الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

10 مشاهير يربّون حيوانات غريبة مع عائلاتهم

-1--
418

الحيوانات تفيض بالفرح والود، ويا لحظ من يملك حيواناً أليفاً يرافقه في أيامه ويسعدها. يحب العديد من المشاهير حيواناتهم الأليفة ويحبون أن يشاركوا صورها مع متابعي حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي. ولعلك تفكيرك الآن ذهب إلى القطط والكلاب أو الهامستر، لما ذكرنا الحيوانات الأليفة، لكن ليست تلك المقصودة بكلامنا. سنتحدث اليوم عن المشاهير الذين يعيشون مع حيوانات غريبة، لكنها على القدر نفسه من اللطف والمرح كالأليفات المعتادة.

يحب الجانب المشرق الحيوانات بكل أنواعها! وقد ارتأى اليوم أن يحمل لك صوراً لمشاهير مع حيواناتهم الأليفة الغريبة.

1. أرنولد شوارزينغر يتشارك وجبته مع حمار وحصان بوني

شارك الممثل والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا مقطع فيديو مضحك على إنستغرام، يظهر فيه وهو يدعو حماره الأليف لولو والحصان ويسكي لتناول بعض الطعام. تعيش الحيوانات اللطيفة معه ومع كلبه شيري في حب ووئام.

2. سلمى حايك مع بومها مصفف الشعر

كثيراً ما يقتني الناس طيوراً مغرّدة لتغني في منازلهم. لكن النجمة سلمى حايك ترعى بومة رمادية مذهلة، وتحب البومة اللعب بشعرها كثيراً.

3. جينيفر غارنر تحتفل بأول كتاكيت لدجاجاتها الجميلة

ليس الدجاج حكراً على المزارع، إذ يمكن لتربيته في المنزل أن يكون بمثابة مغامرة شيقة. إن كنت لا تصدق، اسأل جينيفر غارنر التي شهدت فقس بيض دجاجاتها، حتى إنها قد أقامت “عقيقة” خاصة بهذه المناسبة!

4. أماندا سيفريد تستعرض حصانها الجميل ودجاجتها الصغيرة.

تعيش الممثلة في مزرعتها في شمال نيويورك مع الخيول والدجاج، وتلتقط صوراً مرحة مع رفاقها وتنشرها على إنستغرام. ويبدو أن منزل الممثلة زاخر أيضاً بالحيوانات الأليفة التقليدية من قطط وكلاب.

5. يملك جاستن بيبر قطط سافانا نادرة.

كان نجم الغناء يملك في السابق قرد كابوتشين لطيف. لكنه الآن يعيش مع قطتي سافانا من نوع هجين بين القط المنزلي والقط البري الأفريقي. ويحب هو وزوجته هاتين القطتين كثيراً، لدرجة أنهما خصصا لهما حساباً على إنستغرام يشاركان عليه صورهما اللطيفة.

6. تمارس ريس ويذرسبون اليوغا مع غنمتها.

أطلقت الممثلة على جدييها اسمي مارثا وجورج واشنطن. وتستمتع حيوانات أخرى بحب ريس، ومن بينها الحمير والدجاج.

7. فانيلا آيس كان لديه وشق.

مغني الراب الشهير محبّ للحيوانات الغريبة على ما يبدو، فقد امتلك سابقاً Ualarú (وهو نوع من الجرابيات) اعتاد الهروب من منزله. كما أنه امتلك أيضاً جينكس الوشق الذي كان يعامله كأنه هرة منزلية ظريفة.

8. تحب كريستين ستيوارت كلابها الشبيهة بالذئاب.

الممثلة التي اشتهرت لدورها في سلسلة أفلام Twilight معجبة بالكلاب الهجينة من الذئاب. قامت والدتها بإنقاذ عدد من تلك الكلاب الهجينة قبل سنوات، وأصبحت تعيش في مزرعة مفتوحة منذئذ. هي تملك 4 منها في منزلها، بالإضافة إلى هرة صغيرة.

9. عاشت ميلاني غريفيث وأمها تيبي هيدرن مع أسد مسالم.

شارك الأسد المسمى نيل، حياته مع ميلاني وأمها خلال السبعينيات. تبنته الأم تيبي بعد أن أذهلها الأسد في رحلة لها إلى أفريقيا. وعندما عادت إلى منزلها، قررت رعاية أسد صغير جميل. وبعد فترة، شيدت ملجأً لعدد من هذه القطط الكبيرة.

10. مايك تايسون يربي الحمام.

في أوج نجاح بطل الملاكمة العالمي، كان يملك ثلاثة نمور شهباء يتجول معها كأنها هريرات وديعة. لكنه أيضاً كان منذ طفولته شغوفاً بالحمام، حيث كان يربيه ويعتني به بحنان ملفت.

أيّ الحيوانات “الأليفة” السابقة استغربتها أكثر؟ هل تودّ لو أنك تملك حيواناً غريباً أنت أيضاً؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة jennifer.garner / Instagram, melaniegriffith / Instagram
-1--
418