الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

إليكم أفضل 9 منتجات تنظيف لمنزل نظيف ولامع

لا يبدو المنزل النظيف الذي يتم صيانته جيداً جذاباً فحسب، بل يساهم أيضاً في رفاهيتنا بشكل عام. في الواقع، الأشخاص الذين يعيشون في منزل نظيف هم أكثر سعادة وأقل توتراً. ومع وجود العديد من منتجات التنظيف المتوفرة في السوق، قد يكون من الصعب معرفة أي منها يستحق حقاً وقتنا ومالنا. لهذا السبب، قمنا بتجميع قائمة بأفضل المنتجات التي تضمن لمعان أسطحك.

1. مزيل بقع الصدأ هذا هو أفضل حل لإزالة بقع الصدأ المستعصية. يمكن استعمال هذا المسحوق متعدد الاستخدامات في مناطق مختلفة من منزلك، بما في ذلك الحمامات والمطابخ وغرف الغسيل وحتى مع منقّي المياه. إنه مصمّم خصيصاً لإزالة الصدأ الثقيل بشكل فعّال، لذلك يمكنك توديع عمليّة الفرك المزعجة.

4.6 نجوم على 5

إنه لا يزيل بقع الصدأ فحسب، بل يحافظ أيضاً على أداء منقّي المياه ويطيل عمره من خلال القضاء على تراكم الحديد. تعتبر السلامة دائماً أولوية قصوى، ومزيل بقع الصدأ هذا لا يضرّ بنظام الصرف الصحي، مما يعني أنه آمن لمنزلك والبيئة.

مراجعة واعدة: إنّه فعّال حقاً. خرج معظم الصدأ من المرحاض من أوّل استعمال، وقد أضفت كميّة أخرى منه لإزالة آخر الآثار. @Mary B

2. هذه الممسحة ليست رائعة للأرضيات فحسب، بل يمكن استخدامها أيضاً لتنظيف الجدران والأسقف وإزار الحائط والأبواب وحواف النوافذ. تجعل العصا القابلة للتمديد من 66 سم إلى 152 سم تنظيف الأماكن العالية أو المنخفضة أمراً سهلاً دون الحاجة إلى جلب سلّم أو الانحناء. وتحوّل هذه الميزة التنظيف إلى مهمة سهلة وأكثر كفاءة، مما يسمح لك بالوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها دون عناء.

4.3 نجوم على 5

يمكن غسل الخِرقة المصنوعة من الألياف الدقيقة في الغسالة وإعادة استخدامها، مما يجعل هذه الممسحة بديلاً صديقاً للبيئة للأقمشة التي تُستخدَم مرّة واحدة.

مراجعة واعدة: أحب مدى سهولة غسل الأسقف والجدران. لم أر زوجتي تستخدم أداة بسرعة أو دقة كما تفعل مع هذه الأداة. @Amazon Customer

3. قل وداعاً لمعاناة الفرك والمسح بفضل مُنظّف الدّش هذا. لا تتطلب تركيبته سهلة الاستخدام أي جهد - قم ببساطة برشه في الحوض بعد الاستحمام وانتظر 8 ساعات ثم اشطفه. ستختفي الأوساخ بطريقة سحرية في البالوعة، تاركة دشاً نظيفاً ومتلألئاً.

4.2 نجوم على 5

لا يقوم منظّف الدشّ هذا بتلميع حوضك فحسب، بل يمنع أيضاً تشكّل بقع الصابون والأوساخ والزيوت والعفن. لا داعي للقلق بشأن الحمام المتّسخ بعد الآن - ما عليك سوى رشّه مرة واحدة في الأسبوع، وستحصل على دش نظيف وصحي في كل مرة.

مراجعة واعدة: سوف أستخدم هذا إلى الأبد، فهو رائع حقاً. فقط قم برشه واتركه حتى موعد الاستحمام التالي واشطفه. لن يكون في الدش أي بقع مائية مروّعة وسيظل نظيفاً ولامعاً بدون أي جهد. @Amazon Customer

4. لا يقضي محلول التنظيف القوي هذا على 99.9٪ من البكتيريا والفيروسات فحسب، بل يوفر أيضاً رائحة زكّية تدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة. هذا المطهّر متعدد الاستخدامات، مما يجعله مناسباً لمجموعة واسعة من الأسطح والمناطق المختلفة في منزلك.

4.8 نجوم على 5

تم تصميم هذا المطهّر خصيصاً للتخلص من الروائح الكريهة، مما يجعل رائحة منزلك لطيفة وجذابة. وتم تطوير عطره من قبل صانع عطور وهو يوفر رائحة لطيفة تدوم لفترة طويلة.

مراجعة واعدة: أعشق رائحة منتج زوفلورا - لقد اشتريته بعد مشاهدة مقاطع فيديو للتنظيف على قناة اليوتيوب Mummy of Four UK، وأنا سعيدة لأنني فعلت ذلك! أسكب كميّة غطاء في درج مرطّب الأقمشة بالغسالة عند غسل أقمشة الألياف الدقيقة ورؤوس الممسحة، فتخرج ورائحتها لطيفة جداً. @Laura

5. هذا المنظف مثالي لإزالة حتى أصعب البقع على السجاد ويساعد على محاربة الروائح الكريهة. إنه مفيد بشكل خاص للأسر التي لديها حيوانات أليفة. منظّف السجاد هذا آمن أيضاً للاستخدام على سجاد الصوف.

4.6 نجوم على 5

ودّع المواد الكيميائية القاسية وعوّضها بمنظف السجاد هذا الذي يوفر تنظيفاً عميقاً وشاملاً دون الإضرار بسجادتك.

مراجعة واعدة: إنه يستحق ما تدفعه مقابله لأنه يؤدي وظيفة جيدة. لقد قمت مؤخراً بتنظيف سجادة بلون العسل يبلغ عمرها 16 عاماً، وأعادها المنظّف إلى لونها الأصلي فبدت وكأنّها جديدة. لن أستخدم أي شيء آخر. @Jessica

6. تم تجهيز منظّف الأرضيات هذا بزجاجة متينة وعالية الجودة تضمن التوزيع السريع للسائل. كذلك، فإن تركيبته غير السامة قابلة للتحلل الحيوي ومصممة خصيصاً للأرضيات الصلبة، مثل الحجر أو البلاط أو الأرضيات الخشبية.

4.6 نجوم على 5

سوف يترك منظف الأرضيات هذا أرضياتك لامعة ونظيفة للغاية، ولن ترغب في التوقف عن المشي عليها.

مراجعة واعدة: رش كمية منه وامسحه وكن مستعداً لنتيجة مثالية! أستخدمه على أرضياتي الخشبية والحجرية. أنا فقط أقوم برشه واستخدام جهاز تلميع الأرضية الخاصة بي. إنه يجف بسرعة ولا يترك أي بقايا ورائحته جميلة.

هذا المنتج صديق للبيئة. أوصي به بشدة، وسأشتري واحداً آخر لأنه يستحق العناء. @Surfer.

7. هذه الإسفنجة هي الأداة المثالية لجميع احتياجات التنظيف الخاصة بك. التصميم الحصري يجعل هذه الإسفنجة فريدة من نوعها لأنها تكون متينة في الماء البارد من أجل عمليّات الفرك وناعمة في الماء الدافئ لتنظيف سهل. وبفضل مادتها التي لا تسبب الخدوش، يمكنك استخدامها على أكثر من 20 سطحاً مختلفاً، بما في ذلك الزجاج والرخام والبورسلين والفولاذ المقاوم للصدأ والمزيد.

