الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 حيل تساعد النجمات على الظهور بإطلالات جذابة في كل المناسبات

كل امرأة لديها أسرارها الخاصة التي واظبت عليها لسنوات للعناية بجمالها، والأمر لا يختلف كثيراً بالنسبة للنجمات الشهيرات. وفي سبيل الظهور بإطلالات رائعة على السجادة الحمراء، لديهن حيلهن الخاصة: فبعضها عملي بالفعل، وبعضها غريب للغاية.

بحثنا في الجانب المُشرق في المجلات لنعرف أي حيل تجميل تساعد نجماتنا المفضلات على الاحتفاظ بجمالهن.

تشارليز ثيرون

أذهلت تشارليز ثيرون الجميع بمظرها المذهل في حفل الغولدن غلوب لعام 2019، مما أفصح عن سر نضارة بشرتها الرائعة. فقد وجد المعجبون أدلة قادتهم إلى إجراء تجميلي شهير، هو تصحيح التجاعيد بالليزر.

ريهانا

تستخدم ريهانا الصابون العادي لجعل حاجبيها يبدوان بهذا المظهر المذهل. لقد تعلمت هذه الخدعة من فنانة الماكياج الخاصة بها. تقول المغنية الشهيرة إن تأثير الصابون يتفوق على أي مستحضر جمالي آخر، حيث يساعد على التصاق الشعر بالجلد.

كيلي كوكو

في حفل الغولدن غلوب لعام 2021، كانت كيلي كوكو متألقة. استخدمت تقنية المعالجة بقناع ضوء الليد. يقول مصنعو هذه التقنية إنها تجعل البشرة مشرقة، ونضرة، وتبدو أصغر سناً.

جينيفر أنيستون

حتى يظل طلاء الشفاة ثابتاً لعدة ساعات، تستخدم فنانة ماكياج جينيفر أنيستون هذه الحيلة الصغيرة. بعد وضع طبقة من طلاء الشفاه، تضع ورقة رقيقة على الشفاه، ثم تضع طبقة من مسحوق طلاء الشفاه عليها.

سوزان ساراندون

تبدو سوزان ساراندون رائعة للغاية في سن 74 عاماً. وسر شبابها المستمر بسيط للغاية، ينحت فنان الماكياج الخاص بها تيم كوين وجه عميلاته بخدعة صغيرة، يضع مسمر البشرة بداية من الجبين متجهاً إلى عظم الوجنتين والجزء الأسفل من الذقن.

جينيفر لوبيز

دائماً ما تلجأ جينيفر لوبيز إلى زيادة خط الشفتين بمسافة قدرها 1 إلى 2 مم باستخدام قلم بلون محايد، بهدف جعل شفتيها تبدوان أكثر امتلاءً.

إيما ستون

دائماً ما تحضر إيما ستون نفسها جيداً لحضور المناسبات المهمة، ولا تنسى ترطيب بشرتها وشفتيها. إنها تستخدم لاصقات الكولاجين وفيتامين هـ.

زوي كرافيتز

زوي كرافيتز امرأة فريدة في تعاملها مع الماكياج. لتحصل على بشرة مشرقة، تتبع قاعدة بسيطة: دائماً ما تضع كريم الأساس فوق الهايلايتر.

إليزابيث تايلور

كان لدى إليزابيث تايلور أيضاً الكثير من أسرار الجمال. منها أخذ حمام دافئ بعد وضع الماكياج. يعمل البخار على “تثبيت” منتجات التجميل ويجعل البشرة تبدو كأنها رطبة. وكانت أيضاً تضع طبقة رقيقة من كريم الأساس حتى تبقي النمش في بشرتها ظاهراً.

ليدي غاغا

تعشق ليدي غاغا ارتداء الشعر المستعار. ولا تقتصر فائدته على حماية شعرها من التلف، لكنه يساعدها أيضاً على تغيير شكل عينيها. قالت المغنية إنها غالباً ما تستخدم الشريط اللاصق لتشد بشرتها في الأماكن الضرورية.

هل لديك أي حيل جمال مفيدة؟ أخبرينا عنها في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة VALERIE MACON / AFP / East News
الجانب المُشرق/حيل وأفكار/10 حيل تساعد النجمات على الظهور بإطلالات جذابة في كل المناسبات
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك