الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

ريان رينولدز يتحدث بصراحة عن الحياة بعد استقبال المولود الرابع

ألمحت بليك ليفلي إلى إنجابها مولودها الرابع بعد 5 أشهر من إعلان حملها، مما أثار ضجة كبيرة بين المعجبين ووسائل الإعلام. والآن، يرغب الجمهور في سماع المزيد من الأخبار عن مولودها الجديد، فقررنا أن نشبع فضول قرائنا الأعزاء.

كتبت على الصورة التالية: “مشغولة للغاية!”

أثارت بليك ليفلي موجة من التكهنات بشأن إنجابها مولودها الرابع بعدما شاركت صورة تظهر فيها مع زوجها، ريان رينولدز، وأمه، تامي رينولدز، دون أن تكون بطنها منتفخة من الحمل!

مفاجأة! بعد قليل، تأكدنا من إنجاب ليفلي مولودها الرابع

خلال ظهوره الافتراضي في برنامج Power Lunch الأسبوع الماضي على قناة سي إن بي سي (CNBC)، كان ريان رينولدز جالساً في المطبخ يناقش مسودة تقرير الأداء السنوي للشبكة عندما سُئل عن التقارير الإعلامية التي تشير إلى إنجاب زوجته، بليك ليفلي، لمولودها الرابع. وقرب نهاية الحلقة، أكّد ريان صحة تلك التقارير.

قال رينولدز: “لم نصدر إعلاناً عن الولادة. نشرنا صورة فحسب، وتولت وسائل الإعلام بقية الأمر”. ثم قال إن “الأطفال يبلون بلاءً حسناً”.

كشف ريان عن أن المنزل غارقٌ في فوضى عارمة في هذه اللحظة

وصف رينولدز منزله مازحاً بـ "حديقة الحيوان“، مشيراً إلى أنه يجلس في المطبخ باعتباره مكتبه في الوقت الراهن. وأضاف: “لأكون صادقاً، أفكر في قضاء بقية حياتي هنا”. ورغم الفوضى، طمأن رينولدز المشاهدين أنه، مع بليك، يسيطران على الأمور، بفضل خبرتهما الكبيرة في تربية الأطفال.

“لم نكن لنفعل ذلك للمرة الرابعة دون أن نحب ذلك”

لم يكشف ريان رينولدز في المقابلة عن أي تفاصيل تخص المولود، سواء نوعه أو اسمه. لكنه أعرب في نوفمبر 2021 عن أمنياته بإنجاب فتاةٍ أخرى.

سوف ننتظر بمنتهى الحماس أن يكشف رينولدز عن نوع واسم المولود، وسوف نبقيكم على اطلاع بهذا الشأن. في الوقت الحالي، سنكتفي بتقديم التهاني القلبية لبليك وريان على وصول فرد جديد لعائلتهما الجميلة!

مصدر صورة المعاينة vancityreynolds / Instagram, vancityreynolds / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/ريان رينولدز يتحدث بصراحة عن الحياة بعد استقبال المولود الرابع
شارك هذا المقال