الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

+10 حيل تساعد النجمات على ارتداء أحذية غير مريحة لساعات والحفاظ على أناقتهن وروعتهن

غالباً ما تضطر النجمات إلى ارتداء الكعب العالي لساعات. ولجعل هذه التجربة أكثر راحة، فإنهن يعتمدن حيلاً مختلفة تجنّبهم الآلام والجروح. على سبيل المثال، يمكنهن ارتداء نعال داخلية مدلّكة للقدمين أو استخدام رذاذ يعمل مثل الضمادة اللاصقة. واليوم، نود أن نشاركك الحيل الأكثر فاعلية، علّها تساعدك حين تقررين ارتداء الكعب العالي.

Zhong fubao - Imaginechina / East News
  • ترتدي بعض النجمات أحذيتهن الجديدة وتتجوّلن بها في جميع أنحاء المنزل قبل وقت طويل من حدث مهم لجعلها مريحة أكثر. لهذا السبب، يمكنك ملاحظة أن أحذية بعضهن على السجادة الحمراء لا تبدو جديدة. في المقابل، لدى بعض المشهورات زوج مفضّل من الأحذية يرتدينه في مناسبات مختلفة.
  • ولكن إذا اضطررن إلى ارتداء زوج جديد من الأحذية، فإنهن يقمن بحكّ النعال بورق الصنفرة أو بمبرد الأظافر لتحسين ثباته وتجنّب المواقف المحرجة.
AP / East News
  • لمنع ظهور البثور والجروح، قد تستخدم النجمات شرائط أو ضمادات بدلاً من الضمادات اللاصقة. فهي أكثر نعومة ومتانة، وتحمي البشرة بشكل أفضل.
James Atoa / Everett Collection / East News
PacificCoastNews / East News
  • لكل نجمة حيلها الخاصة. على سبيل المثال، تبلل الراقصة ديتا فون تيس حذاءها ثم تجففه وهي مرتدية إياه. ووفقاً لها، فإن هذه هي طريقة جيدة لتوسيعه.
FayesVision / WENN.com / agefotostock / East News, FayesVision / WENN.com / agefotostock / East News
  • قبل أن تظهر مارغو روبي على السجادة الحمراء، تقوم برشّ قدميها برذاذ قدم مضاد للالتهابات. في الواقع، يعمل المنثول الموجود في هذا المنتج على تسكين الألم وتقليل الأحاسيس المزعجة التي يتسبب فيها ارتداء أحذية غير مريحة.
John Rainford / SIPA / SIPA / East News, John Rainford / SIPA / SIPA / East News
  • تستخدم كيت ميدلتون نعلاً داخلياً ناعماً مصنوعاً من الجلد الرقيق جداً، والذي يساعدها على ارتداء الكعب العالي طوال اليوم. ويُقال إن لديها مجموعة كاملة من هذه النعال الداخلية بألوان مختلفة.
Mary Evans / Allstar / Kazuki Hirata / East News
  • هناك منتج آخر يساعد على تجنب ظهور البثور، هو بخاخ يعمل مثل الضمادة اللاصقة ولكنه أسهل بكثير في الاستخدام. كل ما عليك فعله هو رشّه على منطقة المشكلة وسيغطيها شريط غير مرئي في ظرف 45 ثانية فقط. ستستمر هذه الحماية لساعات.
AFP / East News
  • شارك المصمم الشهير جيسون بولدن حيلته الخاصة، وكشف أنه إذا كانت إحدى النجمات لا تشعر بالراحة عند ارتداء الكعب العالي، فإنه يختار لها بعض الأحذية المريحة التي يخفيها تحت التنورة الطويلة لفساتين السهرة. هذا ما فعلته الممثلة غال غادوت في العرض الأول لفيلم المرأة المعجزة في عام 2017، حيث ارتدت صندلاً مسطحاً تحت فستانها الطويل.
  • توصي المصممة أليسا سوتر زبوناتها باختيار أحذية ذات قاعدة صغيرة لأنها توفر دعماً إضافياً للقدم. في الواقع، غالباً ما ترتدي جينيفر لوبيز هذا النوع من أحذية الكعب العالي.
Derek Storm / Everett Collection / East News, Priscilla Grant / Everett Collection / East News
  • أيضاً، توفر الأحذية ذات حزام الكاحل دعماً إضافياً للقدم وهي مريحة جداً عند ارتدائها.
Dee Cercone / Everett Collection / East News
  • إذا أرادت إحدى النجمات ارتداء أحذية عالية، فإن المصممين يعتمدون حيلة لجعل التجربة أقل إيلاماً وهي تطبيق بعض البلسم اللطيف على الجلد. هذا يجعل انزلاق القدم داخل الحذاء أسهل وأسرع. وكما نعلم، فإن كل دقيقة قبل حدث مهم ثمينة للغاية.
Collin Xavier / Image Press Agency ABACA / Abaca / East News
  • لتجنب ظهور بثور بين أصابع القدم، تقوم بعض النجمات بشدّ أصابع القدمين الثالث والرابع معاً. تعمل هذه الحيلة البسيطة على تقليل الضغط الواقع على العصب بين الإصبعيْن الذي يسبب معظم الألم. وتؤكد لنا النساء اللواتي جربن هذه الحيلة أنها فعالة حقاً.
Junot / Broadimage / East News, Jackson Lee / starmaxinc.com / East News
  • لدى صانعي الأفلام أيضاً بعض الحيل. فإذا كان على الممثلة أن ترتدي الكعب العالي وفقاً للسيناريو، فإنها ترتديها فقط خلال المشاهد التي تُظهر فيها قدميها.
Abaca / East News, Abaca / East News
  • أما بقيّة الوقت، ترتدي الممثلات أحذية مسطحة أو نعالاً أو أحذية منزلية مريحة. وهذا ما فعلته الممثلتان بليك ليفلي ولايتون ميستر أثناء تصوير مسلسل فتيات النميمة.

هل لديك حيل خاصة بك؟ شاركيها معنا في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة Junot / Broadimage / East News, Jackson Lee / starmaxinc.com / East News
الجانب المُشرق/حيل وأفكار/+10 حيل تساعد النجمات على ارتداء أحذية غير مريحة لساعات والحفاظ على أناقتهن وروعتهن
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك