الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

16 جريمة لم يعاقب مرتكبوها بسبب لطافتهم الزائدة

يقول المثل: “الصمت من ذهب، إلا إذا كان لديك طفل صغير.” لكن هذا القول ليس صحيحاً طوال الوقت. إذا كان أطفالك أو حيواناتك الأليفة هادئين، فعليك التحقق مما يفعلونه. اكتشف بعض الناس إن هذا الهدوء ليس شيئاً لطيفاً على الإطلاق، بل كان في الحقيقة مشكلة صعبة للغاية. لذا قرروا مشاركة هذه الصور لكيفية استكشاف صغارهم للعالم لنتمكن جميعاً من مشاركتهم الضحك على مصائبهم.

نؤمن في الجانب المشرق أن الأطفال والكلاب والقطط عبارة ملائكة صغيرة، حتى عندما يتسببون في الكثير من الفوضى، لأن الأمر أحياناً يكون مضحكاً بشدة.

1. “لقد قص ولدي شعره بنفسه أمس، ثم وافق أن ألتقط له بعض الصور قبل أن أصلحه.”

2. درس يعلّمنا ألا نلهو بالبين باج

3. “قرر طفلي أن يغسل بعض لفائف أوراق الحمام.”

4. “جربي العمل وأنت ترعين طفلاً عمره 4 سنوات يرتدي زي الرجل العنكبوت. لقد جلس على طاولة المطبخ خلفي وهو يهمس: “هل تسمعيني أتنفس؟”

5. “يعني وجود طفل صامت أن ثمة مشكلة. نزلت من الطابق الأعلى لأجد هذا.”

6. “ينشر الجميع صوراً لكلابهم التي تبدو مذنبة بسبب أفعالها، لكن يفتخر كلبي بعمله.”

7. “لماذا لا أستطيع التمتع بالأشياء الجميلة؟”

8. “أنا سعيد لعودتك للمنزل. لقد كان يومي مملاً بشدة.”

9. “كنت أدرب القط على استخدام المرحاض. أعتقد أنه يتعلم بشكل جيد.”

10. تسبب ولدي في الكثير من الفوضى. يوجد على وجهه هنا تعبير يقول “فقط دعيني أشرح لك ما حدث.”

11. لا يوجد قوة يمكنها أن تسبب دماراً أكثر من طفل تُرك بمفرده لمدة 30 ثانية

12. “ظلت ابنتي صامتة لمدة 5 دقائق، فذهبت للتحقق من الأمر.”

13. “اصطدمت ابنتي بعمود الإنارة وخرجت من السيارة على الفور وهربت من مكان الحادث. كانت هذه المرة الأولى التي تهرب فيها ابنتي من حادث سير تسببت فيه”.

14. “أبي، هل من الممكن أن تفتح هذا؟”

15. “لدى طفلي بعض مشاعر الغضب تجاه المكنسة الكهربائية الآلية.”

16. لهذا لا يجب عليك أن تعطي الأطفال بيضاً

هل تورط طفلك أو حيوانك الأليف في بعض من تلك الجرائم الصغيرة؟ سيسعدنا أن تشاركنا صورك وقصصك في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة KThingy / reddit