الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

“لدي 20 ولداً”... باريس هيلتون تشارك صورها مع طفلها الجديد

نشرت باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم مؤخراً أول صورٍ عائليةٍ تجمعهما بمولودهما الجديد، فينيكس. وبدا الثنائي في أوج سعادتها وفخرهما أثناء تقديم حزمة البهجة الجديدة إلى العالم للمرة الأولى، وكشفا عن خططهما لإنجاب المزيد من الأطفال مستقبلاً. وحملت الصور الأولى للصبي الصغير مشهداً يُثلج الصدور، لتذكرنا بكم البهجة التي يجلبها المواليد إلى عالمنا. ونحن متحمسون لمعرفة المزيد عن رحلتهما العائلية معاً.

نقلت لنا الصور حجم الفرح والحب الذي يحمله الوالدان لابنهما، وأضفى مظهر باريس المتألق طبقة بريق إضافية على المشهد. وفي الصور، يظهر ريوم وهو يقبل جبين زوجته بلطف، بينما تعانق ابنهما بذراعيها. وأغلقت باريس عينيها في الصور، وبدت في حالة مسالمةٍ تماماً أثناء حمل طفلها الغالي. وقد بدا الثنائي كالأبوين الهائمين في حب ابنهما، حيث نقلت الصور حجم الفرح والحب الذي يشعران به تجاه فرد العائلة الجديد.

والتُقطِت صورة أخرى لباريس هيلتون وهي تمنح ابنها حديث الولادة قبلةً حنونة، بينما كانت ترتدي ثوباً أبيض بأكمامٍ رقيقةٍ من الدانتيل. وارتدى ابنها قبعةً بيضاء مع سالوبيت أبيض باللون نفسه أثناء نومه في سلامٍ على كتفها، بينما وقف زوجها بقربهما وهو يرتدي قميصاً أسود اللون بأكمام طويلة.

وبدت الأم متألقةً في الصور كالمعتاد، حيث اعتمدت على مكياج ساحر يبرز جمالها الطبيعي. وصففت باريس شعرها المميز بتسريحة متموجةٍ فضفاضة، ليتدلى على ظهرها وكتفيها، وتخلق بذلك إطلالةً أنيقة ومتألقة دون مجهود. ويُمكن القول إن مظهرها العام كان ينضح بالرقي والأناقة، وأثبتت أنها تستطيع التألق بصورةٍ مذهلةٍ حتى كأمٍ جديدة.

وفي مقابلةٍ أجرتها، كشفت باريس عن حبها العميق لابنها وكم تشعر بأن عليها حمايته. إذ قالت: “أريد أن أحميه وأكون معه في كل ثانية. لدينا غريزة الأم التي تسيطر علينا فجأة، ولم أكن أشعر بها مطلقاً في السابق”.

خلال مقابلتها الأخيرة التي أجرتها بعد يومٍ من الكشف عن اسم طفلها الأسطوري للمرة الأولى، كشفت سيدة أعمال العطور العملاقة أنها كانت تخطط لإنجاب طفلٍ بمفردها قبل لقاء كارتر. كما اتخذت قراراً بتجميد بويضاتها بناءً على نصيحة صديقتها كيم كارداشيان. لكن بعد لقائها بكارتر وعقد قرانهما، قرر الثنائي بناء أسرة معاً.

وقالت وريثة امبراطورية الفنادق: “كنت أتحدث مع كارتر عن المستقبل بالفعل... وعندها قلت له: ’ما رأيك أن نصنع بعض الأجنة؟’ فقال: ’نعم، لنفعل ذلك’”. وبناءً عليه، جمّد الثنائي أجنةً مع احتمالية أن ينجبا العديد من الأطفال مستقبلاً، وستتألف المجموعة “من الأولاد بالكامل”. إذ كشفت باريس قائلةً: “فعلناها 7 مرات... ولدي مجموعة تتألف من الأولاد بالكامل. لدي 20 ولداً”.

علاوةً على ذلك، كشفت باريس أنها لطالما خططت لإنجاب طفل عن طريق الحمل البديل. ويرجع السبب إلى خوفها من الولادة، الذي أصيبت به خلال سنوات مدرستها الداخلية. وذكرت أن مشاهدة امرأة تلد أثناء تصوير مسلسل (The Simple Life) قد أصابتها بصدمة نفسية.

NBC/Ferrari Press/East News

وسلّطت صراحة باريس الضوء على التعقيدات المرتبطة بتكوين أسرة، ومختلف المسارات التي يمكن أن يسلكها المرء كوالد. ويمكن القول إن صراحتها في الحديث عن قرارها بتجميد بويضاتها، وصولاً إلى استخدام الحمل البديل وخوفها من الولادة، قد تساعد النساء الأخريات اللواتي يعانين من مشكلات مشابهة أو يفكرن في الولادة عبر حلولٍ مماثلة.

مصدر صورة المعاينة parishilton / Instagram
شارك هذا المقال