرة الأولى في شهر ديسمبر عند تقديمها برنامج ساترداي نايت لايف (Saturday Night Live) للمرة الأولى. خلال المقدمة الافتتاحية، قررت مواجهة شائعات حملها وقالت: “أريد توضيح الأمور، الشائعات صحيحة!” ثم فتحت أزرار معطفها لتكشف عن انتفاخ بطنها من الحمل.

نتمنى أن يحظى الأبوين الجديدين برحلة ممتعة في هذه المرحلة الجديدة من حياتهما، ونتطلع إلى معرفة كل جديد عن هذه العائلة الصغيرة السعيدة.

مصدر صورة المعاينة keke / Instagram, keke / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/كيكي بالمر ترحب مع خليلها بالطفل الأول ويعلنان الخبر بألطف طريقة
شارك هذا المقال