الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

17 فتاة أردن مسايرة الموضة وما لبثن أن غيرن رأيهن

في السنوات الأخيرة، أصبح الجمال الطبيعي أكثر رواجاً وقبولاً لدى الناس، فصار الكثير من النساء يعزفن عن إجراء أي تغييرات على مظهرهن تكون واضحة بشكل مبالغ فيه. فصارت الكثيرات منهن لا يستخدمن حتى منتجات التجميل العادية، ويركزن على العناية بالبشرة فقط. كما أن فئة أخرى من هؤلاء النساء قد أقلعن عن صبغ شعورهن وتوقفن عن تركيب الأظافر الصناعية.

إننا مقتنعون في الجانب المشرق بأن جميع النساء جميلات. وتضم قائمتنا اليوم 17 سيدة وآنسة يعرفن جيداً كيف يظهرن جمالهن دون حقن أو وصلات رموش أو الأطنان من مساحيق التجميل.

1. “لقد كنت مدمنة على حقن فيلر الشفاه. الصورة الأولى قبل الفيلر، والثانية بعد حقن 3 ملل من الفيلر، والثالثة الآن بعد 7 أشهر بدون أية حقن”

2. “لا رموش صناعية للتغيير! احتفي بمظهرك الطبيعي”

3. “بعد إزالة 95% من الوشم”

4. “اخترت أن أسير في طريق حب الذات، وهذه خطوة كبيرة. هذه صورتي بدون مكياج. ولا ذرة مكياج واحدة على وجهي”

5. “أزلت حلقة حاجز الأنف ببساطة”

6. “في الفترة الأخيرة، أحاول أن أحب مظهري بدون مكياج أو رموش مزيفة. لم أحقق هدفي بالكامل بعد، ولكن ربما أفعل ذلك قريباً”

7. “وداعاً لثقوب وجهي الثمانية عشر. اعتقدت في الماضي أن الثقوب تجعلني مميزة، لكنني الآن بتّ أدرك أنني لم أعد بحاجة إليها”

8. “توقفت زوجتي عن صبغ شعرها منذ 3 سنوات”

9. “بدون فلتر. بدون رموش. بدون مكياج... القليل من ملمع الشفاه وضوء الشمس، وكفى”

10. “بعد 10 جلسات لإزالة الوشم... لا يزال بالإمكان رؤية جزء صغير منه، لكنني لاحظت أنه يتلاشى أكثر فأكثر من جلسة إلى أخرى، لذلك آمل أن يكون أقل وضوحاً بعد سنوات قليلة”

11. “الصورة الأولى عند استخدام جيل الشعر، والثانية بدونه. ظللت أستخدم الجيل لفترة طويلة، حتى إنني نسيت حجم شعري الهائل!”

12. “المرحلة الأولى بين محاولتي المستمرة لإعادة تلميع أظافري الطويلة بدون استخدام أي مسحوق أو جل”

13. “فيلر الشفاه، قبل وبعد تحلله”

14. “لقد ألهمني بلوغي الثلاثينيات من عمري لـتغيير مظهري، وقررت الاستغناء عن المكياج. هذا شكلي بعد 3 سنوات من الإقلاع عن المكياج وسنتين من العناية الجيدة ببشرتي”

15. “لقد حصلت على مايكرو بليدينغ فاشل لحاجبيّ، وهأنذا في طور إزالته”

16. “شفتاي قبل وبعد تحلل فيلر الشفاه”

17. “حصلت على غرة بدلاً من حقن وجهي بالبوتوكس، بعد الاستشارة بشأن تجاعيد الجبين الصغيرة التي أعاني منها”

هل سبق لك أن تخليت على أي عادات أو عمليات تجميلية من قبل؟ شاركي تجربتك ورأيك بخصوص الإقلاع عن المكياج في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة LesBattersbey / reddit
الجانب المُشرق/مثير للفضول/17 فتاة أردن مسايرة الموضة وما لبثن أن غيرن رأيهن
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك