الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

+15 أداة ستجعل عملية الطهو أسهل وأمتع من ذي قبل

سواء كنت خبيرة في الطهي أو بدأت التعلم حديثاً، فإن امتلاك الأدوات المناسبة سيصنع فارقاً شاسعاً في تجربتك. يمكنك توفير الوقت والطاقة والاستمتاع بمطبخ نظيف حتى بعد تحضير الوجبات على الفور. لذا قررنا التعمق في البحث في عالم الطهي والطهاة واكتشفنا مجموعة من المنتجات التي لن تزيد من استمتاعك بالطهي فحسب، لكنها لن تكلفك الكثير أيضاً.

18. إذا كنت من محبي الذرة، لكنك لا تحب فكرة قضاء وقت طويل في تقشيره، يمكنك الاستفادة من قشارة الذرة هذه. مع هذه الأداة البسيطة الفعالة، لن يتسخ مطبخك بعد تقشير الذرة بعد الآن، ولن تُهدر حبات الذرة! تمتاز هذه الأداة أيضاً بمقبض مريح سيساعدك في مسكها بسهولة وتمكن.

  • تستطيع هذه الأداة تقشير عدة صفوف من حبات الذرة في المرة الواحدة، مما يزيد من سرعة التقشير. فضلاً عن ذلك، تبقى الحبات كلها في مكان مخصص، مما يحافظ على نظافة المكان وترتيبه.

17. منظم الأغطية هذا سيوفر وقتك ومجهودك حين تبحثين عن الغطاء المناسب في الخزانة. تلك الفوضى التي ترونها في الصورة الأولى لأغطية مختلفة الألوان والأحجام ستتحول إلى ترتيب أنيق كما ترون في الصورة الثانية. حجم المنظم مناسب للخزائن العلوية أو للأدراج العميقة.

يبدو أن تنظيم الأشياء ليس من أولوياتنا، برغم أن 86 بالمئة من الناس يقولون إن تنظيم المنزل وترتيبه يخلق أجواء إيجابية وراحة نفسية. اتضح أننا نقضي حوالي 5 آلاف ساعة في البحث عن الأشياء المفقودة في أنحاء المنزل. ونصاب بالتوتر والإحباط حين نخفق في إيجاد ما نبحث عنه. لذلك يمكنكم البدء بخطوة بسيطة مثل هذه على الفور عن طريق شراء هذا الحل السهل لمشكلة كبيرة معتادة في خزانة المطبخ.

تقييم إيجابي: هذه فكرة رائعة. ظللت أنشر الفوضى لسنوات في الخزانة الأرضية أثناء البحث عن الغطاء المناسب لصندوق بلاستيكي. صارت الأغطية الآن منظمة تماماً وأستطيع إيجاد ما أريده في ثوان معدودة. لديّ الكثير من الأغطية، كل الأغطية التي يقل طولها عن 22 سم تناسب الوحدة المتوسطة. وضعت بقية وجبة البولونيز في صندوق بلاستيكي ولم أجد أي صعوبة في العثور على الغطاء المناسب للصندوق. @sue

16. هذه النشابة ستجعلك تعدين عجين البسكويت المفضل لك أو عجين البيتزا أو الكعك بثقة. مع النشابة 4 مجموعات من الأقراص القابلة للتعديل كي ترفعي العجين إلى ارتفاع مثالي وكي تساعدك في توحيد سمك العجين. سيحب أفراد عائلتك طعم مخبوزاتك بشدة.

انظروا إلى تلك الروائع المصنوعة بهذه النشابة:

استخدمتها لإعداد عجينة البسكويت، وكانت رائعة. أعجبني أن بوسعها تعديل السمك. سمك البسكويت كان ممتازاً! وهي عالية الجودة أيضاً. إنه منتج رائع! @Lucy

أحب هذه الأداة. ساعدتني في صنع كعك جميل الشكل بسهولة. نصيحة: أنا كسولة، لذا أريد بذل أدنى جهد في التنظيف، أفرد العجين بين قطعتين من ورق الفريزر. مما يسهل تنظيف النشابة، ويسهل وضع العجين في الثلاجة كي يبرد قبل تقطيعه لأشكال. @lili u

إنه منتج رائع. هذه صور البسكويت الذي صنعته باستخدام هذه النشابة! سمكه ممتاز! @Rachel

15. لن تحمل هم تراكم الأغراض بعد الآن مع منظم العبوات هذا. سيساعدك هذا المنظم في استغلال المساحة رأسياً لتخزين ورق القصدير واللفائف وصناديق الطعام في مكان خاص مرتب! يناسب هذا المنظم معظم أحجام الصناديق، حتى عبوات الحجم العائلي، لأنه يمكنك من تنظيم المسافة بين الرفوف.

جدير بالذكر أن هذا المنظم مناسب جداً للمساحة الفارغة الموجودة تحت حوض الحمام أيضاً. يمكنك تخزين عبوات معجون الأسنان الزائدة والصابون فيه.

تقييم إيجابي: أخيراً وجدت ما يستطيع استيعاب كل الأشياء وترتيبها. أستخدم هذا المنظم لتخزين الأغلفة البلاستيكية وورق البرشمان وأكياس زيبلوك لحفظ الشطائر وورق الألومنيوم. يستوعب المنظم هذه الأغراض كلها. مما يحافظ على نظافة الخزانة وترتيبها. لا أهدر الوقت في البحث عما أحتاج إليه. إنه غالي الثمن قليلاً، لكنه مصنوع بإتقان، ويُركب في وقت بسيط. أنا سعيد بهذا المنتج. @Irene D

14. هذه الأم الساخطة ستنظف جهاز الميكروويف في خلال دقائق معدودة. كما تأتي معها أم ساخطة أخرى ستحافظ على نضارة الأطعمة وتتخلص من الروائح الكريهة.

كي تؤدي هذه الأداة وظيفتها كما ينبغي، ضعوا بداخلها الماء والخل واتركوها في الميكروويف لمدة 7 دقائق. ستطلق الرأس بخاراً ساخناً يذيب الأوساخ والبقع الموجودة في الميكروويف. بعد ذلك امسحي الجهاز بقماشة نظيفة وستبهرك النتيجة.

إذا كنت تريدين تنظيف الثلاجة، فهنا يأتي دور الأم الثانية. املئي الأداة بصودا الخبز وشاهدي النتيجة المبهرة.

تقييم إيجابي: إذا كنتم مثلي، فإنكم اشتريتم هذه المجموعة على الأغلب لأنها مرحة الشكل! ثم اختبرتها حين وصلت المنزل. أولاً لتنظيف الميكروويف، ثم لإزالة روائح الثلاجة. يجب أن أقول إنها نظفت الميكروويف ببراعة شديدة. ضبطت الميكروويف على المدة المحددة ثم نظفت جدرانه بمنشفة. كان تنظيف الثلاجة أصعب قليلاً لأن ثلاجتي أصغر من معظم الثلاجات الأخرى (مدفونة في الخزانة). بدت الأداة صغيرة للغاية في صورة الإعلان، لكنها في الواقع في حجم زجاجة كاتشب. لا أعاني من مشكلة انتشار رائحة سيئة في الثلاجة، لكن بمجرد وضع هذه الأداة، صارت الرائحة أفضل كثيراً.
أرشح هذه المجموعة للراغبين في تنظيف سريع وسهل للميكروويف وإزالة روائح الثلاجة الكريهة! @Jeff T Putnam

13. فرشاة تنظيف الأحواض والبالوعات هذه ستوفر الأموال التي تدفعونها للسبّاكين. ستساعدك هذه الفرشاة في التقاط الشعر والأوساخ الأخرى بنفسك. إنها فعالة جداً لدرجة أنك ستفكر في بدء شركة تنظيف خاصة. نصيحة الخبراء: حاول ألا تنظر إلى الفرشاة بعد استخدامها في التنظيف إذا كنت قد تناولت الطعام قبلها. بالإضافة لذلك، فهي حل ممتاز لمن لا يفضلون استخدام المواد الكيميائية للتنظيف.

بما أنه من الأفضل منع المشكلة مسبقاً، إليكم بعض الإرشادات التي ستساعدكم في تجنب سقوط الشعر الطويل في بلاعتكم:

  • اغسلي شعرك قبل الاستحمام. سيساعد هذا في التخلص من الخصلات الضعيفة التي يحتمل سقوطها في البالوعة.
  • ركبي لاقط الشعر. إنها أداة صغيرة رائعة جداً في حجب كميات كبيرة من الفضلات عن السقوط في البالوعة.
  • صبي بعض الماء المغلي في البالوعة مرة شهرياً. سيساعد الماء المغلي في التخلص من الشعر أو الأوساخ العالقة في المواسير قبل أن تتفاقم المشكلة.

تقييم إيجابي: أنا امرأة تكره اتساخ يديها، آكل الأطعمة العضوية وأتجنب الكيماويات بأي ثمن. منذ أسبوع، بدأ الحوض ينضح ومنذ يومين توقف عن تصريف الماء. قررت تجربة هذه الفرشاة بعدما قرأت التقييمات عنها قبل اللجوء إلى الكيماويات. سكبت ليلة أمس صودا الخبز في الحوض وفي ثقب التصريف. ثم صببت زجاجة خل. استخدمت قمعاً لصب الخل في ثقب التصريف. بعدها نضحت البالوعة بكمية كبيرة من المياه بنية اللون والأوساخ، ظلت البالوعة تنضح بفقاقيع المياه طوال الليل. حلت هذه الوصفة المشكلة جزئياً. تمكن الخل وصودا الخبز من فتح مجرى التصريف. استخدمت هذه الفرشاة اليوم في تنظيف بالوعة الحوض، فوجدتها أخرجت الكثير من الأوساخ والقاذورات. وانحلت المشكلة تماماً على الفور. كان هذا مقززاً ورائحة القاذورات تشبه المجاري، خرجت الأوساخ عند لحظة ما كالحمم البركانية، لكنني كنت محظوظة بما يكفي كي لا يتسخ وجهي حينها، وإلا لكنت انهمرت في البكاء. على أي حال، برغم الفوضى واتساخ المكان، لكن هذه الفرشاة ساعدت بشدة في حل المشكلة في خلال عشر دقائق تقريباً. استغرقت وقتاً أطول من ذلك في تطهير الحوض بسبب ما خرج منه. ثم استخدمت الفرشاة في تنظيف بالوعة حوض الاستحمام، برغم أنه لم يكن مسدوداً، ومع ذلك فقد أخرجت كمية هائلة من الشعر. يبدو أنه تراكم شهور من الشعر. ثم ألقيت الفرشاة في سلة القمام لأنها اتسخت بشدة. كان من المستحيل أن أحتفظ بالفرشاة بعد هذا في الخزانة. نظفت بالوعتين في خلال 20 دقيقة وشعرت بسعادة كبيرة بعدما فعلت ذلك! أنصح الجميع بها. على الأغلب سيجد الرجال سهولة أكبر في استخدامها لأنها تحتاج قوة، لكن يمكن للنساء استخدامها كذلك! @R London

12. هذه مجموعة حاويات لحفظ الخضروات والفاكهة في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوعين ولتقليل الكمية المهدرة. استخدموا الحاوية الكبيرة للخضروات كبيرة الحجم مثل القرنبيط أو السبانخ أو خس باتافيا أو البقدونس أو الجزر؛ والحاوية متوسطة الحجم للطماطم أو الليمون أو البرتقال أو الأفوكادو؛ والحاوية الصغيرة للكرز أو التوت أو الفراولة أو العنب. كما ستساعدك في تجنب الفوضى وترتيب ثلاجتك مثل المحترفين.

إليكم بضع نصائح مفيدة:

  • يمكنكم تعديل أماكن التهوية في الغطاء من أجل تدوير الهواء: اغلقوا فتحات التهوية عند تخزين الخضروات؛ وافتحوها عند تخزين الفواكه.
  • استخدموا الحاوية كمصفاة لتصفية المياه بعد غسل السلطة أو الفواكه. ويمكنكم أيضاً فتح صمام التصفية في قاع الحاوية.
  • يمكنكم كذلك استخدامها في تخزين السلطة أو علب الحبوب أو صناديق الوجبات الخفيفة.

تقييم إيجابي: أحب هذه الحاويات بشدة. إنها تحافظ على نضارة الفواكه والخضروات حقاً. سعرها غالٍ قليلاً، لكنني طلبت مجموعة أخرى لأنها ممتازة. أزرع خضرواتي بنفسي. هشاشة السلطة ونضارتها مذهلة! @Sigrid

11. علبة حفظ الأعشاب ستطيل عمر الأعشاب الخضراء الطازجة لمدة قد تصل إلى 10 أيام وستضمن ألا تذبل أو تفسد حين تضعينها في الثلاجة. ستجدون مع العبوة 3 فواصل رأسية، كي تضعوا فيها أعشاب مختلفة. بالإضافة لذلك، يُغلق الغطاء عن طريق الانزلاق مما يمنع تدمير الأعشاب أو سحقها.

فكرة حفظ الأعشاب بسيطة للغاية. العبوة تشبه المزهرية المغطاة، تُوضع الجذور في الماء، مما يحافظ على نضارة السيقان والأوراق ويحميها.

جدير بالذكر أن العبوة معها مؤشر يوضح متى يحين وقت إعادة ملئها بالماء.

تقييم إيجابي: أنا سعيدة للغاية بهذا المنتج. كان لديّ أصص منفصلة للنعناع والبقدونس والريحان، لكنها لم تعش طويلاً قط. لديّ الأعشاب نفسها منذ شهر حالياً، وما زالت تزهر أوراقاً جديدة في هذه العبوة. أنصح من يحبون الحصول على أعشاب طازجة دوماً في مطابخهم بشرائها. @Elena Bueno Ruiz

10. قلم تزيين مثالي للرسم على مشروب اللاتيه. يمكنك استخدام هذا القلم لرسم الأشكال المفضلة لأفراد عائلتك وأصدقائك أو كتابة الرسائل الحميمة.

لا يستخدم القلم في الرسم على القهوة فحسب، لكن في رسم أشكال مختلفة على أي طعام. كل ما عليك فعله هو ملء القلم بمسحوق الكاكاو أو الكمون، ثم ضغط الزر والرسم.

9. مغلاق الأكياس هذا سيعيد إغلاق أكياس الوجبات الخفيفة التي لم تكملها. إنه ضروري إذا كنت تريد حماية وجباتك من الهدر أو التعفن وتود الحفاظ على طعمها وحالتها. كما سيوفر لك المغلاق الأموال التي تنفقها على الوجبات التي تجف بسرعة في الهواء.

انسوا مشابك الأكياس للأبد (للأمانة، نحن واثقون أنها تسمح بدخول بعض الهواء). ستجدون مع هذا المغلاق مفاجأة صغيرة. إنه في الواقع أداتان في أداة واحدة: إذ يأتي معه شفرة في الجزء السفلي لفتح الصناديق وأكياس الوجبات الخفيفة.

تقييم إيجابي: إنه سهل الاستخدام ولا يشغل مساحة كبيرة. ويؤدي وظيفته في ثوان. كل شيء جيد حتى الآن، إنه يساعدني في غلق الأكياس التي أريدها كلها. لم أتفهم سبب وجود السكين المدمج، لكنني أدركت المغزى الآن. أنا سعيدة بهذا المنتج، وأتمنى أن يستمر هذا الشعور. @Lesley

8. حامل شطائر التاكو سيساعدك في حمل أكبر عدد ممكن من الشطائر في حفلات التاكو. مع هذا الحامل لا تقلق بشأن خسارة الطبقة العلوية للشطيرة أو اتساخ يدك بالصلصلة أو انتشار الفوضى. التصميم المقوس للحامل يحافظ على وضعية الشطيرة الثابتة أثناء وضع الصلصلة أو اللحم أو الخضروات الطازجة

اتضح أن شطائر التاكو قد تكون غالية الثمن. يُوجد منتجع يبيع الشطيرة بسعر 25 ألف دولار! لماذا؟ لأنها مغمورة في الذهب. لكن نصيحتنا هي أن نبقى مع شطائر التاكو التي نصنعها ونحملها بهذا الحامل. ستحصلون على شطائر تاكو أرخص كثيراً ولذيذة أيضاً! جدير بالذكر أنه يمكن استخدام هذا الحامل لمختلف أنواع الشطائر مثل النقانق والبوريتو وحتى لفائف الخس.

تقييم إيجابي: أخيراً استثمرنا في حامل التاكو هذا، وهو رائع. يمكنك حمل شطيرتين أو ثلاث شطائر في المرة الواحدة، على حسب طريقة حملك له. استخدمناه مع شطائر التاكو المقلية والعادية. إنه يسهل ملء شطيرة التاكو كثيراً ويجعلها أقل فوضوية، وبعد أن تنهي الأكل، يمكنك غسله في غسالة الأطباق، لذا لا أرى فيه عيوباً. أنصح الجميع به. @Geraint Jones

7. أداة فصل البيض ستسعد من يحبون الاستمتاع بالطهي السهل. يمكنك فعل هذه المهمة بسرعة ومن دون ترك البياض حول الصفار. إنها جميلة الشكل أيضاً!

إذا كنت تتساءل لماذا يجب أن تفصل صفار البيض عن بياضه، فيجب أن تعلم أن كل جزء في البيض مناسب لمهمة مختلفة. إذا كنت تود أن تصنع كعكة منتفشة جيداً، فيجب أن تخفق البياض فحسب. كما أن بياض البيض يساعد في تجفيف الطعام أو جعله أكثر هشاشة، في حين أن الصفار يزيد من رطوبته. كما يساعد الصفار في مزج المكونات وزيادة كثافتها، وفي صنع ملمس ناعم وغني.

إذا كنت مهتماً بمراقبة مستوى الكوليسترول لديك، فيجب ألا تتناول صفار البيض. لأن الكوليسترول يتركز في الصفار.

تقييم إيجابي: إنها أداة سهلة الاستخدام للغاية. وسهلة التنظيف كذلك. وتؤدي وظيفتها كما ينبغي. تأخذ الأداة شكل زهرة الأقحوان حين يسقط الصفار في منتصفها، مما يبهجك أثناء الطهي. يحبها أبنائي المراهقين كثيراً. واثقة بأن ابني الصغير الذي يتعلم كيفية مساعدتي في المطبخ يحبها كذلك! @KBirnley

6. قالب أرز على شكل قطة سيسعد الآباء والأمهات. نحن واثقون أن أطفالكم (وأفراد العائلة كلهم) سيقبلون على الطعام بمجرد رؤية هذه القوالب. يمكنكم جمع القوالب معاً وصنع تعبيرات مختلفة بقوالب القطط.

نصيحة: استخدموا الأعشاب البحرية لصنع عيون القطط وآذانها وأنوفها وشواربها وأفواهها. تأكدوا أنها هشة وجافة.

كي تحصل على شكل مميز، ضع الأعشاب البحرية على الموقد لبضع ثوانٍ كي تصبح أكثر هشاشة، ثم ضعها على رقائق السيليكون، ثم ضع قاطع الأعشاب البحرية فوقه واضغط لقطعها.

تقييم إيجابي: إنها جميلة جداً، وفوضوية قليلاً. أطفالي يحبونها، ويطلبون الأرز في كل وجبة. لدرجة أنني مللت مذاقه. @Kat

5. يمكن استخدام مقلاة الفطائر المحلاة هذه لصنع فطور سريع لذيذ أو وجبة خفيفة مع القهوة. كما يمكن استخدامها في التجمعات العائلية وحفلات أعياد الميلاد وحتى في الكريسماس. بالإضافة لذلك، سيحبها الأطفال لأنها تصنع فطائر لطيفة الشكل كما ترون مما سيشجعهم على تناولها.

وصفة الفطائر المحلاة

المكونات:

  • 100 غرام مسحوق كعك
  • 50 غراماً من البيض
  • 50 غراماً من اللبن
  • 5 غرامات من زيت الخضروات
  • 30 غراماً من الماء

اخلطي البيض واللبن والماء والزيت معاً. غربلي مسحوق الكعك واخلطيه مع المكونات جيداً. صبي المزيج في المقلاة واقله على درجة حرارة متوسطة أو منخفضة. شاهدي المزيج. سترين فقاعات صغيرة كثيفة. حين يسخن المزيج، سيزداد حجم الفقاعات تدريجياً ثم تنفجر. هذا يعني أن الجزء العلوي قد صار مطبوخاً ويمكنك قلب الكعكة على الوجه الآخر.

تقييم إيجابي: إنها مقلاة ممتازة وسهلة الاستخدام وتسهل عملية طهي الفطائر المحلاة كثيراً. الوجوه المبتسمة غريبة الشكل قليلاً، لكن أطفالي يحبونها. المعدات الموجودة مع المقلاة عالية الجودة كذلك. وهي سهلة التنظيف كذلك وتستحق سعرها. @Dan

4. هذه الهرّاسة ستفرم الثوم بمنتهى السهولة، حتى لمن يملكون قبضة ضعيفة أو يعانون مشكلات في المعصم. وفوق ذلك لن تتغير رائحة يديك أو تصبح زلقة.

بالمناسبة، قد ترغبون في وضع فص ثوم أسفل الوسادة. تفقدوا الفوائد الرائعة لهذا الفعل:

  • يساعد فص الثوم في التخلص من سيلان الأنف
  • يقوي جهاز المناعة
  • يطرد الحشرات
  • يساعدكم على أن تناموا نوماً عميقاً

تقييم إيجابي: أنا سعيدة جداً بهذا المنتج. أعاني الالتهاب المفصلي في يدي. وأجد صعوبة في استخدام أدوات الطحن المعتمدة على استخدام المقبض بقوة، مما يؤدي في النهاية إلى انكسار الأداة. لكن هذه الهرّاسة تتمتع بمقبض كبير ومريح. يتطلب استخدامها الضغط بالطبع، لكنني أجد الضغط لأسفل أسهل كثيراً. قد تبدو صعبة التنظيف، لكن مسحها قليلاً سيؤدي الغرض وسينظف الثقوب المسدودة. سأوصي أصدقائي بشرائها. @Linda22

3. سيساعدكم بخاخ الحمضيات هذا في صنع العصائر الحمضية الطازجة مثل عصير الليمون والبرتقال والغريبفروت بسهولة! لن تضطروا إلى تقطيع الفواكه أو عصرها بعد الآن مما يؤدي إلى انتشار الفوضى أثناء صنع العصير أو تتبيل السلطة أو المأكولات البحرية أو أي طعام آخر بنكهة الفواكه الحمضية الطازجة.

تحتوي العبوة على بخاختين. استخدموا البخاخة الطويلة مع الفواكه كبيرة الحجم مثل البرتقال والغريبفروت، والبخاخة القصيرة مع الفواكه الصغيرة مثل الليمون واليوسفي.

إليكم نصيحة سريعة: دحرجوا ثمرة الفاكهة برفق حتى تصبح أطرى. سيساعد هذا في صنع العصير بكفاءة أعلى.

تقييم إيجابي: بدت غريبة لي... لكن كل ما عليك فعله هو وضعها داخل الليمونة ولفها ثم الضغط على البخاخ. تحتاج إلى هزها وحبكها من وقت لآخر، لكن رذاذ الفاكهة الحمضية يستمر. @Andrzej Banja

2. مغرفة التوزيع هذه ستساعدك في قياس كميات متساوية من العجين أو المزيج الذي تحضرينه مما يضمن التوزيع المثالي. يمكنك استخدامها في صنع أكواب الكعك والشوكولاتة والفطائر المحلاة ومختلف أنواع الحلويات للعائلة. كما ستقلل هذه المغرفة احتمالية تسرب المزيج عند صبه في القوالب.

كيفية الاستخدام:

  • اغرفي المزيج.
  • حركي الزر لصب المزيج في القوالب بالقدر المطلوب.

1. لا يستطيع الجميع إتقان عملية تقليب الطعام ببطء. لذا نقدم لكم أداة التقليب الأوتوماتيكي لتسهيل أموركم. إنها أداة ذكية وسهلة النقل ستساعدك في إعداد الصحون باتساق مثالي ومن دون الحاجة إلى مسكها أصلاً.

اصنعي أفضل صلصلة دون استخدام اليدين! لن تهدري وقتك أو مجهودك مع الصحون التي تتطلب التقليب المستمر بعد الآن. سيبدو الأمر وكأنك تطهين بعصاة سحرية! هذه أفضل أداة مطبخ لمحبي الأطباق المعقدة. كل ما عليك فعله هو وضع أداة التقليب في الوعاء وتشغيلها، ثم شاهديها وهي تؤدي عملها ببراعة. يمكنك التأكد أن الطعام لن يحترق.

تقييم إيجابي: أحب هذه الأداة. إنها تصنع الحساء بمنتهى السهولة! اشتريتها لأن زوجي يحب الطهي... أعجبني شكلها ورأيت أنها قد تكون أداة طهي رائعة لكن لم أكن واثقة كيف سيستخدمها بالضبط. لكن وجدته يستخدمها طوال الوقت. إنه طاه محترف سابق ويطهو لنا باستمرار، ويستخدم هذه الأداة كلما أعد حساء أو صلصة أو ما شابه. عدم استخدام اليدين مع هذه الأداة يسمح له بتقطيع المكونات الأخرى بسهولة. إنها معمرة وسهلة الاستخدام، أنصح الجميع باقتنائها! @jess24@jess24

ما الأداة المفضلة لك في مطبخك؟

يحصل الجانب المُشرق على عمولات مقابل عمليات البيع التي تحدث عبر هذا المقال.

مصدر صورة المعاينة Amazon
شارك هذا المقال