الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

19 شخصاً ينطبق عليهم المثل القائل حظاً أعطني وفي البحر ارمني

يعتبر المرء محظوظاً للغاية إذا فاز بوجبة مجانية أو أنقذت الخوذة حياته أو وجد خاتماً مفقوداً بعد 10 سنوات. أحياناً تمنحنا الحياة فرصة ثانية، وهذا ما نسميه الحظ السعيد. بفضل الأشخاص الذين التقطت عدساتهم هذه الصور الرائعة في التوقيتات المناسبة، فقد صرنا نملك دليلاً على أن هناك قوى خارقة ترعانا.

قمنا في الجانب المُشرق بجمع 19 صورة لأشخاص من ذوي الحظ السعيد، الذي حق لهم أن يتخذوا من بعض الأيام يوم عيد.

1. من الرائع دوماً ألا تضطر للتعامل مع شركات التأمين

2. خاتمي عاد لي!

3. كُتب له عمر جديد

4. “حبات العنب البري هذه أبهجتها وأسعدت يومها”

5. كنا على وشك أن نشهد حادثة جو- أرضية غريبة...

6. أحدهم فاز بجائزة يانصيب الطعام!

7. لا تنسين وسائل السلامة والأمان أبداً...

8. أخرق، لكنه محظوظ!

9. “مرحباً أيتها الباذنجانة، سعدت بلقائك!”

10. حسناً، يجب أن يحتفظ بهذا القميص للذكرى

11. يا له من فتى محظوظ، لا شك أنه لن ينسى هذه اللحظة أبداً

12. هذا الاصطدام أنقذ حياة شخصين، في الغالب

13. لحسن حظ صاحبنا أنه كان يرتدي خوذته...

14. هذا شخص بارع ومحظوظ!

15. تلك اللحظة التي تشعر فيها بأنك غير محظوظ ومحظوظ للغاية في نفس الوقت:

16. “سأطلب منه مرافقتي للتسوق في المرة القادمة...”

17. هذه السمكة لا تدرك على الإطلاق أنها محظوظة للغاية

18. رقصة تفادي السقوط!

19. شجرة ذكية

اترك تعليقاً إذا كنت قد مررت بموقف ثبت فيه أنك ممن ينطبق عليهم المثل السابق.

مصدر صورة المعاينة AbortedGallow / imgur, acidcow
الجانب المُشرق/مثير للفضول/19 شخصاً ينطبق عليهم المثل القائل حظاً أعطني وفي البحر ارمني
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك