الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

زوجة جوش دوهامل أصغر منه بكثير لكنه عرف أنها المرأة المنشودة من البداية

يشق الحب طريقه إلى قلوبنا بطرق غير عادية، وطريفة في بعض الأحيان. وبالنسبة للممثل جوش دوهامل، يبدو أن الحظ كان حليفه. بعد فشل زواجه من المغنية فيرجي، تزوج جوش دوهامل مؤخراً بعارضة الأزياء أودرا ماري بعد علاقة امتدت لثلاث سنوات. لكن يبدو أنه كان يستعد للزواج منها منذ مدة طويلة قبل أن يتقدم لها رسمياً، فقد عرف دوهامل أن ماري هي المرأة “المناسبة” في وقتٍ مبكرٍ من علاقتهما.

تعرف جوش على أودرا من خلال صديق مشترك

FREDERIC J. BROWN/AFP/East News

التقت المتنافسة السابقة في مسابقة ملكة الجمال وبطل فيلم الحياة كما نعرفها (Life as We Know It) أول مرة في شهر مارس عام 2019، وبدآ يتواعدان في شهر مايو من العام نفسه. كان التفاهم بينهما واضحاً منذ البداية، إذ شوهدا يتبادلان القبل في المطارات ويحضران المناسبات الراقية معاً. بدا التناغم بينهما سحرياً، ولم ينفصلا منذ ذلك الوقت.

تقدم دوهامل للزواج من أودرا دون تخطيط

فاجأ جوش خليلته وقتئذ، أودرا ماري، بعرض زواج رومانسي خلال عطلتهما على الشاطئ، واعترف لاحقاً أنه كان قراراً عفوياً. قال الممثل: “بدا كما لو أنني اتخذت قراراً في اللحظة الأخيرة برغبتي في فعل ذلك. لم أخطط لأي شيء، ولم يكن معي خاتم أيضاً. شعرت في قرارة نفسي أنه اليوم المناسب، وشرعت في التنفيذ”.

بالرغم من عدم الاستعداد مسبقاً، حرص دوهامل أن تكون المناسبة مميزة لماري، ونسق مع إدارة المنتجع لمفاجأة أودرا؛ خلال تنزههما على الشاطئ، ألقت الأمواج بزجاجة إلى الشاطئ تحمل في داخلها رسالة من دوهامل كتب فيها: “أودرا دياني ماري، هل تقبلين الزواج مني؟” كانت اللحظة فياضة بالمشاعر، ووافقت أودرا على الزواج، وشارك الثنائي صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق “لقد وافقت”.

عرف أن أودرا عي المرأة “المنشودة” من البداية

تحدث جوش عن خطيبته في إحدى المقابلات، وقال إنه عرف أنها المرأة المنشودة منذ وقتٍ مبكرٍ. واعترف مبتسماً بأن ماري فتاة رائعة. وأضاف دوهامل: “إننا مثاليان ومناسبان لبعضنا البعض. إنها فتاة مذهلة، إنها تفهمني وتفهم واقعي وحياتي. إنها مثالية”.

أوضح دوهامل لاحقاً أن كليهما من داكوتا الشمالية، وأن هذا الأمر من القواسم المشتركة المهمة بينهما. وقال: "إنها رائعة"، مشيراً إلى شخصية ماري الساحرة التي سرقت قلبه.

بعد أقل من عام من عرض الزواج الرومانسي، تزوجا

عُقد قران جوش، 49 عاماً، وأودرا، 28 عاماً، يوم 10 سبتمبر في مسقط رأسيهما، داكوتا الشمالية. كان يوماً مذهلاً، وفقاً لمنشور الممثل على منصة إنستغرام، لكنه لم يخلُ من المنغصات. في مقابلة، كشف دوهامل أنه دخل قسم الطوارئ بالمستشفى بسبب إصابته بالظهر من جرّاءِ “بعض الحركات الجامحة في حافلة الحفلات” في الليلة السابقة للزفاف.

أوضح جوش أنه حاول أداء بعض حركات الجمباز الصعبة داخل الحافلة فتعرض ظهره للإصابة. وبالرغم من تلك الإصابة، ظل الممثل قادراً على حضور الزفاف بثبات، قال مازحاً إن ذلك الحادث هو الجزء المفضل لديه في يوم زفافه. وأضاف جوش لاحقاً: “أعرف أنني أكبر منها بعض الشيء، لكن لن يبدو الأمر هيناً إذا لم أتمكن من المشي بجوارها في حفل الزفاف”.

بالرغم من الفارق العمري الكبير الذي يصل إلى 21 عاماً، تذكرنا قصة حب جوش دوهامل وأدورا ماري أن العمر مجرد رقم. لقد عثر الزوجان على السعادة معاً ولا يخشيان ذلك، ويواصلان حياتهما معاً لأن حبهما لا يتقيد بأي حدود.

مصدر صورة المعاينة FREDERIC J. BROWN/AFP/East News, audramari / Instagram
الجانب المُشرق/العلاقات/زوجة جوش دوهامل أصغر منه بكثير لكنه عرف أنها المرأة المنشودة من البداية
شارك هذا المقال