الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

11 من أفضل أغراض العناية الشخصية عليك التأكد من وجودها في حقيبتك وفقاً لتوصيات الكثيرين

عند التفكير في العناية الشخصية غالباً ما نتخيل أنها ستكون مُكلفة وتستغرق وقتاً طويلاً، لكن في الواقع، ربما لا تكونين بحاجة سوى إلى حمام صابون دافئ أو تدليك بسيط للقدمين أو تخصيص بعض الوقت للعناية بأسنانك. وسواء كنت ترغبين في تجربة السبا الاحترافية في المنزل أو كنت تبحثين عن طريقة سريعة لتدليل نفسك، هناك العشرات من الخيارات السهلة وبأسعار معقولة، لذا سنلقي معاً نظرة على بعض أشهر منتجات العناية الشخصية المتوفرة على موقع أمازون.

1. استعد للنوم الهانئ الذي طال انتظاره والراحة التي تتوق إليها أسنانك. إن كنت تصرّ على أسنانك خلال نومك فستشعر بقيمة هذه الأداة الفعالة والمريحة الخاصة بالأسنان. يمكنك استخدامها للأسنان العلوية والسفلية وتوفر الحماية للأسنان والأضراس.

يمكنك استخدام كل واقٍ لمدة تصل إلى 3 ليالٍ متتالية. يوضع كل واقٍ منفرداً ويكون جاهزاً للاستخدام دون الحاجة إلى الغلي والقص أو التشكيل. وبالطبع، لا تنسَ التحقق من الوصف التفصيلي والتأكد من عدم وجود أي خطر عليك عند وضعه.

مُراجعة مُبشرة:

  • أجزّ على أسناني ليلاً، وأفعل ذلك بشكل سيئ. تقول زوجتي أن صوت الصرّ على أسناني يوقظها في منتصف الليل، وأشعر في الصباح بمذاق الأسنان في فمي. جربت استخدام واقيات الفم التقليدية التي تُغلى ويعض عليها لتشكيلها، لكني وجدت ذلك مهمة شاقة ولم أجدها مناسبة. وشعرت أيضاً أن الواقي الذي يغطي الأسنان بالكامل يعزز نمو البكتيريا خلال النوم (أخشى تسوس الأسنان، لأني مُعرض له بشدة). عندما رأيت هذا الواقي، وجدته بسيطاً جداً فقررت تجربته. أحببت فكرة الواقي الذي يُستبدل كل بضعة أيام وأنه لا يغلف الأسنان تماماً. فوجدته سهل الاستخدام وفعال. يمكنك وضع قطعة الحلقة على الشفة العلوية أو السفلية وتثبتها أسنان الشفة الأمامية، ثم تحافظ على صفيحة العضة ثابتة لحماية الأسنان من الكزّ. سررت كثيراً بشراء هذا المنتج وسأواصل استخدامه في المستقبل.

Robert B. / Amazon

يمكنك شراء واقي الأسنان من هنا

2. حلّ الشتاء، لكن هذا ليس عذراً لترك قدميك مُهملتين تحت طبقات من الجوارب السميكة. يجعل مبرد القدم الكهربائي هذا عملك أسهل بكثير وستستمتعين بجلسات العناية بالقدمين.

إن سئمت من حجز المواعيد في صالونات التجميل فيجب أن تفكري في علاج قدميك باستخدام هذه الأداة الصغيرة والأنيقة التي تمنحك علاجاً احترافياً بسهولة متى أردت. هذا المبرد الكهربائي مزود بثلاث أسطوانات قابلة للشحن، لتناسب احتياجاتك؛ أسطوانة ناعمة واسطوانة عادية للطبقات السميكة من الجلد الميت وأسطوانة خشنة للكعوب المتشققة وطبقات الجلد السميكة.

مُراجعة مُبشرة:

  • لا أدري لماذا لم أشتري هذه الأداة من قبل.

أحببت صغر حجم هذه الأداة وقوتها. فهي لا تشغل مساحة كبيرة ويمكنك أخذها معك عند الذهاب في إجازةـ، لأن عمر البطارية بعد شحنها طويل جداً.

أزالت كل الجلد الميت في 10 دقائق ومنحت قدمي مظهراً منتعشاً وكأني قد عدت للتو من صالون التجميل (وليس من حمام منزلي) أوصي الجميع بشراء هذا المنتج. Sara / Amazon

يمكنك شراء مبرد القدم الكهربائي من هنا

3. جهاز ريّ الفم أو الخيط المائي هو أداة لا يمكن الاستغناء عنها لتنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها بين الأسنان وحولها. يتميز جهاز ريّ الفم هذا بتصميم مناسب وقابل للطي لحفظ الفوهة ووضعه في درج صغير أو خزانة صغيرة أو في الأمتعة لاستخدامه أثناء السفر.

إلى جانب التصميم المريح للجهاز، هو مزود أيضاً بنظام متطور للتحكم في الضغط مع 8 درجات من الكثافة للتمكن من تعديله بسهولة إلى المستوى الذي يُشعرك بالراحة. إلى جانب ذلك، تضم المجموعة 4 أطراف تناسب جميع أفراد الأسرة حتى الأطفال.

مراجعة مبشرة:

  • اشتريت للتو جهاز ري الفم وقد نال إعجابي حقاً! إنه جميل وسهل الاستخدام عدا عن أنه عملي وحجمه مناسب لاصطحابه إلى أي مكان. كنت أتمنى لو تتوفر معه رؤوس لخفض التدفق، لأن شريكي يستخدمه ونواجه مشكلة في إيجاد مكان لوضعه. هناك تقنية لاستخدامه بطريقة تقلل التراشق على الجدران والمرايا والأرضيات، لكن هذا أمر طبيعي تماماً مع أي جهاز تنظيف بالماء.

Ambar / Amazon

يمكنك شراء جهاز ريّ الفم من هنا

4. لن توفر فوط إزالة المكياج القابلة لإعادة الاستخدام نقودك فحسب، بل هي أيضاً صديقة للبيئة. تُصنع هذه الفوط الفائقة اللطف من نسيج خاص من ألياف الخيزران الطبيعي والقطن المخملي وتنقسم كل واحدة إلى طبقتين. ليس عليك إلا إضافة الماء الدافئ أو ماء ميسيلار إلى الفوطة القطنية وتحريكها بحركة دائرية لإزالة الماسكارا المقاومة للماء والمكياج الزيتي الثقيل. اقلبي الفوطة وافركي حتى تتمكني من إزالة كل المكياج.

هذه الفوط فائقة النعومة مثالية للبشرة الجافة والدهنية والحساسة. إنها تترك بشرتك ناعمة ونظيفة ومنتعشة بعد الاستخدام. ولا حاجة للقلق بشأن تنظيفها وحفظها، لأن المجموعة تضم أيضاً حقيبة غسيل وحقيبة تخزين لتوفير الراحة لك.

مُراجعة مُبشرة:

  • لم أستعمل المواد القابلة لإعادة الاستخدام من قبل وظننت أن الوقت حان لذلك! قرأت المراجعات واتخذت القرار بشرائها. وسرت كثيراً عندما فعلت ذلك! إنها ناعمة حقاً، حتى على الجانب غير المخملي. قد تكون بشرتي حساسة أحياناً خاصة حول منطقة العين، لكني لم أواجه أي مشكلة عند استخدامها. استعنت بها لإزالة المكياج عن وجه طفلتي ذات الـ4 سنوات بعد أن “بحثت” في حقيبة مكياجي ... أزالت المكياج ومنحت بشرتها الجمال والنعومة كما كان في السابق. يبدو جلياً أن ألوان الفوط لا تبقى نابضة بالحياة بعد بضع غسلات، ستبقى آثار لبقع الماسكارا والكحل. عدا عن ذلك، يقوم المنتج بكل ما كُتب على العبوة وسررت كثيراً بشرائه.

Amazon Customer / Amazon

يمكنك شراء فوط إزالة المكياج من هنا

5. التصميم الفريد الملون لمجموعة العناية بالحواجب يجعلها الهدية المثالية لأي فتاة ترغب بالحفاظ على جمال وأناقة حاجبيها. تتكون المجموعة من 4 ملاقط كبيرة برؤوس مختلفة ومقص للحواجب وفرشاة حواجب وحقيبة جلدية بيضاء أنيقة لحفظ الأدوات معاً.

تتميز المجموعة بتنوعها فتجدين بها ملقطاً مائلاً ومدبباً ومسطحاً مدبباً لتكون أكثر من مجرد أدوات لترتيب شكل الحاجبين. يمكنك استخدامها بسهولة لنتف الشعر المتطاير ووضع الرموش الصناعية وإزالة الشعر الذي ينمو تحت الجلد.

مراجعة مُبشرة:

في الواقع، بعيداً عن سعادتي بشراء هذا المنتج. كنت أعاني دائماً من ترتيب حاحبيّ. دفعت 20 جنيهاً إسترلينياً لشراء ملاقط Tweezerman عدة مرات ولم تعجبني. كنت أستخدمها وبعض الملاقط الصغيرة التي تأتي مع منتج Benefit، ولكن لم أحصل على نتائج جيدة باستخدام أي منهما. وضعت مجموعة الملاقط هذه بشكل جميل في حقيبة مناسبة، وحققت لي ما أريده! أعتقد أن الطرف المدبب للملقط مكنه من التقاط كل الشعيرات الصغيرة التي كنت أعجز عن التقاطها عادة. والفرشاة رائعة أيضاً وذات جودة عالية. أنصحك بشرائها ولن تندمي! IC / Amazon

يمكنك شراء مجموعة ترتيب الحاجبين من هنا

6. إن كنت تبحثين عن جهاز صغير للعناية بالبشرة يمكنه تقديم علاج احترافي بجودة المنتجعات الصحية فعليك حتماً التحقق من جهاز بخار الوجه الأنيق. يفتح البخار الدافئ المُهدئ المسام بلطف على الوجه والأنف والجبهة ما يساعد على إزالة الأوساخ والبكتريا وبقايا المكياج. يمكنك الاستمتاع ببشرة حريرية فائقة النعومة وأنت في المنزل في الوقت الذي تريدينه.

عدا عن الفوائد التجميلية يمكن لهذه الأداة الخاصة بالوجه المساعدة في تقليل الاحتقان وتخفيف مشكلات التنفس الأخرى. يأتي الجهاز مع نباتات طبية وعطرية ويمكنك أن تضيف إليه الزيوت الأساسية والأعشاب. إلى جانب ذلك، تحصلين على مجموعة من 5 قطع لإزالة الرؤوس السوداء التي تضم عصّارة بيضاوية وعصّارة بزاوية وأداة مؤشر وملقط وعلبة لطيفة الشكل لتخزين الأدوات.

مراجعة مُبشرة:

اشتريت جهاز البخار هذا بدلاً من جهاز بخار الوجه القديم الذي لا يحتوي على زر تحكم في المقدمة. من الرائع أن يكون بالإمكان إيقاف تشغيل الجهاز بعد توصليه بالكهرباء. أستخدمه أسبوعياً لتعريض وجهي لبخار بكفاءة. وحققت أقصى فائدة منه عندما كنت أعاني من نزلة برد شديدة مع التهاب في الجيوب الأنفية. كان الجهاز رائعاً في تخفيف انسداد الجيوب الأنفية بعد استخدامه مرتين في اليوم. أنصح بشدة بجهاز البخار الصغير هذا. إنه فعّال كما في الإعلان تماماً. Beth / Amazon

يمكنك شراء جهاز بخار الوجه من هنا

7. تزيل أداة تشذيب الشعر التقليدية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الخاصة بالرجال الشعر الزائد من الأنف والأذنين والحاجبين واللحية والوجه بطريقة فعالة ومريحة، ويساعد تصميم الزر الواحد في جعلها سهلة الاستخدام والحمل.

إنها أداة ضرورية لإزالة الشعر من الأماكن التي يصعب الوصول إليها دون عناء. لست مضطراً لتحمل منظر الشعر المزعج الذي يخرج من أنفك أو أذنيك. تتيح لك أداة التشذيب المريحة هذه والمقاومة للماء التخلص من الشعر المزعج دون الشعور بأي ألم أو انزعاج. وبما أنها مقاومة للماء فمن السهل تنظيفها والتخلص من بقايا الشعر العالق بها.

مراجعة مُبشرة:

  • إضافة رائعة لأدوات العناية الشخصية التي يملكها أي رجل. إنها فعالة وسهلة الاستخدام. نادم لأني لم أشتريها قبل عام.
    Pete Scott / Amazon

يمكنك شراء أداة إزالة الشعر من الأنف والأذنين من هنا

8. تمنح أداة شفط المسام بشرتك تنظيفاً عميقاً بإزالة الأوساخ العالقة في مسامك. يعد هذا الجهاز الصغير أداة فعالة لإزالة الشوائب والزيوت والرؤوس السوداء وحب الشباب. كما أنه ممتاز لعملية التقشير وإزالة الجلد الميت ما يجعل بشرتك منتعشة ونظيفة وأكثر إشراقاً.

يأتي مع أداة العناية بالبشرة المتعددة الاستخدامات هذه خمس رؤوس وظيفية لمناطق الوجه المختلفة وتناسب جميع أنواع البشرة. وبفضل تصميمها، يمكنك اصطحابها معك في أي مكان بكل سهولة.

مراجعة مُبشرة:

  • أداة عالية الجودة وفعالة حقاً. استخدمت أجهزة مشابهة من قبل، لكن لم يكن أي منها كهذا الجهاز. تذكر مواصلة تحريكه وإلا سينتهي الأمر بظهور علامات حمراء على بشرتك، لكن النتيجة النهائية رائعة. أوصي به بشدة!Mr David J Clarke / Amazon

يمكنك شراء أداة شفط المسام من هنا

9.أهلاً بالأكواع والأيدي الناعمة مع مغطس شمع البرافين. يحقق هذا الجهاز الصغير نتائج مثالية للبشرة الجافة أو المجهدة أو الخشنة. بعد الانتهاء من علاج البشرة تُرطب بعمق وتُغذى بشمع البارافين الدافئ والمواد المغذية التي تمتصها بشرتك في هذه العملية.

مغطس الشمع الكهربائي سهل الاستخدام ومزود بنظام لتنظيم درجة الحرارة والذي يتيح لك ضبط درجة حرارة البارفين لتناسب بشرتك. كما أنه كبير الحجم، إذ يمكنك بسهولة نقع يديك أو مرفقيك أو قدميك وتوفير العلاج الضروري لتلك المناطق المعرضة للتشقق والجفاف. يمكن لهذا المغطس بالفعل التحسين من روتين العناية بجمالك.

مراجعة مُبشرة:

سررت كثيراً بهذا المنتج، وثمنه مناسب تماماً مقارنة بما يقدمه. إنه أغلى بقليل من بعض المغاطس المتوفرة في الأسواق، لكنه يستحق الدفع. إنه بتصميم أنيق ويملك قرصاً للتحكم في درجة الحرارة وهذا رائع للحفاظ على دفء الشمع بعد ذوبانه. شاهدت الكثير من المغاطس التي ليس بها أداة للتحكم في درجة الحرارة، ليس هناك سوى زر واحد للتشغيل وإيقاف التشغيل. يتميز المغطس أيضاً بأنه مناسب لطول قدمي، وهذا ما لم أكن أتوقعه، فلن يقتصر استخدامه على يدي. يأتي المغطس مع رقائق من الشمع برائحة البرتقال وأكياس بلاستيكية، لذا هو جاهز للاستخدام الفوري.
Mrs. Suffolk / Amazon

يمكنك شراء مغطس شمع البارفين من هنا

10. تعتبر شرائط تبييض الأسنان عنصراً أساسياً للعناية الشخصية لأي شخص يبحث عن أسنان نظيفة ولامعة وصحية ويسعى لامتلاك “ابتسامة هوليوود” المثالية. تحتوي شرائح التبييض بنكهة النعناع هذه على زيت جوز الهند الطبيعي وزيت النعناع الذي يجعل أسنانك نظيفة ولامعة وخالية من البقع ويمنحك نفساً لطيفاً ومنعشاً.

وبما أنها مصنوعة من مكونات طبيعية لطيفة تجدها مثالية للأسنان الحساسة. تتكون هذه الشرائط من مواد آمنة لطبقة المينا، لذا فهي لطيفة وفعالة في آن واحد، إذ يمكنك الحصول على ابتسامة بيضاء دون ألم أو الشعور بأي انزعاج.

مراجعة مُبشرة:

  • وجدت أخيراً منتجاً فعالاً لأسناني الحساسة بسعر مقبول. كان لدي بعض الشكوك حتى بعد الاستخدام الأول، لكنه حقق نتائج رائعة. لم أستخدمه يومياً، لأني أملك أسناناً حساسة جداً. استخدمتها مرة ثانية بعد حوالي 5 أيام، ثم بعد حوالي أسبوعين. لا تزال أسناني أكثر بياضاً مما كانت عليه لفترة طويلة. maryann2h / Amazon

يمكنك شراء شرائط تبييض الأسنان من هنا

11. إن تدليك الوجه بالأصابع فقط جيد، ولكن إن كنت تسعين إلى جعل التجربة أكثر كفاءة وفخامة فعليك أن تجربي شفرة تدليك الوجه المصنوعة من الكوارتز الوردي. يبرد حجر الكوارتز الوردي بشرتك ويهدئها بينما يسمح شكل القلب اللطيف بتدليك سهل وفعال لكل بقعة في وجهك.

يساعد حجر التدليك الفاخر على تعزيز مرونة البشرة ويشدها ويقلل من الهالات والانتفاخ أسفل العينين بتحفيز الدورة الدموية. للحصول على أفضل النتائج يمكنك اتباع النصائح الواردة في دليل التعليمات الأنيق المرفق بالمنتج. يوضع المنتج أيضاً في عبوة جميلة وأنيقة توحي بالفخامة وتجعل منه هدية مثالية.

مراجعة مُبشرة:

  • هذا الحجر رائع. إنه بجودة عالية وتشعرين ببرودته على بشرتك. ستشعرين بأن لديك أخصائي تدليك في المنزل. يُرفق مع المنتج الكثير من التعليمات والمعلومات. أما خدمة العملاء فهي ممتازة. كنت أنوي شراء نوعاً أغلى ثمناً مثل اللوتس الأبيض، لكن بصراحة أنا سعيدة للغاية، لأنني اخترت هذا النوع. عادة ما يكون من الصعب إرضائي فيما يتعلق بالمشتريات حيث استغرق الأمر 4 أشهر من البحث والمناقشة للعثور على شفرة تدليك جيدة. يمكنك تقديمه كهدية لمن تحبين.
    Tina R / Amazon

يمكنك شراء شفرة التدليك من هنا.

هل هناك عناصر للعناية الشخصية لا يمكنك العيش بدونها؟ أخبرينا بها.

يحصل الجانب المُشرق على عمولات مقابل عملات الشراء التي تتم من خلال الروابط المذكورة في المقال.

مصدر صورة المعاينة Captain Awesomeness / Amazon, Melissa / Amazon
شارك هذا المقال