4.7 نجوم على 5

يُسهّل تصميم الإسفنجة بزاوية 360 درجة الوصول إلى كل ركن ويسمح لك شكلها المستدير بتنظيف جوانب وقاع الحاويات في نفس الوقت. تنظيف هذه الإسفنجة سهل أيضاً. يمكنك تطهيرها بوضعها على الرف العلوي لغسالة الأطباق أو ترطيبها وتسخينها في الميكروويف لمدة دقيقة واحدة.

مراجعة واعدة: لقد أوصتني أختي بشرائها، وهي رائعة حقاً. إنها إسفنجة فريدة من نوعها، ويمكنك ببساطة وضعها في الماء واستخدامها على الفور دون مواد كيميائية، وهو أكثر ما أحبه فيها. شيء رائع آخر ذكرته أختي هو أنه يمكنك ببساطة وضعها في غسالة الصحون لتنظيفها ثم إعادة استخدامها. فكرة عظيمة! @E Hughes

8. فرشاة التنظيف هذه هي أداة متعددة الاستخدامات وفعّالة في الحفاظ على منزلك نظيفاً وآمناً. إنها تأتي في مجموعة من قطعتين بمقبض مصنوع من الخشب الخالص وعصا طويلة ومرنة مصنوعة من أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ. الشعيرات القوية والسميكة مثالية لإزالة الوبر العالق في المشعّات ومنع مخاطر الحريق وتنظيف الأنابيب والبقع التي يصعب الوصول إليها، وإزالة الغبار وشعر الحيوانات الأليفة من أسفل الأثاث والأجهزة.

4.2 نجوم على 5

يوصى بارتداء القفازات عند استخدام هذا المنتج لمزيد من الحماية. يمكن استخدام الفرشاة للتنظيف الجاف والرطب، مما يجعلها أداة متعددة الاستخدامات للحفاظ على منزلك نظيفاً.

مراجعة واعدة: يمكنك إدخال هذه الفرشاة بين ثنايا المشع وإزالة خيوط العنكبوت والغبار وما إلى ذلك، وبالتالي تعريض المزيد من سطح المشع للهواء وزيادة إنتاج الحرارة. المشكلة الوحيدة هي أن الأمر قد يستغرق بضع دقائق لتنظيفه تماماً نظراً لعدد الفتحات والقنوات التي يجب تنظيفها في المشعات الحديثة. حتى الآن، أنا سعيدة جداً بهذه الفرشاة. @Graham B.

9. تم تصميم منظف الغسالة هذا لمنح غسالتك تنظيفاً عميقاً وشاملاً ، وإزالة 99.99٪ من البكتيريا والفيروسات والفطريات التي يمكن أن تسبب الروائح الكريهة. إنه يستخدم تركيبة الكربون المنشط لتجميع الأوساخ والبقايا ثم القضاء عليها.

4.4 نجوم على 5

يترك هذا المنظف رائحة ليمون منعشة ويعزّز عمر جميع أنواع الغسالات. قل وداعاً للروائح الكريهة الناتجة عن بقايا المنظفات والغسيل في درجات حرارة منخفضة والجرعات غير الصحيحة من منظفات الغسيل. امنح غسالتك تنظيفاً صحياً باستخدام هذا المنظف القوي.

مراجعة واعدة: بعد تجربة ماركات أخرى وإجراء دورات ساخنة باستخدام المبيض، منحت هذا المنتج فرصة. أنا متأكدة من أن محاولاتي الأخرى في تنظيف الغسالة ساعدت قليلاً، ولكن بعد استخدام هذا المنتج، اختفت الرائحة الكريهة تماماً، لذلك أنا متأكدة من أن هذا المنظّف فعّال حقاً. @Don Julio

يحصل الجانب المُشرق على عمولات مقابل عمليات البيع التي تحدث من خلال الروابط المذكورة في المقال.

مصدر صورة المعاينة Amazon, KARI A. HESS/Amazon
الجانب المُشرق/حيل وأفكار/إليكم أفضل 9 منتجات تنظيف لمنزل نظيف ولامع
شارك هذا المقال