الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

15 صُدفة عجيبة أسعدت مستخدمي الإنترنت

يقول علماء أستراليون أن لديك فرصة 1 في المليار لمقابلة شبيهك. وقد وصلوا إلى هذه النتيجة بمساعدة الخوارزميات: حدد جهاز الكمبيوتر الأشخاص المتشابهين وفقاً لـ 8 قياسات وجه مماثلة (مثل محيط الرأس وطول الأذن والمسافة بين العينين). لكن العين البشرية لا تقوم بكل تلك القياسات، ويمكنها أن تجد عدداً أكبر من المتشابهين. ويثبت أبطال الصور الموجودة في هذه المقالة أننا على حق: إنهم يبدون مثل التوائم (بل وأحياناً توائم ثلاثية).

إننا نحب في الجانب المشرق أن نجمع صور الأشخاص الذين لديهم الكثير من القواسم المشتركة، لذلك نقدم إليك مجموعة أخرى من الأشخاص المتشابهين بشكل قل نظيره. وتثبت لنا الحياة أنه يمكنك حضور مباراة هوكي فتقابل شخصاً يتبين أنه نسختك الكربونية. كما يمكنك أيضاً أن تتشابه مع أحد المشاهير، فيطلق عليك الجميع لقبه. وفي بعض الحالات الأخرى، يتشابه الناس مع الحيوانات (لن ترضي هذه المقارنة الكثيرين، لكنها مضحكة حقاً).

في نهاية المقالة، ستجد صورة لاعب كرة قدم شهير، صنعت له صورة تحاكيه في سن متقدمة من خلال برنامج فوتوشوب، وقد أثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

15. “حاول تخمين أي من هذين الشخصين هو جاك بلاك! طالما حسبني الناس الممثل الشهير! إذا كان أحدكم يعرفه، فليقل له أني من أشد المعجبين به، وهو يشبهني كثيراً، وليس العكس!”

14. قابل هذا الرجل توأمه المفقود خلال مباراة هوكي.

13. ثم تبين أنهما يملكان أخاً توأماً ثالثاً يشبههما تماماً.

12. “صديقتي الحميمة مع حصان يشبهها تماماً.”

11. يلتقط هذا الرجل لنفسه صورة سيلفي، وتقلده الغوريلا بالحركة نفسها.

10. “وجدنا شبيه أبي خلال رحلة إلى جامايكا.”

9. “يشبه حماي شخصية بالين من فيلم الهوبيت The Hobbit لكن دون لحية.”

8. “وجدت هذه اللوحة في متجر سلع بأسعار مخفضة، وهي تشبهني بشكل رهيب.”

7. “رجل البريد هذا توأمي الذي لم تلده أمي!”

6. “انتظرا.. أنا هنا! لا يوجد توأمان أصلعان إلا ولهما ثالث!”

5. “أنا ومدرسي للغة الإنجليزية نرتدي ملابس متشابهة.”

4. “قدم هذا الكلب نسخة مصغرة من وجهه.”

3. “عندما تقابلت عائلتي وعائلة زوجتي لأول مرة، كان جدانا متشابهان بشكل عجيب.”

2. “أنا شبه متأكد أنني قد رأيت توأم الممثل روبين ويليامز خلال إجازتي في ألمانيا.”

1. بروس ويليس في الحافلة...

مكافأة: هكذا توقعت مجلة FourFourTwo في عام 1998 مظهر ديفيد بيكهام سنة 2020. قرروا إضافة بعض التجاعيد والشعر الرمادي وإزالة بعض الأسنان.

الصورة على اليمين هي صورة حقيقة حديثة لديفيد بيكهام. قارن بين الصورتين. نعتقد أن صاحب الفكرة ومصمم الصورة قد قررا التواري عن الأنظار إلى الأبد!

هل سبق لك أن التقيت شخصاً يشبهك أو يشبه أحد أصدقائك؟ أو هل تعتقد أنك تشبه أحد المشاهير؟ شاركنا صورك في قسم التعليقات، لعل أحد النجوم يراسلك يطلب توقيعك وصورة معك!

مصدر صورة المعاينة Ian Walker / Twitter