الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

“يا لك من نعمة صغيرة”.. مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا تشان يستقبلان ابنتهما الثالثة

يشعر مارك زوكربيرغ بسعادة غامرة لأنه أصبح رسمياً أباً لثلاث فتيات. وقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا البالغ من العمر 38 عاماً بفخر على صفحته على إنستغرام أن زوجته، بريسيلا تشان، أنجبت ابنتهما الثالثة. حتى أنه شارك صوراً رائعة للحظات الأولى من حياة الطفلة المولودة حديثاً وكشف أيضاً عن اسمها.

يشعر الزوجان بأنهما مباركان

شارك الأب الفخور على صفحتيْه على فيسبوك وإنستغرام صورتين تَظهر فيهما طفلته المولودة حديثاً معه وفي أحضان زوجته بعد لحظات من قدومها إلى العالم.

وكتب زوكربيرغ: “مرحباً بك في العالم، أوريليا تشان زوكربيرغ! يا لك من نعمة صغيرة”.

أعلن الزوجان اللذان كانا بالفعل والدين لماكسيما البالغة من العمر 7 سنوات وأوغست البالغة من العمر 5 سنوات، عن خبر انتظارهما مولودهما الثالث في سبتمبر.

وشارك مارك صورة جميلة لكليهما وهو واضع يده على بطن بريسيلا، مع تعليق يقول فيه: “هناك الكثير من الحب. يسعدني مشاركة أن ماكس وأوغست ستحصلان على أخت أخرى العام المقبل!”

التقى الثنائي قبل 20 عاماً

تعرّف الزوجان اللذان يبلغان من العمر 38 عاماً على بعضهما البعض في عام 2003 بينما كانا يدرسان في جامعة هارفارد. وقد التقيا لأول مرة حين كانا ينتظران في الطابور لدخول الحمام في حفل أقيم في أخوية زوكربيرغ.

انتقل الثنائي للعيش معاً في عام 2010، وبعد عامين، تزوّجا في الفناء الخلفي لمنزلهما. كان الحدث مفاجأة كاملة لجميع الحاضرين الذين اعتقدوا أنهم كانوا هنالك للاحتفال بتخرّج بريسيلا من كلية الطب.

لا تزال علاقتهما قويّة

قبل بضعة أشهر، احتفل الزوجان بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما من خلال إعادة إنشاء نفس الصورة التي التقطاها يوم زفافهما قبل عقد من الزمن. وكتب مارك: “10 سنوات من الزواج ونصف حياتنا معاً. آمل أن تكون حياتنا مليئة بالمزيد من المغامرات”.

نهنئ هذين الزوجين الملهمين ونتمنى كل التوفيق لهذه العائلة اللطيفة المكوّنة من 5 أفراد.

إليكم مشاهير آخرين اختاروا مشاركة فرحة إنجابهم أطفالاً مع العالم:

كيكي بالمر ترحب مع خليلها بالطفل الأول ويعلنان الخبر بألطف طريقة

بليك ليفلي ورايان رينولدز يكشفان عن ولادة رابع أطفالهما بطريقة غامضة

هيلاري سوانك تعلن عن انتظارها أوّل مولود لها في سن الـ 48 بطريقة لطيفة

مصدر صورة المعاينة zuck / Instagram, zuck / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/“يا لك من نعمة صغيرة”.. مارك زوكربيرغ وزوجته بريسيلا تشان يستقبلان ابنتهما الثالثة
شارك هذا المقال