الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

16 شيئاً وجده الناس في منازلهم نقلنا لبرهة إلى حقب تاريخية غابرة

هل سبق لك القيام بتنظيف منزلك بشكل شامل وعميق (أو تجديده وإعادة تأثيثه)، ووجدت أشياء لم تكن تدري أنك تملكها من قبل؟ على الرغم من أن هذا الأمر قد يبدو جنونياً، فقد اكتشف الآلاف من الأشخاص أغراضاً عديدة، بل وغرفاً في منازلهم أثناء عملية التنظيف أو التجديد، لم تخطر لهم على بال. ولحسن الحظ أن من بين هؤلاء، أناس يحبون مشاركة صور كافة اكتشافاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، لينقلوا مشاعر الانبهار والفرح إلى العالم من حولهم.

جمعنا لكم اليوم في الجانب المُشرق 16 صورة لأغراض فريدة ومميزة للغاية وجدها بعض الناس في منازلهم، مثل جرائد من حقبة الثلاثينيات من القرن الماضي، وملابس مخبأة في خزانة سرية، وغيرها. نرجو أن تستمتعوا بمشاهدة هذه الصور المميزة!

1. “كان والدي يقوم بتجديد حمامه، فوجد فستاناً في خزانة سرية داخل الجدران. صُنع هذا الفستان يدوياً خلال حقبة الستينيات! وبُني المنزل في عام 1965. ارتديته لتجربته، ثم أعدته إلى مكانه”.

2. “وجدت جريدة قديمة من عام 1934 تحت ألواح أرضية منزلي بمدينة لندن”

3. “كنت أجدد منزلي فوجدت عبوة كوكاكولا تعود إلى تاريخ بنائه، أي عام 1997”

4. “طابع بريدي قديم وجدته أثناء تجديد منزلي. يعود إلى حقبة الخمسينيات من القرن الماضي وعليه عبارة تقول: “حافظوا على أرضنا - الولايات المتحدة الأمريكية”.

5. “وجدت هذا الشيء في أدراج مطبخ منزلي الجديد”.

“إنها ملعقة بها عصيان تخرج من المقبض بشكل أفقي. حجمها يساوي الحجم المعتاد للملاعق الخشبية الشائعة التي تجدها في المطبخ. ليس عليها أي علامات من أي نوع”.

6. “نظفت منزلي اليوم ووجدت هذه العملات القديمة”

7. “كشفت عن ورق الحائط الأثري هذا أثناء تجديد منزلي”

8. “كُتيّب ملابس وجدته تحت الأرضية أثناء تجديد منزلي”

9. “كنت أجدد منزلي فوجدت هذا الكنز الصغير!”

10. “كنت بصدد إصلاح منزلي الذي بُني منذ 101 عاماً، فعثرت على هذه المِساحة خلف الجدار”.

11. “أثناء قيامي بتجديد منزلي، وجدت هذه اللوحات القديمة الملفوفة مركونة في إحدى الزوايا. يعود تاريخ تشييد منزلي إلى حوالي مائة عام”.

12. “وجدت هذه أثناء تجديد منزلي. هل هذه عملة الحظ السعيد؟”

13. “وجدت ماكينة خياطة من علامة vogue stitch تعود إلى حقبة الخمسينيات من القرن الماضي!”

“انتقلت عائلتي إلى منزل يعود بناؤه إلى حقبة الخمسينيات، في يناير الماضي. ترك المالك السابق مجموعة من الأغراض في غرفة التشمس المتصلة بالمرآب. قررنا تنظيفها أخيراً فوجدنا كنزاً صغيراً! آلة حياكة من علامة vogue stitch من الخمسينيات! إنها ثقيلة الوزن للغاية”.

14. “وجدت هذا الكتاب بعنوان ’رتيلاء‘ للمغني بوب ديلان، في منزل قديم اشترته والدتي مؤخراً. لم أكن أعرف أنه ألف هذا الكتاب من الأساس”.

15. “وجدت لعبة مونوبولي قديمة داخل جدران منزلي الذي يعود بناؤه إلى عام 1925”

16. “أفرغت محتويات مرآبي حتى أعيد تأثيثه وتجديده، فوجدت هذه العبوة داخل الجدران. تاريخ نهاية الصلاحية المطبوع عليها هو 18 أبريل 1984”.

هل وجدت أشياء مثيرة تعود للماضي في منزلك من قبل؟ ما هو أغرب شيء وجدته على الإطلاق؟ هل لديك أي صور له؟ لا تتردد في مشاركتها معنا في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة buttertoast313 / Reddit, Potato_monkey1 / Reddit
الجانب المُشرق/مثير للفضول/16 شيئاً وجده الناس في منازلهم نقلنا لبرهة إلى حقب تاريخية غابرة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك