الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

ماثيو ماكونهي لا يشتري لزوجته هدايا غالية الثمن وهذا هو السبب

عندما يبدأ اثنان من المشاهير بمواعدة بعضهما البعض، يكون من المثير للاهتمام دائماً إلقاء نظرة على علاقتهما لمعرفة كيف يتصرف النجوم المفضّلون لدينا على الشاشة في الحياة الواقعية. يُعّد ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا ألفيس أحد هؤلاء الأزواج. ويبدو أنّ الممثل يقدّم الكثير من الحنان والحب والعناية لزوجته لدرجة أنه ربما يكون أفضل زوج على الإطلاق، حتى بدون اشتراء هدايا باهظة الثمن.

قصتهما رومانسية إلى أقصى حدّ

كان ماكونهي وزوجته كاميلا ألفيس معاً منذ عام 2006 وهما الآن متزوجان منذ 10 سنوات. ومع ذلك، في البداية، لم يكن من السهل على ماكونهي الفوز بقلب زوجته المستقبلية. فبعد أن التقيا، وذلك أثناء التسكع مع بعض الأصدقاء المشتركين، حاول الممثل أن يصطحب ألفيس في موعد غرامي 3 مرات، لكنها كانت ترفض في كل مرة بسبب الظروف غير المواتية.

وفي المرة التالية، دعا الممثل ألفيس إلى منزله وطبخ لها العشاء وفاز بقلبها إلى الأبد.

لقد أنشآ عائلة منذ ذلك الحين

رُزق ماكونهي وألفيس بثلاثة أطفال معاً: ولدان وابنة. ورغم أن لكل منهما وجهة نظر خاصة به حول الأبوة والأمومة، إلا أنهما يدعمان بعضهما البعض في تربية أطفالهما. ويعتقد الزوجان أنه ليس من المفترض أن يكونا صديقين مقرّبين لأطفالهما. إنهما يفضلان إرشادهما خلال رحلة الحياة.

يقول ماكونهي: “أنا وزوجتي لدينا نفس الهدف. عندما يحاول الأطفال جعل أحدنا الوالد الجيد والآخر السيء، نكون متّحدين ومتفاهمين. وإذا حاولوا خداعنا، فإننا نعطيهم نفس الجواب. نحن نحظى أيضاً بالكثير من المرح. بإمكاننا التحكّم فيهم، لكننا تركناهم ليبنوا شخصيّاتهم بأنفسهم”.

دائماً ما يفكّر ماكونهي في سعادة زوجته

إذا كان الأمر متروكاً لماكونهي ، لكانت عائلته أكبر بكثير. لقد قال ذات مرة: “أود أن يكون لدي 8 أطفال آخرين” لكن ألفيس “لم توافقني”.

في الوقت نفسه، يدرك أن زوجته هي التي يجب أن تمر بأصعب جزء من العملية. هذا هو السبب في أن ماكونهي لم يغيّر رأيها بل قرّر الاستمتاع بدوره كأب. لقد كان يحلم بهذا منذ أن كان صغيراً.

لا يشتري لألفيس هدايا باهظة الثمن

بدلاً من شراء هدايا مختلفة باهظة الثمن، وجد ماكونهي لفتة رومانسية أخرى للتعبير عن حبه لألفيس. إنه يهبها ملاحظات لطيفة يصنعها بنفسه. وقال ماكونهي: “ستعلم من خلال تلك الملاحظة الجادة المكتوبة بخط اليد أنني جلست واستغرقت بعض الوقت لصنعها وتأليف بعض الشعر لها. وهذا يساوي أكثر من أي مبلغ قد أدفعه مقابل شيء ما”.

سر علاقتهما الناجحة بسيط للغاية

ربما يكون سرّ علاقتهما الناجحة هو الأبسط على الإطلاق، فهما يحبّان ويقبلان بعضهما البعض فقط. وحسب قول ماكونهي، فإن الأمر تشبه ذلك الكسر الصغير على أسنان ألفيس الأمامية. فرغم أنّه عيب مزعج، إلا أنه “يترك فجوة جميلة”.

وقد أحب الممثل تلك الفجوة كثيراً لدرجة أنه لم يسمح لها بإصلاحها. وقال لها: “مستحيل! أنا أحب ذلك الكسر الصغير الموجود على أسنانك. وأحبّ ذلك الظل الصغير الموجود على هذا الجانب ولكن ليس على الجانب الآخر!”

شارك هذا المقال