الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

19 شخصاً عثروا على كنوز حقيقية في أكوام من المخلّفات

قد تبدو أبواب متاجر الأغراض المستعملة كبيرة بحجم بوابات نارنيا الأسطورية. بمجرد أن تخطو إلى هذه المحال، ستجد نفسك فوراً في عالم جديد وغير مألوف. هناك يمكنك العثور على أشياء قديمة وتحف وأدوات لم يعد مالكوها الأصليون بحاجة إليها، والأغراض كثيرة جداً لدرجة أن زوار هذه المتاجر من غير المتمرّسين لا يعرفون أين يجدر بهم البحث بالضبط. ولكن الزبائن المتمرسين يعرفون أين بوسعهم العثور على أشياء ثمينة ويتطلعون بشدة إلى ذلك. بعض هؤلاء الزبائن يحالفهم الحظ بطريقة مدهشة خلال رحلة الاقتناص هذه.

لقد شاهدنا بفضول كبير في الجانب المُشرق نجاح البعض في العثور على كنوزٍ ثمينة بين أكوام من المخلفات، وبعد أن رأينا نتائج بحثهم، لا يسعنا إلا أن نحاول تجربة حظنا والذهاب في جولة إلى سوق السلع المستعملة بأنفسنا.

“عثرت على هذه القطعة بين أكوام المخلفات في متجر السلع المستعملة في مدينتي. إنها من الذهب عيار 14 ووزنها 36 غراماً. ذهبت بها إلى الصائغ وحصلت على 750 دولاراً. لقد كان هذا أسبوعاً رائعاً بلا شك”

“لا أصدّق أني وجدت هذه الحقيبة الأصلية القديمة من ماركة كريستيان ديور بسعر 3 دولارات! تحققت من جميع العلامات ووجدت أن المتاجر الإلكترونية المتخصصة تبيعها بأكثر من 600 دولاراً”

“جميع هذه الخواتم مصنوعة من الذهب الخالص، بالرغم من أنها تباع بوصفها مجوهرات مقلّدة في متجر السلع المستعملة. دفعت 5 دولارات مقابل كل واحد منها”

“وجدت صندوق مجوهرات عتيق بطراز الأربعينيات في متجر للسلع المستعملة أمس”

“هذا الخاتم هو على الأرجح أفضل شيء وجدته في حياتي! إنه خاتم عتيق من الألماس والبلاتين والياقوت الأزرق واشتريته لقاء 19.99 دولاراً فقط!”

“عثرت على هذا في سوق السلع المستعملة بسعر 5 دولارات؛ قلم شيفر للسيدات بسنّ من الذهب عيار 14!”

“دفعت 3 دولارات فقط مقابل كل خاتم، على الرغم من أن كل منهما عليه علامة 950PT التي تعني أن الأحجار التي ترصّعهما هي على الأرجح ألماسات حقيقية”

“هذا أفضل شيء عثرت عليه. وجدت محفظة مهترئة تحتوي على عدد من الأوراق النقدية القديمة في إحدى سلّات القمامة”

“عثرت الليلة على فرشاة شعر عتيقة من العاج، وفرشاة حلاقة من ماركة Tiffany and Co بغطاء من الفضة الاسترليني”

“اشتريت هذا مقابل دولار واحد من سوق السلع المستعملة. اتضح أن جميع الأحجار ألماسات حقيقية والمعدن من البلاتين”

“عثرت ابنتي على هذا القميص الداخلي القديم من ماركة فيكتوريا سيكريت في متجر السلع المستعملة. الملصق عليه يرجع لعام 1984 وهو بحالة جديدة تماماً”

“اشتريت هذا السوار المصنوع من الذهب عيار 14 والألماس وحجر الروبي مجاناً تقريباً ـــ دفعت 15 دولاراً فقط”

“اشتريت طقم مائدة مصنوع من الفضة الاسترليني مقابل 25 سنتاً من سوق السلع المستعملة”

“هذا السوار المصنوع من الألماس والذهب الأبيض عيار 14 لم يكلّفني سوى 3$ فقط”

“وجدت هذه القطعة مقابل 3 دولارات، وقد أخذتها إلى أحد المتخصصين في التحف الصينية. إنه يعتقد أن المعدن فضة، وأن القطعة تعود لبدايات أو منتصف القرن السادس عشر”

“هذه الحقيبة الأصلية القديمة من ماركة لوي فيتون بجميع ملحقاتها تباع في الأصل مقابل 1500 إلى 2000 دولاراً، لكني حصلت عليها مقابل 6.99 دولاراً!”

“لم أدرك أن هذه النظارة الشمسية مطلية بالذهب الحقيقي إلا عندما وصلت إلى المنزل”

“حصلت على ساعة جيب مصنوعة من الذهب عيار 10 مقابل 5$، ما أجمل حظي!”

“بدا لي أن هذا الطوق البالغ ثمنه 25 دولاراً باهظ الثمن عندما رأيته لأول مرة. ولكني عندما عدت لشرائه، كنت قد عرفت أنه مصنوع من أوراق الذهب في ألمانيا في الستينيات، والآن أشعر بأني محظوظة لعثوري عليه”

هل تذهب إلى متاجر السلع المستعملة؟ هل سبق لك وأن عثرت على شيء مميز فيها؟

مصدر صورة المعاينة badorange3 / reddit
الجانب المُشرق/مثير للفضول/19 شخصاً عثروا على كنوز حقيقية في أكوام من المخلّفات
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك